#سواليف

أظهر مقطع فيديو #طفلة لم يتجاوز عمرها السنة وهي تكسر #نافذة_طائرة بينما كانت تلعب في حضن والدتها خلال إحدى #الرحلات التي لم يتم الكشف عن وجهتها.

ونشرت مدونة أمريكية تدعى إيبوني برادلي الفيديو على صفحتها في “إنستغرام” التي يتابعها فيها نحو 200 ألف شخص. وأرفقت الفيديو بتعليق: “لقد اشترينا للتو طائرة!، مشيرة إلى أنها الرحلة الأولى لطفلتها في الطائرة.

وتظهر الطفلة وهي تلصق لعبتها على شباك النافذة وتسحبها لينفصل الجزء الداخلي من الشباك عن مكانه فجأة وسط دهشة الأم.

مقالات ذات صلة فقد يده لكنه لم يفقد حلمه.. مدربة كمان تبتكر وسيلة تساعد فتى فلسطينيا على العزف على آلة الكمان 2024/08/22

وانهالت تعليقات المتابعين على الفيديو، حيث قال أحدهم: “كيف استطعتي البقاء هادئة إلى هذا الحد؟! لقد شعرت بالذعر.. اعتقدت أن الطائرة ستسقط”.

وقال آخر: “هل أخبرتي الطاقم عما حصل، أم انتظرتي حتى هبطت الطائرة خوفا من أن يحولوا مسارها إلى مكان عشوائي؟”، ليرد عليه متابع آخر: “لن يقوموا بتحويل مسار الطائرة لهذا السبب. سيظل ضغط الطائرة سليما. يجب إعادة الغطاء الواقي إلى مكانه الأصلي وإخبار مضيفة الطيران بما حدث. وهي ستخبر الطيار”.

View this post on Instagram

A post shared by Ebony Bradley (@ebscurlytv)

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف طفلة نافذة طائرة الرحلات

إقرأ أيضاً:

محكمة أسترالية تجبر راكبا على دفع ثمن وقود طائرة لهذا السبب ..

ألزمت محكمة في أستراليا رجلاً بدفع تكاليف وقود رحلة تجارية ألغيت بسبب سلوكه غير المنضبط على متن الطائرة. كان الرجل، الذي كان على متن رحلة من بيرث إلى سيدني، قد تسبب في اضطراب كبير، مما أجبر الطائرة على العودة إلى مطار بيرث في 25 سبتمبر من العام الماضي. وقد تدخلت الشرطة الأسترالية بعد تلقي بلاغ من موظفي الخطوط الجوية، وتم القبض عليه وتوجيه التهم إليه.

وعند مثوله أمام محكمة بيرث الجزئية، أقر الرجل بالذنب بتهمة السلوك غير المنضبط وعدم الامتثال لتعليمات السلامة على متن الطائرة. وأمرت المحكمة بدفع أكثر من 6 آلاف دولار كتعويض لشركة الطيران لتغطية تكاليف الوقود الناجمة عن عودة الطائرة غير المخطط لها.

أكدت شونا ديفيس، القائمة بأعمال مفتش الشرطة الاتحادية الأسترالية، أن الأفراد الذين يتسببون في اضطرابات على الرحلات الجوية يجب أن يتوقعوا تحمل المسؤولية الكاملة عن أفعالهم. وأشارت إلى أن الحادث يجب أن يكون بمثابة تحذير للآخرين بأن السلوك السيئ على متن الطائرة يمكن أن يؤدي إلى تكاليف مالية باهظة.

وأضافت ديفيس أن اتباع تعليمات موظفي الخطوط الجوية أسهل بكثير من التسبب في مشاكل غير ضرورية قد تؤدي إلى أضرار مالية كبيرة. وشددت على التزام الشرطة بضمان رحلة آمنة لجميع المسافرين من لحظة مغادرتهم حتى وصولهم إلى وجهتهم.

مقالات مشابهة

  • «حقائق وأسرار» يعرض قصة معاناة «فاطمة» طفلة الأقصر التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها
  • طائرة مسيّرة إسرائيليّة تُحلّق في أجواء الضاحية الجنوبية... شاهدوا الفيديو
  • بالفيديو.. طائرة إيرباص تمزق ذيل طائرة إقليمية
  • محكمة أسترالية تجبر راكبا على دفع ثمن وقود طائرة لهذا السبب ..
  • مقاطع فيديو صادمة لاشتعال محرك طائرة خلال تحليقها
  • بالفيديو.. صدام بين طائرتين أميركيتين وانفصال ذيل إحداهما
  • لحظات مرعبة لاشتعال محرك طائرة خلال تحليقها.. فيديو
  • فيديو صادم.. اشتعال محرك طائرة خلال تحليقها
  • الحوثيين يعلنون إسقاط مسيرة أمريكية من طراز “إم.كيو-9″هي الثانية خلال 72 ساعة
  • إم كيو-9 ..ممنوعة من التحليق في اليمن