الأهلي ضد العروبة.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقص شريط مبارياته في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، مساء اليوم الجمعة، وذلك عندما يستضيف الوافد الجديد العروبة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد العروبة في الجولة الأولى من الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل الراقي.

الأهلي ضد العروبة في الدوري السعودي اليوم

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة اليوم أمام العروبة، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، حيث يسعى «الراقي» في المنافسة بقوة على حصد لقب.

وبدأ فريق الأهلي الموسم الجاري، بهزيمة أمام فريق الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث كان يتقدم «الراقي» في النتيجة حتى اللحظات الأخيرة من زمن المواجهة، قبل أن يتمكن الزعيم من إدراك التعادل ومن ثم الفوز وخطف بطاقة النهائي من بوابة ركلات الترجيح.

مباراة الأهلي والهلال في كأس السوبر السعودي

وكان قد احتل فريق الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي خلال الموسم الماضي، وذلك برصيد 65 نقطة، خلف النصر صاحب الوصافة برصيد 82 نقطة، والهلال بطل دوري روشن وحامل اللقب برصيد 92 نقطة كاملة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد العروبة في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: علي مجرشي - روجير إيبانيز - ميريح ديميرال - بسام الحريجي.

في خط الوسط: جابري فيجا - فرانك كيسيه - زياد الجهني.

في خط الهجوم: رياض محرز - روبرتو فيرمينو - سميحان النابت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري السعودي مباراة الأهلي فيرمينو تشكيل الأهلي المتوقع مباراة الأهلي اليوم فريق الأهلي مباريات الدوري السعودي تشكيل الأهلي المتوقع اليوم دوري روشن مباريات دوري روشن روشن العروبة مباراه الأهلي الاهلي والعروبة موعد مباراة الاهلي والعروبة مباراة الاهلي والعروبة الأهلي والعروبة موعد مباراة الاهلي و العروبة مباراة الاهلي و العروبة مباراة الأهلي و العروبة موعد مباراة الأهلي و العروبة الدوری السعودی الیوم

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

استقر المدير الفني جوليان ناجيلسمان على تشكيل منتخب ألمانيا الذي سيبدأ به مباراة اليوم ضد هولندا، التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يدخل المنتخب الألماني مباراة اليوم بروح معنوية عالية منتشيًا بالفوز الذي حققه على حساب المجر بخماسية دون رد على ملعب مركور شبيل أرينا، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

موعد مباراة إنجلنرا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة جدول مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة تشكيل ألمانيا المتوقع أمام هولندا اليوم ..

حارس المرمى: أندريه مارك تير شتيجن.

الدفاع: روبيرت أندريس - جوناثان تاه - باسكال جروب - دافيد رام.

الوسط: جوشوا كيميتش - نيكو سكلوتيربيك - جمال موسيالا.

الهجوم: كاي هافيرتز - نيكلاس فولكروج - فلوريان فيرتز.

ويتواجد المنتخب الألماني في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من الفئة A برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن منتخب هولندا الذي يأتي في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط.

موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تذاع مباراة ألمانيا ضد هولندا عبر قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة على حقوق نقل اليورو، بصوت المعلق الرياضي جواد بدة، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • طلب هام إلى رابطة الدوري السعودي.. النصر يعترض على موعد كلاسيكو الأهلي
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • تشكيل هولندا المتوقع أمام ألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام فنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا اليوم
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع لمواجهة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية