يوجد العديد من الأحلام التي يراها الأشخاص في منامهم، وفي بعض الأحيان مرتبطة بما مر به خلال اليوم أو تكون بشرى أو بمثابة تحذير للرائي، ومن بين تلك الأحلام التي يراها كثيرون هي النقود الفضة، لذا يتساءلون عن دلالة رؤية النقود الفضة، خاصةً إذا كانت الرائية فتاة، على غير العادة في المنام وما يعنيه.

تفسير رؤية النقود الفضة في المنام للعزباء

يفسر ابن سيرين في كتابه «تفسير الأحلام» أن رؤية النقود الفضة في منام العزباء وكانت تجمعها فهذا المنام يعني رغبتها وإرادتها من أجل التغلب على المشكلات والأزمات التي تعكر حياتها، ولكنها مصرة على أن تحقيق رغباتها ومواجهة كل شيء حولها.

وبحسب «ابن سيرين»، أن تلك الرؤية تدل في بعض الأوقات إلى وقوعها في أزمات سوف تؤثر على حالتها النفسية بشكل كبير، لكنها تتمكن من القضاء على أزماتها، وحال رأت العزباء شخصا ما يعطيها نقود فضة فهذا يدل على زواجها من هذا الشخص، أو الزواج من شخص غيره لكن في وقت قريب.

زواج أو عمل 

وإذا رأت العزباء حصولها على نقود فضة، فذلك يشير إلى اقتراب سماعها أخبار سارة، تنتظرها في الفترة القادمة، وتلك الأخبار تخص حياتها، وسوف تفرح في وقت قريب، سواء كانت تنتظر زواج أو عمل، لكن حال رأت أنها كانت تدفع أو تلقي تلك النقود فيدل على الأخبار غير الجيدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تفسير حلم تفسير الأحلام النقود في المنام حلم

إقرأ أيضاً:

«حتى لو وصلتك رسالة بنجاح العملية»، مشكلة تواجه عملاء إنستاباي احذرها

يستطيع عملاء البنوك والمحافظ الإلكترونية الصادرة عن شركات المحمول في الحصول خدمات إلكترونية ولحظية من تطبيق إنستا باي الصادر عن البنك المركزي وهو تطبيق معروف بتنفيذ المعاملات البنكية لحظيًا أي أن جميع الخدمات التي يقدمها في إرسال النقود تتم في لحظة الضغط على الزر لتأكيد لتنفيذ العملية.

كيفية تحويل النقود من خلال إنستا باي

ووفق تطبيق إنستا باي أن العمليات البنكية تتم وفق المعلومات المقدمة من صاحب الهاتف المحمول الذي يستخدم تطبيق إنستا باي وأن التطبيق يطلب رقم الهاتف المربوط بالحساب البنكي عند إجراء عملية تحويل النقود إلى شخص آخر يكون لديه حساب بنكي أو محفظة إلكترونية تابعة لشركة محمول ويطلب قبل إتمام العملية كلمة السر المسجلة على التطبيق وقت تفعيله.

كيف تستعيد النقود من خلال تطبيق إنستا باي؟

وأوضح تطبيق إنستاباي أنه عند تنفيذ عملية تحويل مبلغ مالي إلى رقم آخر من خلال تطبيق إنستاباي، وتظهر لك رسالة أن العملية تمت بنجاح في حين لم تصل النقود إلى المحفظة الإلكترونية للشخص الذي ترغب في تحويل النقود له، وفي هذه الحالة يجب مراجعة شركة المحمول للتأكد من وجود محفظة إلكترونية مسجلة على رقم الهاتف الذي قمت بإرسال النقود إليه، وفي حالة عدم وجود محفظة إلكترونية سوف يتم إعادة النقود إلى حسابك في غضون 48 ساعة أما إذا كان الحساب مربوطًا بمحفظة إلكترونية فيجب على الشخص المحول إليه سحب النقود منها لأنه المالك الوحيد لها.

مقالات مشابهة

  • تطورات نقدية جبارة.. تاريخ العملات السعودية في عهد الملك عبد العزيز
  • تفسير حلم الجوع في المنام.. متى يحمل خيرًا لصاحبه؟
  • «حتى لو وصلتك رسالة بنجاح العملية»، مشكلة تواجه عملاء إنستاباي احذرها
  • ارجاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة بعد ظهر اليوم (صورة)
  • خير أم شر.. تفسير رؤيا «الشخص يفقد بصره» في المنام
  • تفسير رؤية حلم العنكبوت في المنام.. متى يحمل الخير لصاحبه؟
  • رئيس “سدايا”: الخطاب الملكي حمل العديد من المرتكزات التي توضح دور رؤية 2030 في دعم الحراك التنموي بالمملكة
  • إدريس إلبا: في الإمارات المستحيل يصبح واقعاً وتتحقق الأحلام
  • الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل
  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..