تقدمت نجمة هوليوود، جينيفر لوبيز، بطلب رسمي للطلاق من زوجها الكاتب والممثل بن أفليك، بعد زواج استمر حوالي عامين، وقصة حب طويلة امتدت لأكثر من عشرين عامًا.

ووفقًا لصحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية، قدمت لوبيز طلب الطلاق في المحكمة العليا بولاية لوس أنجلوس، يوم الثلاثاء. يُتوقع أن يؤدي انفصالهما إلى تعقيد أعمال لوبيز التجارية.

وكان الزوجان قد اشتريا قصرًا فخمًا في لوس أنجلوس بقيمة 61 مليون دولار في العام الماضي، وقاما بعرضه للبيع الشهر الماضي مقابل 68 مليون دولار.

شارك أفليك في الفيلم الوثائقي لزوجته “أعظم قصة حب لم تُرو على الإطلاق” لعام 2024، الذي استعرض علاقتهما المتجددة، حيث تكفلت شركة “Artists Equity”، التي شارك أفليك في تأسيسها، بتمويل الفيلم.

يُذكر أن زواجهما قبل عامين كان قد فاجأ المعجبين الذين تابعوا علاقتهما في بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حسبما ذكرت “وول ستريت جورنال”.

وتزوج الثنائي المعروف باسم “بينيفر”، في لاس فيغاس عام 2022، حيث أقاما حفل زفاف فخما في 20 أغسطس من ذلك العام.

وسيكون هذا الطلاق الرابع للوبيز (55 عاما)، والثاني بالنسبة لأفليك (52 عاما).

وكان عام 2024 صعبا على لوبيز، حيث لم يحقق ألبومها الأخير النجاح المطلوب، كما واجهت علامتها التجارية الخاصة بالجمال صعوبات في اكتساب الزخم، وألغت جولة حفلات موسيقية بعنوان “This Is Me…LIVE The Greatest Hits Tour”.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

كما انفرد اليوم السابع.. والدة سفاح التجمع تطلب الاستئناف على حكم إعدامه

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الخميس، بإعدام سفاح التجمع، كما أمرت المحكمة بمحو وإعدام مقاطع الفيديو المصورة للجرائم.

وقال دفاع سفاح التجمع إنه طبقا لطلبات والدة سفاح التجمع سيتم الاستئناف على حكم الإعدام أمام محكمة الاستئناف فور صدور حيثيات الحكم، وكان اليوم السابع انفرد بأول رد فعل لوالدة سفاح التجمع بعد قرار إحالته للمفتي.

ووفقاً لهيئة دفاع المتهم الذي وكلته والدة المتهم، فإن والدة سفاح التجمع دخلت في نوبة بكاء شديدة وانهيار، بعد علمها بقرار إحالة أوراق نجلها إلى فضيلة المفتي، وكلفت محاميه بالاستئناف على الحكم الذي يصدر بعد قليل.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها. 

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

 

 







مقالات مشابهة

  • كما انفرد اليوم السابع.. والدة سفاح التجمع تطلب الاستئناف على حكم إعدامه
  • ارتفاع أسعار الذهب والنفط في العالم
  • أغلى 5 أنواع عطور في العالم.. سعرها يتخطى المليون دولار
  • جينيفر غارنر تعود إلى «ديدبول» بعد 20 عاماً
  • افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان مسرح الهواة الأحد المقبل
  • سر تناول المسيحيين البلح والجوافة في عيد النيروز.. ما علاقتهما بالاستشهاد؟
  • تونس تشهد انطلاق ملتقى الشارقة للسرد في دورته الـ20
  • «حنان» تطلب الخلع: «مبذر ومش عامل حساب للزمن»
  • الأردن.. 32.25% نسبة الاقتراع في انتخابات البرلمان الـ20.. وتراجع مشاركة النساء
  • ديوان المحاسبة يُشارك في اجتماع وكلاء دواوين الرقابة المالية والمحاسبة بدول مجلس التعاون