سقط 100 ألف بالون أحمر وأبيض وأزرق من سقف القاعة التي شهدت ختام المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي لترشيح كامالا هاريس رسميًا للانتخابات الأمريكية وذلك بعد انتهاء خطابها، بحسب «واشنطن بوست» الأمريكية.

وكان سقوط البالون احتفالاً بترشيح نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، وعلى النقيض من المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري الشهر الماضي، لم تكن هناك بالونات.

بمشاركة 75 متطوعًا و30 موظفًا

وتم تجهيز البالونات بمشاركة 75 متطوعًا و30 موظفًا وعشرات العمال، بحسب مسؤول في مؤتمر الحزب الديمقراطي، الذي أكد أن البالونات شارك في إعدادها مجموعة من الخبرات لوضعها بالشكل والحجم المناسبين، كما تم التنسيق مع عمال المسرح لضمان وضع كل بالون في وضع مثالي لتحقيق أقصى قدر من التأثير.

تم التخطيط للاحتفال بالبالونات منذ أشهر

وقال «المسؤول»، إن الاحتفال بالبالونات بدء التجهيز له الأربعاء الماضي، لكن التخطيط لها بدأ منذ أشهر.

هاريس تقبل ترشيح الحزب الديمقراطي

وقبلت كامالا هاريس، المرشحة للانتخابات الأمريكية، ترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة.

وقالت كامالا هاريس، المرشحة للانتخابات الأمريكية، إن الولايات المتحدة لن تتمتع بالرفاهية إلا إذا صنع الأمريكيون مستقبلها بأنفسهم، منوهة بأنها ستضمن أن يكون للولايات المتحدة أفضل قوة قتالية في العالم وستقود العالم في مجال الفضاء والذكاء الاصطناعي ولن تترك المجال للصين

وهاجمت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الأمريكية منافسها دونالد ترامب، وقالت خلال مؤتمر ترشيحها رسميًا، إن «ترامب» سيعيد أمريكا للوراء إذا نجح في الانتخابات الرئاسية وسيقضى على مشاريعنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مؤتمر الحزب الديمقراطي كامالا هاريس الحزب الديمقراطي الانتخابات الأمريكية للانتخابات الأمریکیة الحزب الدیمقراطی کامالا هاریس

إقرأ أيضاً:

بعد بيان «اللجنة التشريعية».. الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي يتضامن مع نقيب الصحفيين

كتب- محمد شاكر:

أصدر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بيانًا أعلن فيه تضامنه مع نقيب الصحفيين خالد البلشي، ضد ما وصفه الإساءة المتعمدة التي وجهتها إليه اللجنة التشريعية بمجلس النواب.

كما أكد الحزب أن ما ورد في بيان اللجنة التشريعية يعد إساءة، ليس لنقيب الصحفيين وحده، لكنها إساءة للمهنة وللعاملين بها جميعا، بل وإساءة لحرية التعبير.

كما أعلن الحزب تأييده لموقف نقيب الصحفيين الخاص بقانون الإجراءات الجنائية وضرورة أن تخضع أي تعديلات على القوانين لنقاشات جادة، تستند على فلسفة واضحة، تستعرض مختلف الرؤى.

وأكد الحزب تضامنه مع مطلب نقابة الصحفيين بضرورة البدء في حوار مجتمعي حقيقي لوضع قانون جديد يستجيب لتطلعات المجتمع، ويراعي مطالب مختلف الأطراف.

مقالات مشابهة

  • بعد بيان «اللجنة التشريعية».. الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي يتضامن مع نقيب الصحفيين
  • كامالا هاريس عبر أكس: سأكون رئيسة للأمريكيين
  • رئيس الحزب الديمقراطي بواشنطن: هاريس كانت واثقة في نفسها بالمناظرة أمام ترامب
  • بيانات أولية لأعداد من شاهدوا المناظرة بين هاريس وترامب
  • تايلور سويفت تدعم كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024
  • سنجر: هاريس وضعت ترامب في موقف دفاعي.. وتفوقها يهدد مستقبل الحزب الديمقراطي
  • كامالا هاريس تحقق نجاحًا لافتًا في المناظرة ضد دونالد ترامب
  • عضو الحزب الديمقراطي لـ«الوطن»: هاريس دمَّرت ترامب خلال المناظرة
  • عاجل - تعليق ناري من هاريس بعد انتهاء المناظرة الرئاسية ضد ترامب.. ماذا قالت؟
  • شاهد // مناظرة مرشحي الرئاسة الأمريكية ترامب و كامالا هاريس .. كاريكاتير