بوابة الفجر:
2024-09-13@01:55:18 GMT

فاروق فلوكس يتصدر ترند جوجل لهذا السبب

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

تصدر الفنان فاروق فلوكس ترند جوجل وذلك بعد تصريحاته في برنامج “ تفاصيل” مع الإعلامية نهال طايل من خلال مداخلة هاتفية تحدث فيها عن الفن ودوره في فيلم الراقصة والسياسي 

 

تحدث الفنان فاروق فلوكس، عن خلافه مع محمد رمضان، بسبب تصريحاته موضحا أن "رمضان"، لا يستطيع أن يقدم دوره في الراقصة والسياسي  بسبب ضعف موهبته.

 

وتابع الفنان فاروق فلوكس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،: "فيلم الراقصة والسياسي اللي أنا عملته كان من 30 سنة، محمد رمضان يشوف كان عنده كام سنة في التوقيت ده؟.. مش زعلان منه دي وجهة نظر بس متأخرة".

 


 

وأشار "فلوكس"، إلى أنه ضد إعتزال الفنانين بسبب عدم عرض عليهم أي أعمال فنية، فكل ما قدموه كأن لم يكن، مؤكدا أنه يبلغ من العمر 89 سنة ويقوم حاليًا بتأليف نوع من أنواع الدراما الجديدة وأعتزل الفن حاليًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان فاروق فلوكس فاروق فلوکس

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: لست راضيا عن رحيل يوسف أوباما لهذا السبب

أكد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق أنه لم يكن راضيًا عن فكرة رحيل اللاعب يوسف أوباما والذي ابتعد عن صوف القلعة البيضاء خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: " لم أكن راضيا عن فكرة رحيل يوسف أوباما الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، والزمالك كان في حاجة له لأنه يجيد اللعب "شادو سترايكر".

بشير التابعي: توقعت عدم عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك برانستروم: عمر فرج لاعب مؤثر وسيكون إضافة جيدة لـ الزمالك

وأبدى نصار عدم تفاؤله بالبرتغالي جوزيه جوميز والذي ستكون مواجهة السوبر الإفريقي فاصلة في مسيرته، لكن الأمر لا يتعلق بمباراة واحدة، ولا يوجد حالة تفاؤل بالمدرب مطلقا.

وشدد نصار على أنه ليس راضيًا عن صفقات الزمالك التي انضمت لصفوف الفريق، مؤكدا بأن الفريق كان يحتاج لمهاجم سوبر، واللاعب البولندي كونراد موجود في مركزه أكثر من لاعب مميز، منهم مصطفى شلبي وزيزو وغيرهم.

واختتم أنه ليس سعيدا بأداء مجلس الزمالك رغم وجود شخصيات محترمة، موجها الشكر لـ هاني برزي على موضوع إنشاء متحف للنادي، مطالبا بضرورة وجود مصداقية في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • البطلة نادية فكري: صحيت لقيت نفسي ترند بسبب «زغرودة بارالمبياد باريس»
  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • نجم الزمالك السابق: لست راضيا عن رحيل يوسف أوباما لهذا السبب
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • أستراليا.. مسافر يدفع ثمن وقود الرحلة لهذا السبب
  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب
  • الجيش يوقف 5 مواطنين في البقاع والشمال.. لهذا السبب!
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"