شفق نيوز:
2024-09-13@00:51:11 GMT

ترامب يقطع مقابلة تلفزيونية بشكل مفاجئ: نحن في خطر

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

ترامب يقطع مقابلة تلفزيونية بشكل مفاجئ: نحن في خطر

ترامب يقطع مقابلة تلفزيونية بشكل مفاجئ: نحن في خطر.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

رأي.. سامية عايش تكتب لـCNNعن مقابلة جمال سليمان الأخيرة.. كيف يعيد الفنان المثقف الثقة بالدراما العربية؟

هذا المقال بقلم سامية عايش، صحفية مستقلة تكتب عن السينما العربية، والآراء الواردة أدناه تعبر عن رأي الكاتبة ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر شبكة CNN.

علمتنى أمي منذ كنت طفلة صغيرة أن المثقف هو من لا يقطع الإشارة الحمراء حتى وإن كانت الساعة الثانية صباحاً. لكن أمي لم تقل لي أبدا أن المثقف قد يكون أيضا على هيئة ممثل يدعى جمال سليمان.

تابعت مؤخرا اللقاء الذي أجراه النجم السوري مع الإعلامي جاد غصن عبر بودكاست "هامش جاد". ثلاث ساعات من المتعة في الاستماع إلى رجل قدم من حياته 40 عاما قضاها في الدراما العربية، بين سوريا ومصر بالتحديد. استمعت إلى البودكاست وأنا أقود سيارتي، ولم أرد لهذه الرحلة أو لهذه الحلقة أن تنتهي. ثلاث ساعات ستطبع في ذاكرتي المعنى الحقيقي للفنان الملتزم، المثقف، الواعي، الذي خاض تجارب حياتية مختلفة، هي التي جعلت من موهبته في التمثيل أكثر عمقا ونضجا.

فكرت كثيرا بعد استماعي للقاء في معنى الممثل الحقيقي وما إذا كان من المهم أن يكون مثقفا، أي قرأ الكثير وشاهد الأكثر. كما قال سليمان في لقائه "القراءة والمشاهدة ليستا بالضرورة أفلاما وكتبا، وإنما تجارب حياتية يخوضها الممثل، فيعرف كيف يطوع الدور ويقدمه بشكل يحترم بداية ونهاية عقل المشاهد، وفي نفس الوقت يأخذه إلى مساحة جديدة لم تقدم سابقاً".

مقالات مشابهة

  • قدر ضغط يفنجر بشكل مفاجئ خلال كشتة لشباب في البر .. فيديو
  • رأي.. سامية عايش تكتب لـCNNعن مقابلة جمال سليمان الأخيرة.. كيف يعيد الفنان المثقف الثقة بالدراما العربية؟
  • نتائج مناظرة كامالا هاريس ودونالد ترامب: تحول مفاجئ وأصداء سريعة
  • ترامب: الهجرة تؤثر بشكل كبير على الاقتصاد الأمريكي
  • كامالا هاريس وترامب في مناظرة تلفزيونية حاسمة
  • بعد حظر التجوال.. نزاع الـميتي والـكوكي يقطع الإنترنت عن ولاية الهندية
  • مركز حقوق عراقي يشيد بقرار قضائي: يقطع الطريق أمام تكميم الأفواه
  • هاريس وترامب في أول مناظرة تلفزيونية تجمع المرشحين
  • ترامب وهاريس في أول مناظرة تلفزيونية..الليلة الأهم في 2024
  • إيلون ماسك: واشنطن تتجه نحو الإفلاس بشكل سريع!