تشن إدارة التنمية بجهاز مدينة الشيخ زايد، حملات يومية بالمدينة تحت إشراف المهندس رمضان عبدالصمد نائب رئيس الجهاز.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات المهندسة مروة حسين أمين رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، وحرصا من جهاز مدينة الشيخ زايد على  الواجهه الحضاريه للمدينة، وتأكيدا من الجهاز على استمرار التعامل بكل حسم فى مجابهة العشوائيه بكل صورها والقضاء على المخالفات.


 

 واسفرت حملة الخميس، عن أعمال الغلق والتشميع للورش الكائنة بالحى الثالث عشر سنتر العايق. 

كما تم شن حملة على محلات السويقة بالحى الحادى عشر، وحملة لرفع الاشغالات والقضاء على الباعة الجائلين بالحى السادس عشر تشمل ( سنتر الحرمين  مج٤ ح١٦  _ سنتر بدر الدين الحى ١٦ ).

كذلك تم التحفظ على سيارة طعام متنقلة بدون تصريح وتم إيداعها بمخازن الجهاز.

بجانب حملات مستمرة للقضاء على الباعة الجائلين والتروسيكلات بجميع أحياء المدينة. 

وجميع الحملات تنفذها الاداره العامة للتنمية  بالتعاون مع شرطه التعمير والمرافق وإداره الأمن.

ويؤكد الجهاز على استمرار الحملات اليومية صباحا ومساء لتحقيق الانضباط بداخل وخارج الأسواق بهدف ظهور المدينة بالمظهر الحضارى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبراج زايد الشيخ زايد التنمية مدينة الشيخ زايد جهاز رمضان عبد الصمد جهاز مدينة الشيخ زايد العشوائية الثالث عشر الحادي عشر الحرمين بدر الدين مدینة الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

كايروكي في حفل جديد بمدينة الشيخ زايد (الموعد والمكان)

يستعد الفريق الغنائي الشهير “كايروكي” لحفله الغنائي الجديد في مدينة الشيخ زايد، ضمن سلسلة حفلاته الصيفية التي أقيمت خلال الموسم الجاري.

موعد حفل كايروكي في مدينة الشيخ زايد 

ومن المقرر أن يقام الحفل في 11 أكتوبر المقبل داخل إحدى المتنزهات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

أحدث أغاني كايروكي تلك قضية 

كان قد طرح “كايروكي ” أغنية “تلك قضية” والتي سجلت أكثر من 5 ملايين مشاهدة، واجتاحت العالم العربي تضامنًا مع القضية الفلسطينية والأحداث التي تشهدها فلسطين بعد “طوفان الأقصى” الذي بدأ في أكتوبر الماضي.

 

أغنية تلك قضية من كلمات مصطفى غبراهيم، وتقول كلماتها "ينقذ في سلاحف بحرية يقتل حيوانات بشرية تلك قضية وتلك قضية كيف تكون ملاكا أبيض؟ يبقى ضميرك نص ضمير تنصف حركات الحرية وتنسف حركات التحرير وتوزع عطفك وحنانك ع المقتول حسب الجنسية وتلك قضية وتلك قضية كيف تكون إنساناً راقي؟ ومطابق للإشتراطات كل كلامك لابس واقي وبتحضن كل الشجرات بتقول ع البواب الحارس وجنبك جيش بيهد مدارس واما بتقفش نفسك لابس دم.. تقول الكل ضحية وتلك قضية وتلك قضية كيف أصدق هذا العالم لما بيحكي عن الإنسان؟ شايف أم بتبكي ضناها علشان مات في الغارة جعان ويساوي المقتول بالقاتل بشرف ونزاهة وحيادية وتلك قضية وتلك قضية كيف أنامَ قريرَ العينِ؟ 

وأضع سدادة أذنين والعيلة المدفونة ف بيتها ممنوع حد يخش يغيتها وكأن الارض اللي فوقيهم مش تبع الكورة الأرضية وتلك قضية وتلك قضية كيف تعيش في سجنٍ واسع؟ زنازينه من نار ورماد وتقوم من تحت الأنقاض تتشعلق ف رقاب القاتل تجمع اشلائك وتقاتل وتوري الدنيا الكدابة كيف يسير قانون الغابة من اين طريق الحرية ومن أين تؤتى الدبابة مش فارقة العالم يتكلم موت حر وما تعيشٌ مسلّم تلهم جيل ورا جيل يتعلم كيف يعيش ويموت لقضية بننادي على عالم مين علشان يستنكر ويدين دن كما شئت فأي إدانة لما يجري جوا السلخانة مش هتخف بارود الدانة ولا قادرة ترجع له صباح تلك قضية .

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز تنمية المشروعات: نتعاون مع كبرى البنوك لنشر ثقافة العمل الحر والشمول المالي
  • تطوير جهاز يستخدم حرارة الجسم لتشغيل المصابيح وشحن البطاريات
  • جهاز الشروق يواجه المخالفات البنائية.. ورئيس المدينة يحذر
  • انطلاق المؤتمر الـ16 عن الجديد في أمراض الكبد والجهاز الهضمي بكفر الشيخ
  • تعاون أمني بين «جهاز مكافحة المخدرات» ومديرية أمن سبها
  • رئيس جهاز "الشيخ زايد "تستمع لشكاوى الإسكان الحدائقي
  • سوني تعلن عن إطلاق جهاز PlayStation 5 Pro بميزات تقنية متقدمة
  • كايروكي في حفل جديد بمدينة الشيخ زايد (الموعد والمكان)
  • مزاد المحال التجارية والصيدلية بالعاشر يتجاوز  57 مليون جنيه
  • انتهاء مزاد الكافتيريات بمواقف مدينة السادات