في أغسطس العام الماضي طرح الفنان حمزة نمرة أغنية رياح الحياة، وهي رابع أغنيات ألبومه الذي يحمل اسم رايق، ومنذ طرحها لاقت نجاحا كبيرا في فترة قصيرة وكانت بالنسبة لحمزة نمرة تحدٍ أن يطرح هذه الأغاني في الصيف على الرغم من أنه كان معتادًا فيه على طرح الأغاني في الشتاء، وفق ما راه خلال حديثه في الساعات الماضية في برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي، وكشف «نمرة» عن الكوبليهات المحذوفة في أغنيته رياح الحياة.

تفاصيل أغنية حمزة نمرة «رياح الحياة»

أشار الفنان حمزة نمرة خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس» تفاصيل لأول مرة عن أغنية «رياح الحياة»، وقال إن الأغنية كواليسها تعود لحفل زفاف حضره مع صديق عزيز عليه كان يمر بتجربة عاطفية صعبة، موضحًا:«أغنية رياح الحياة حكايتها اني كنت في فرح كان فيه شخص عزيز علينا عنده تجربة زواج فاشلة، كان معانا في الفرح بيحاول يـ move on زي ما بيقولوا فا اتأثرت بده ورجعت كلمت صحبي الشاعر محمود فاروق وكان عندي التيمة اللحنية، وحسيت أن اللحن يليق على الإحساس فا محمود كتب كلمات عظيمة وفي أجزاء مقولتهاش، تقريبا كان مر بتجربة شبيهة فا جت ع الوجيعة وكتب كلمات عظيمة».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎عمرو الليثى - Amr Ellissy‎‏ (@‏‎amrellissy‎‏)‎‏

سبب الكوبليهات المحذوفة في أغنية «رياح الحياة» لـ حمزة نمرة 

وتحدث حمزة نمرة عن الكوبليهات المحذوفة من الأغنية قائلًا:«الكوبليهات اللي منزلتش أول حاجه كتبها يا قلبي ليه أمرك عجيب بين البشر ديما غريب طيب ورغم الطيبة دي ملكش في الطيب نصيب اللي تمدله ايديك مع الأسف إيديه تسيب ولا حد بيقدر وصعب تسكن الآلم وأخرج من اللي فات سليم، كان مسميها أمرك غريب، كل كلمة مؤثرة وجميلة وتشرح الموقف بالظبط ونجحت في وقت نزلت في الصيف وانا معروف عني اني بنزل أغاني في الشتا»، وكان ضمن الأغاني التي طرحها نمرة مع أغنية رياح الحياة، أغنية رايق، وغروب، وإسكندرية، ويضم الألبوم 13 أغنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أغنية حمزة نمرة حمزة نمرة رياح الحياة عمرو الليثي ریاح الحیاة حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش

كشفت أبلة فاهيتا عن أنواع الرجال والسيدات من وجهة نظرها في برنامج "بيت السعد" على قناة إم بي سي وان، الذي يقدمه أحمد سعد وعمرو سعد.

 

وقالت أبلة فاهيتا: "الستات أنواعها زي الأفلام بالظبط في الست الوثائقية، دي اللي بتوثق كل حاجة وصريحة وتقول للأعور أنت أعور في عينه بس لا فيه هزار ولا ضحك ولا حاجة خالص.. كلها بالوثائق، وفي ست اللي هي رومانتيك كوميدي دي اللي بتحب على روحها طول النهار، عبيطة وهبلة وتطلع من حفرة تخش في دحديرة بس كله واخداه بالضحكة الحلوة.

 

وأضافت أبلة فاهيتا: وفي نوع اللي هو الاكشن ودي مش بتهمد، طول النهار تلعب رياضتين تطبخ طبختين تشتغل شغلانتين، والنوع الأخير هو النوع الرعب انتقامية ومرعبة.

 

تحدثت أبلة فاهيتا عن أنواع الرجال قائلة: "في نوع مهيطل اللي بيخون ويتقفش، والنوع التاني النمس اللي بيخون ومبيتقفش، والنوع التالت مهيطل نمس، مرة يتقفش ومرة لأ"، ورد عليها عمرو سعد قائلًا: "يعني كل الرجالة خاينين؟" لتسأله أبلة فاهيتا: "وأنت من أي نوع؟" ليرد أحمد سعد: "أنا كنت من الثلاثة، مرة أتقفش، ومرة لأ، وحاولت أكون نمس، لكن لقيت نفسي اصطدمت في الحيطة".

 

نشرت الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر على إنستجرام البرومو الرسمي لحلقة برنامج "بيت السعد" التي تستضيف فيها أبلة فاهيتا، وشاركت القناة البرومو مع متابعيها خلال الأيام الماضية، مرفقة تعليقًا خاصًا حول الحلقة: “انتظرونا غدًا في حلقة مميزة جدًا من بيت السعد مع أبلة فاهيتا 10 مساءً بتوقيت السعودية”.

 

يعرض برنامج "بيت السعد" على قناة MBC يومي الأربعاء والسبت من كل أسبوع، ويقدمه النجمان الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد.

 

في وقت لاحق، نشرت أبلة فاهيتا منشورًا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وأرفقته بتعليق خاص.”كتب كتابي في أبو ظبي يوم ١ مايو.. التفاصيل قريب”.

مقالات مشابهة

  • نهضتنا .. بكرة الجرح يبري … “في سيرة نادي النهضة بالفاشر”
  • نهضتنا.. بكرة الجرح يبري.. «في سيرة نادي النهضة بالفاشر»
  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • الملحن حسن دنيا يكشف أسراره الفنية مع إيمان أبوطالب على الحياة الجمعة
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي
  • عمرو سعد: الست القوية تقدر تشيل المسؤلية وتربي أولادها مش اللي تزعق لجوزها
  • أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش
  • ليلة مع الأغاني والقصائد الفرنسية في أوبرا القاهرة والإسكندرية
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين