كشف طارق حامد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك السعودي حاليًا والزمالك سابقًا عن ضغط إدارة القلعة البيضاء من أجل رحيله إلى بيراميدز وتصرف مرتضى منصور رئيس النادي معه آنذاك.

طارق حامد: كارثة في الزمالك لما نخسر بطولة.. ومتعجب من قرار فاروق جعفر برحيلي اتحاد جدة يكتسح ضمك برباعية في دوري روشن السعودي

وأجرى طارق حامد مقابلة مع شبكة بي إن سبورتس الإخبارية، وعلق خلالها على جميع ما تعرض له من ضغط مع نادي الزمالك من أجل الرحيل عن النادي والانضمام إلى صفوف بيراميدز.

وقال طارق حامد: "خلال 2018 في كأس العالم، علمت أن إدارة الزمالك استغنت عني لـ بيراميدز، لم أطلب حينها شيء سوى الاحترام، وقلت أنني لن اعترض على رحيلي إن كان به مصلحة للنادي".

حامد: لقد كنت محترفًا أكثر من رئيس النادي 

وواصل: "لقد أزعجني أن عقدي كان ممتدا مع النادي لموسم آخر، وما قدمته للزمالك لم يكن شيء عادي، بل كان أكثر من رئيسه، لقد كنت محترفا أكثر منه وليس من حقه أن يقول إنني سأرحل".

وأوضح: "رفضت الرحيل وقلت له إنني سأستمر وسأحصل على العقد الذي أريده ولن أغادر بسبب عدم احترامه معي".

وأكد: "لقد تواصل معي أحمد حسن وحسام البدري مسؤولي بيراميدز حينها، لكنني لم أقبل بما كانوا يخططون له، لقد طلب مرتضى منصور رحيلي بكلام سلبي من أجل الضغط علي ولكنني رفضت أيضًا".

وأردف: "حينها تواصل تركي آل الشيخ معي وعرض عليّ 10 أضعاف راتبي وسيارة، لكنني لم أهتم وقلت له ساعدني لأحافظ على مكاني في الزمالك وقال لي أنني سأظل معززًا مكرمًا".

وأوضح: "لقد انتقدني الجمهور كثيرًا ومهما كان قاسيا عليّ فهم من كانوا يدافعون عني ولهم فضل كبير عليّ".

وأتم: "سافرت إلى ألمانيا ثم إسبانيا وقيل إنني أهرب وهذا لم يحدث، لكنني سأكشف عن كامل الحقيقة في الوقت المناسب لأنني تعرضت لشهر صعب جدًا في حياتي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق حامد الزمالك ضمك السعودي اتحاد جدة مرتضى منصور طارق حامد

إقرأ أيضاً:

ترامب يفجر مفاجأة عن محاولة اغتياله الأخيرة.. ما علاقة الديمقراطيين؟

فجر المرشح للانتخابات الأمريكية مفاجأة كبرى بشأن محاولة اغتياله التي وقعت في وقت سابق من شهر يوليو الماضي، خلال تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا، كاشفًا عن السبب وراء اغتياله خلال مناظرته مع كامالا هاريس.

وقال «ترامب» خلال مناظرته مع كامالا هاريس إنه تلقى رصاصة في الرأس بسبب اتهامات وجهت لي بتهديد الديمقراطية، وما يقوله المنتقدون عني.

التحقيقات الفيدرالية لم تكشف دوافع مطلق النار على ترامب

وعلى الرغم من ما كشفه دونالد ترامب حول دوافع محاولة اغتياله، إلا أن المحققين الفيدراليين، لم يكشفوا حتى الآن دوافع توماس ماثيو كروكس، وهو مطلق النار عليه.

وقال المحققون إن مطلق النار بحث عبر الإنترنت عن ترامب والرئيس جو بايدن، وبحث عن معلومات حول المتفجرات على مدى السنوات الخمس الماضية، واعتبر تجمع حملة بنسلفانيا حيث أطلق النار في يوليو هدفًا له.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي
  • صاحب الكوافير يفجر مفاجأة: عريس كفر الدوار كاذب والعروسة "مغصوبة" باعترافها (فيديو)
  • 3 في بطن واحدة.. طبيب يفجر مفاجأة بعد نجاح عملية فصل توأم ملتصق بأسيوط
  • خبير لوائح يفجر مفاجأة.. هل يحق لـ الزمالك تقديم شكوى ضد بوبيندزا؟
  • أشهر المؤرخين العرب يفجر مفاجأة .. التوراة نزلت في اليمن وبنو إسرائيل خرجوا من تعز
  • رضا عبد العال يفجر مفاجأة بشأن عدم تواجد إمام عاشور مع منتخب مصر
  • ترامب يفجر مفاجأة عن محاولة اغتياله الأخيرة.. ما علاقة الديمقراطيين؟
  • رونالدو يرشح هذا اللاعب للفوز بالكرة الذهبية.. ويكشف عن النادي الأفضل على مر التاريخ
  • “اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير
  • «الأصفر» يفجر مفاجأة.. سعر الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024