بوابة الفجر:
2024-09-13@00:30:05 GMT

نجوى إبراهيم تثير الجدل بشأن المحجبات

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT


 

حرصت الإعلامية نجوى إبراهيم، على توجيه رسالة للسيدات بشأن كيفية حفاظهن على مظهرهن وخاصة السيدات المحجبات. 
 

وقالت نجوى إبراهيم في تصريحات إذاعية: "كبرياء الست في مظهرها، مش لازم تبقوا كرماء في المظهر وإظهار المفاتن، نقفل شوية نفسنا لأن الستات لازم لها فرامل في مظهرها، لازم تعملي اختبار قبل ما تخرجي وتشوفي الزوايا، خليكي بخيلة ومتمشيش في الشارع محجبة ولابسة بنطلون محزق وبلوزة قصيرة وانتي 150 سم و100 كيلو".

 

وأضافت:" في واحدة محجبة زعلت مني لما قولتلها إنتي محجبة ولابسة بنطلون أبيض بس شفاف، وقالت إني مبحبش المحجبات، أبدًا والله يا رب نتحجب الصبح".
 

أبرز المعلومات عن نجوى إبراهيم 
 

قدمت نجوى إبراهيم خلال مشوارها عددا من أهم البرامج الإنسانية والاجتماعية وبرامج المسابقات فى تاريخ التليفزيون، والتقت أهم عمالقة الفن والأدب والثقافة والسياسة، وكانت الشوارع تخلو من المارة حين يذاع أحد برامجها الشهيرة ومنها برامج: "اخترنا لك، عصافير الجنة، 6 على 6، صورة، فكر ثوانى واكسب دقايق"، فضلا عن أشهر برامج الأطفال التى تربى عليها الأجيال ومنها برنامجها الشهير "صباح الخير" ويوميات ماما نجوى وبقلظ، ومسلسلات الأطفال ومنها مسلسل أجمل الزهور.

وأجرت الإعلامية الكبيرة بحرفية خلال هذا المشوار الثرى حوارات مع كل فئات المجتمع من الرئيس إلى أبسط عامل ومع نجوم وخبراء من كل المجالات.

وتقدم الإعلامية نجوى إبراهيم برنامج بيت العز الذى يذاع يوم الخميس من الساعة الواحدة وحتى الثانية ظهرا على إذاعة وتليفزيون نجوم إف إم، وهو برنامج اجتماعى يقوم على تقديم استشارات اجتماعية، وأدارت خلال حلقة الخميس الموافق 9 أغسطس حوارا عن مشاكل الشباب، حيث يعتمد البرنامج على الصراحة والعقلانية والأسلوب الهادئ الذى عرفت به الإعلامية الكبيرة نجوى ابراهيم فى تناول كافة القضايا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني نجوى إبراهيم

إقرأ أيضاً:

حسم الجدل بشأن الغاء نظام الكفالة في السعودية 1446.. وتِلك هي المهن المستثناة

بحلول مارس2021، تم تفعيل قرار إلغاء نظام الكفالة في السعودية على عدد من المهن، كجزء من رؤية مستقبلية لوزارة الموارد البشرية تهدف إلى تحسين بيئة العمل في المملكة. هذه الخطوة جاءت لتعزيز علاقة العمل بين أصحاب الأعمال والعمالة الوافدة، لكن لا يزال هناك تساؤلات حول حقيقة إلغاء نظام الكفيل في السعودية لعام 1446، وهذا ما سنوضحه في هذا التقرير.

هل تم إلغاء نظام الكفالة في السعودية؟

حتى الآن، لم تُصدر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إعلانًا رسميًا يؤكد إلغاء نظام الكفالة بشكل شامل. إلا أن بعض المصادر تشير إلى أن القرار لا يزال قيد المناقشة، وقد يتم تطبيقه في أي وقت قريب. الوزارة نصحت بمتابعة الحسابات الرسمية للحصول على آخر التحديثات المتعلقة بهذا القرار والتأكد من الأخبار المتداولة.

ما هي تداعيات إلغاء نظام الكفالة على العمالة الوافدة؟

إلغاء نظام الكفالة من شأنه أن يجلب تغييرات كبيرة في قانون العمل بالمملكة. أبرز هذه التغييرات تشمل:

تحسين العلاقات التعاقدية بين الوافدين وأصحاب العمل، حيث يمكن للعامل الانتقال إلى صاحب عمل آخر بعد انتهاء عقده دون الرجوع إلى صاحب العمل السابق.حرية التنقل داخل وخارج المملكة للوافدين بشرط تقديم إشعارات مسبقة.تعزيز القدرة التنافسية في سوق العمل السعودي وجذب العمال المهرة.حماية حقوق العمال مما يقلل النزاعات بين العامل وصاحب العمل ويضمن التوافق بين الطرفين.المهن المستثناة من نظام الكفالة

تم تنفيذ قرار إلغاء نظام الكفالة في بعض المهن، والتي تشمل:

الوظائف الإدارية.مديري الحسابات.أعمال المقاولات.الهندسة الميكانيكية.مديري المبيعات.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «المطلقة تدفع نفقة لطليقها».. تصريحات وزير العدل المغربي تثير الجدل
  • عقب قرارات الرئيس بشأن الإعفاءات الضريبية.. تسهيلات حكومية للمستثمرين في 2024
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بريمكس أغنية "يلعن البعد"
  • الأزهر يحسم الجدل بشأن شراء وتناول حلوى المولد النبوي الشريف
  • تغريدة عبدالعزيز العمران تثير الجدل بين الجماهير النصراوية
  • حسم الجدل بشأن الغاء نظام الكفالة في السعودية 1446.. وتِلك هي المهن المستثناة
  • هدير عبد الرازق تثير الجدل مره اخري وتتهم طليقها بتعذيبها
  • الغارديان: إبراهيم قالن ذهب إلى طرابلس لإقناع الدبيبة بعودة محافظ المركزي إلى منصبه مؤقتًا
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!
  • “عروس مغصوبة” تثير الجدل