كل يوم أحداث وتصريحات، إشادات وانتقادات.. وبين هذا وذاك يقف الرأي الحر في منتصف الخط الفاصل بين الأبيض والأسود، يعرض وجهة نظره بحيادية فتارة يميل للأبيض وتارة أخرى للأسود.. الأهم الحق مع من؟ أهلًا بكم في "ع الطاير" زاوية نقدية للأحداث اليومية، يقدمها مؤمن الجندي في سطور موجزة. 

ع الطاير: سر قناة المليار متابع.

. مركب الزمالك في الغريق.. قشة بن رمضان.. عندنا كأس عالم.. أباء وأمهات السحرة ع الطاير: ساديو ماني في الأهلي المصري.. عريس أون لاين.. اللعب غير النظيف.. خبر مهم عن جورجينا.. خطوة شوبير الجديدة مُحطم صلاح
 

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، فخر مصر والعرب دون جدال في مجال كرة القدم، وصل لأرقامًا قياسية يصعب تخطيها، ولكني استمعت إلى كلمات حاتم الطرابلسي محلل بي إن سبورتس الذي قال أن من يريد تحطيم أرقام صلاح عليه اللعب أساسيًا لمدة 8 سنوات في البريميرلييج. "ضمنا مصري مع أساطير الدوري الإنجليزي لسنوات طويلة".

عيب مرتضى منصور
 

خالص تحياتي وتقديري للوالد مرتضى منصور، نعم فهو رجل كبير السن والمقام على كافة الأصعدة سواء قانونًا أو إدارة أو إنسانيًا.. همسة في أذنك لو سمحت، شاهدتك تتحدث في عزاء عن والدة أحد اللاعبين “لابسه جلابية سوادء زي الفراشين” وبعد أن انتهيت من الوصف، قلت كفاية كدة يا جماعة عشان احنا في عزاء عيب.. صدقًا العيب عليك أتمنى مراجعة نفسك، فاللسان حصان".

حساسية شلبوكا
 

مدحت شلبي أيقونة في الإعلام الرياضي المصري، لا يختلف اثنان على ذلك.. لذا بات ضيفًا على القنوات العربية سواء معلقًا للمباريات أو في الاستديوهات.. "خد بالك يا شلبوكا الجمهور بيزعل من كلامك خاصة عن مقارنات الأهلي والزمالك.. في حساسية! احترس".
 

الشمال مش شغال
 

مركز الظهير الأيسر صداع حقيقي في الكرة المصرية، منتخب مصر يعتمد مؤخرًا على أحمد فتوح ومحمد حمدي ومحمد شكري، لكن الصدمة جاءت في موقف فتوح وتراجع مستوى حمدي وصليبي شكري.. "الشمال مش شغال.. فماذا نحن فاعلون؟".


بيب بسيوني
 

هناك ناجحون يجلسون في الظل مهما نجحوا أو حققوا، عبد الحميد بسيوني هزم الزمالك وصعد بطلائع الجيش للدور التالي في كأس مصر.. "بيب بسيوني يستحق التحية.. لا بد أن نقدر كل من يعمل في صمت ونسلط الضوء عليه، هذا دورنا".

نتناقش يوميًا ع الطاير.. راسلني!

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ع الطاير محمد صلاح مرتضى منصور مدحت شلبي عبد الحميد بسيوني احمد فتوح حسام حسن منتخب مصر مؤمن الجندي ع الطایر

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يقيم عزاءً خاصًا للراحل إيهاب جلال بالمحافظة

أعلن النادي الإسماعيلي إقامة عزاء خاص بالمدرب الراحل إيهاب جلال ، دخل مجمع الملاعب الخاص بالنادي ، لاستقبال الرياضيين وأسرة اللاعب والجماهير الراغبة في تقديم واجب العزاء.
 

الأهلي ينعى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي


يأتي ذلك بعدما أعلن النادي حالة الحداد العام 3 أيام حزنًا على رحيله ، مع إلغاء تدريبات قطاعات الناشئين.
وولد المدرب الراحل بمحافظة الدقهلية ، في الرابع عشر من أغسطس عام 1967 ، وبدأ مشواره مع كرة القدم لاعبًا ناشئًا مع نادي الشمس ثم مثل أندية الدوري الممتاز وفي مقدمتها الإسماعيلي والمصري البورسعيدي .
- بدأ مشواره الإداري والفني بعد اعتزاله كرة القدم عضوًا في الجهاز الإداري للنادي المصري البورسعيدي  ، كما تولى منصب مدير الكرة هناك ، وهو المنصب ذاته الذي شغله مع الإسماعيلي ، ثم تولى في عام 2009 المهمة الفنية للمرة الأولى لنادي كهرباء الإسماعيلية.

- جاءت شهرته الأكبر في مشواره التدريبي بداية من عام 2014 والذي تولى خلاله المهمة التدريبية لفريق مصر المقاصة ، وقادهم بعد ثلاثة أعوام فقط ، إلى التأهل الأولى تاريخيًا إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد احتلال الفريق وصافة ترتيب الدوري العام.
 - في عام 2017 ترك تدريب المقاصة ، وتولى المهمة الفنية لنادي إنبي في مسيرة لم تمتد طويلاً.

- وفي يناير من عام 2018 أعلن مرتضى منصور المدير الفني للزمالك آنذاك تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق الأول للأبيض في تجربة قصيرة ، تبعها تجربة قصيرة أخرى أمام بيراميدز.

- وفي عام 2022 تولى إيهاب جلال المسئولية الفنية لمنتخب مصر الأول خلفاً للبرتغالى كارلوس كيروش ، وخاض معهم 3 مباريات أمام غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023، بالإضافة إلى مواجهة ودية وحيدة أمام كويا الجنوبية.
وفي الموسم المحلي الأخير 2023 - 2024 ، خاض جلال تجربته التدريبية الأخيرة مع الإسماعيلي ونجح في إبقاء النادي بالدوري الممتاز الماضي بعدما كان قريبًا من الهبوط إلى القسم الثاني ،  قبل أن يتعرض شهر أغسطس المنقضي لأزمة صحية أودت بحياته بعد فترة صراع قصيرة مع المرض.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى لممدوح عباس لـ 17 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى سب وقذف لجلسة 17 أكتوبر
  • المركز القومي للمسرح والموسيقى يحيي ذكرى الموسيقار بليغ حمدي
  • معالي سعيد محمد الطاير يكرّم 194 موظفاً وموظفة فازوا بجوائز “نجوم ديوا” 2024
  • اليوم.. عزاء والدة المخرج أحمد شاهين في الحامدية الشاذلية
  • بيت عزاء للمتضامنة الشهيدة عائشة نور إيغي في بلدة بيتا جنوب نابلس
  • مطر الطاير: رؤية محمد بن راشد تحمل بُعداً مستقبلياً
  • الإسماعيلي يقيم عزاءً خاصًا للراحل إيهاب جلال بالمحافظة
  • تعيين العميد حمدي شكري قائداً لقوات الحزام الأمني في عدن..إليك الحقيقة
  • بحضور مرتضى منصور.. 36 صورة من حفل زفاف نجل رجل الأعمال سعيد ربيع