قدمت مزرعة DW FALCONS البريطانية 17 صقرًا متنوعًا بين جير وجير شاهين، في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 19 دولة، ويستمر حتى يوم السبت المقبل، في مقر النادي بملهم (شمال مدينة الرياض).
وأعرب البريطاني ديفيد والترز "مالك المزرعة:" عن سعادته بوجوده للمرة الأولى في المملكة ومشاركته في المزاد، مثمنًا التسهيلات الكبيرة التي يقدمها نادي الصقور السعودي للمشاركين في هذا الحدث العالمي.

أسرة تحب الصقور

وعن علاقته بالصقور، أوضح والترز أنه من أسرة تحب الصقور، وقال: والدي مربي صقور، ومنذ الطفولة عشت مع الصقور وعرفت أسرارها وأنشأت مزرعتي الخاصة، وبدأت إنتاج الصقور منذ 20 عامًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مزرعة بريطانية تقدم 17 من صقور الجير في المزاد الدولي - واس
ويجمع المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور نُخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدثٍ هو الأكبر من نوعه عالميًا، والذي أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنويًا، ما يعكس جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق.

أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. أمطار خفيفة على أجزاء من الرياضحتى الثلاثاء المقبل.. الدفاع المدني يحذر من استمرار الأمطار الرعدية

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024 نادي الصقور السعودي المزاد الدولی فی المزاد المزاد ا

إقرأ أيضاً:

لتعزيز الابتكار.. المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC

شارك المنتدى السعودي للإعلام في معرض International Broadcasting Convention IBC للإنتاج الإعلامي والبث الرقمي، الذي يُقام في مدينة أمستردام بهولندا.
ويهدف المنتدى من خلال هذه المشاركة إلى تحقيق عدة أهداف إستراتيجية وتبادل الخبرات مع كبرى الشركات والمؤسسات الإعلامية العالمية، بجانب استكشاف أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة في مجالات البث الرقمي والإنتاج الإعلامي.
أخبار متعلقة المملكة تدين وتستنكر محاولة اغتيال رئيس جزر القمر/عاجلوزير الداخلية ونظيره الغيني يبحثان تعزيز التعاون الأمني بين البلدينكما يهدف لتعزيز مهارات الكفاءات الوطنية وتطويرها لمواكبة التطورات الحديثة في قطاع الإعلام، ورفع مستوى الإنتاج الإعلامي السعودي بما يتماشى مع المعايير الدولية وتحقيق التعاون بين أبرز الأسواق الإعلامية العالمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC- واس الإنتاج والبث الإعلاميوتأتي هذه المشاركة ضمن جهود المنتدى لتعزيز مكانة الإعلام السعودي وتبني أحدث التقنيات في مجال الإنتاج والبث الإعلامي، وتعد هذه الخطوة استكمالاً لشراكة سابقة للمنتدى السعودي للإعلام مع معرض IBC، إذ جرى تعزيز التعاون بين الجهتين لتبادل المعرفة والخبرات في صناعة الإعلام وتطوير الإنتاج الإعلامي مما يمكن الإعلام السعودي من مواكبة التطورات السريعة في مجال الإعلام تتماشى مع موجة التغيير في المملكة، وخلق بيئة إعلامية تتسم بالاحترافية والابتكار.
يذكر أن المنتدى السعودي للإعلام أحد أهم الأحداث الإعلامية في الشرق الأوسط، الذي تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون سنوياً ويقصده آلاف المختصين في الصناعة الإعلامية، بجانب معرضه المصاحب، "معرض مستقبل الإعلام FOMX " الذي شهد إقبالاً كبيراً من العارضين المسجلين في نسخته القادمة بما يقارب 90% من مستهدفاته.

مقالات مشابهة

  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي
  • وزير الأوقاف المصري يشيد بـ «المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية»: مشروع حضاري كبير
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • "الني": المعرض الدولي للتمور حدث اقتصادي هام (صور)
  • ولي العهد السعودي يشيد بدور المصريين في النهضة الحالية للمملكة
  • صور| عروض القوات الجوية السعودية بفعاليات "أسبوع أثينا الدولي للطيران"
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • لتعزيز الابتكار.. المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC
  • محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق