ماجد محمد

كشفت مصادر خاصة أنه سيتم تحديد موقف عبد الله العمّار، ظهير أيسر فريق الأهلي الأول لكرة القدم، من دخول القائمة أمام العروبة، الجمعة، ضمن منافسات جولة افتتاح دوري روشن السعودي «جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية»، قبل الاجتماع الفني الروتيني الذي سيسبق اللقاء بساعات.

ويُشار إلى أن اللاعب تجاوز أخيرًا إصابة بتمزق عضلي داهمه خلال فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم، وتحوم شكوك حول مشاركته في اللقاء.

وأكدت المصادر ذاتها أنه في حال تأكد غيابه، سيُكلّف الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، زميله بسّام الحريجي بمركز الظهير الأيسر.

والجدير بالذكر أن الفريق أنهى تحضيراته للمباراة التي سيحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بحصة تدريبية تضمنت تمارين لياقية وترفيهية بالكرة، ومناورة مصغرة.

حيث غاب عن الحصة فراس البريكان، رأس الحربة، ومحمد المجحد، لاعب الوسط، وريان حامد، المدافع متعدد التوظيف، بسبب إصاباتهم العضلية، وأكدت المصادر خروجهم من حسابات يايسله.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جولة كأس العالم دوري روشن السعودي عبدالله العمار فراس البريكان

إقرأ أيضاً:

تأكيد الصدارة .. منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية خارج أرضه في تصفيات أمم أفريقيا

حقق المنتخب الوطني فوزًا عريضًا على نظيره بوتسوانا برباعية من دون رد ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير لحساب الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم بالمغرب العام المقبل.
 

خبير لوائح : انتقال تريزيجيه إلى الريان القطري أنعش خزينة الأهلي


جاءت ثنائية المنتخب في الشوط الأول عبر محمود تريزيجيه في الدقيقتين 5 و 29 ، بينما جاءت ثنائية الشوط الثاني عبر محمد صلاح في الدقيقة 56 و مصطفى فتحي بالدقيقة الرابعة من الوقت البديل لزمن شوط اللقاء الثاني.

وخاض المنتخب الوطني اللقاء بتشكيل يضم كل من ..
محمد الشناوي ، محمد هاني ، رامي ربيعة ، حمدي فتحي ـ خالد صبحي ، محمد حمدي ، مروان عطية ، أحمد سيد زيزو ، محمود تريزيجيه ، محمد صلاح ،  أسامة فيصل.
ويتواجد على مقاعد الإحتياطي : المهدي سليمان - مصطفى شوبير - أحمد عيد - أحمد رمضان بيكهام - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - محمد الشامي.
ويتربع منتخب مصر على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل بوتسوانا المركز الثالث بدون رصيد من النقاط.
وكان منتخب مصر قد استهل مشواره بالفوز على الرأس الأخضر، بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الجولة الأولى لـ تصفيات كأس أمم إفريقيا، التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي.

مقالات مشابهة

  • حفل للأهلي بالمتحف الكبير للاعلان عن دخول عالم الذكاء الاصطناعي
  • فعالية ثقافية لنادي العروبة وشركة “يو” بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية لنادي العروبة وشركة يو بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الأهلي يُقيد رباعي الفريق الصاعد في القائمة الأفريقية
  • الصويلحي: نيمار خارج القائمة المحلية ومن الممكن عودته تدريجيًا في نوفمبر .. فيديو
  • تأكيد الصدارة .. منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية خارج أرضه في تصفيات أمم أفريقيا
  • حزب الله ينعى عنصرا و8 مصابين بغارة على مبنى جنوب لبنان
  • الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق
  • بينهم ملياردير.. طاقم "سبيس إكس" يستعد لأول جولة تجارية خارج مركبة في الفضاء
  • سبيس إكس تستعد لأول جولة تجارية خارج مركبة في الفضاء