صدى البلد:
2024-09-29@07:01:10 GMT

مصرع عاملين وإصابة آخرين في سقوط ونش بالهرم

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

لقي عاملان مصرعهما بينما أصيب 2 آخرين إثر سقوط ونش أثناء عملهم، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى الهرم، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير المباحث إخطارا من العميد على عبد الرحمن رئيس قطاع غرب الجيزة يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بوجود سقوط من علو ومتوفين ومصابين، على الفور انتقل المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم والقوة المرافقة له.

 

وبالانتقال والفحص تبين وفاة عامل 30 سنة، وآخر 40 سنة، وإصابة شخصين آخرين بنزيف بالمخ وكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ، حال قيامهم بأعمال رفع مواد بناء بالطابق التاسع سقط بهم الونش لضعف جدار الحائط المثبت عليه الونش ، تم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفي الهرم، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثث لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سقوط ونش الهرم النيابة العامة الجيزة

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية

شهدت قرية بقلوله التابعة لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، مقتل شاب في العقد الرابع من العمر، بطعنه نافذة، أثر خلاف بينه وبين أحد جيرانه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة يفيد، بورود بلاغ من المستشفى السنطة العام، باستقبال شاب يدعي ابراهيم عبد المعطي العتومي يبلغ من العمر 37 عامًا، مصاب بطعنه نافذة في الجانب الأيسر، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله.

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولي أن المتوفي، مقيم بقرية بقلوله، وأصيب بطعنة نافذة أدت إلى استئصال الكلي اليسار والطحال وجرح عميق فى الأمعاء الدقيقة ولفظ أنفاسه الأخيرة.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش
  • مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة دامية بـ بولاق الدكرور
  • مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية
  • ضحايا لقمة العيش.. مصرع وإصابة عامل إثر سقوطهما في مول بالتجمع الخامس
  • مصرع وإصابة ١٨ شخص فى تصادم سياره نقل بميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج
  • دماء على الأسفلت.. مصرع وإصابة 18 راكب على صحراوي الصعيد
  • سرقة بالإكراه.. قرارت عاجلة في مصرع سائق واصابة آخر اثر التعدي عليهم من قبل آخرين بالهرم
  • مصرع وإصابة 3 فتيات إثر انقلاب سيارة بترعة بالشرقية
  • "خناقة أشقاء".. طلب التحريات في مصرع فتاة قفزت من علو بالهرم
  • اللواء أحمد زغلول مهران رئيسًا للهيئة العليا لحزب المؤتمر