يشهد اليوم الجمعة الموافق 23 أغسطس، في فلسطين، طقسًا حار نسبيًا إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بقليل.


ووفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس، اليوم حار، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


أما في ساعات المساء والليل، متوقع أن تسود أجواء لطيفة في المناطق الجبلية ودافئة نسبيا في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

وتوقعت دائرة الأرصاد الفلسطينية أن يسود غدا السبت، طقس حارا نسبياً إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


ارتفاع درجات الحرارة يوم الأحد 

بينما يكون طقس الأحد، حارا الى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحوالي 3 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طقس الطقس الحرارة درجات الحرارة فلسطين أغسطس الأرصاد الجوية الموج شمالیة غربیة خفیفة إلى معتدلة السرعة تنشط درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ6 أيام القادمة، والأحوال الجوية المتوقعة.

وذكرت هيئة الأرصاد، بحسب بيانها، أن طقس الـ6 أيام القادمة يشهد استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وقالت "الأرصاد"، بحسب بيانها، إن موعد انخفاض درجات الحرارة سيكون بدءًا من السبت القادم الموافق 14 سبتمبر 2024، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة.

وأضافت "الهيئة"، أنه يسود خلال الـ6 أيام القادمة، طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلًا.

وأشارت إلى أن طقس الـ6 أيام القادمة يشهد رياح معتدلة تنشط أحيانًا، على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، على حالة الطقس غدا.

مقالات مشابهة

  • "انخفاض بالحرارة غدًا".. خبر سار من الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع
  • الأرصاد تتوقع هطول أمطارعلى مناطق متفرقة
  • حالة الطقس اليوم.. الأرصاد الجوية: شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلا
  • طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • ارتفاع تدريجى بالحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الخميس
  • الخميس .. ارتفاع على درجات الحرارة
  • انتهاء الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة
  • الحرارة إلى انخفاض غداً وأجواء معتدلة بشكل عام
  • ارتفاع 5 درجات وأتربة.. الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس حتى الإثنين المقبل
  • الأربعاء .. طقس معتدل الحرارة