كشف شنودة مكارم، محامي أسرة أمين الشرطة المتوفي في واقعة أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، آخر تطورات القضية التي تم تأجيلها إلى جلسة 16 سبتمبر المقبل، بقرار من محكمة جنايات مطروح التي تنظر القضية.

وأكد «مكارم» في تصريحات تليفزيونية أن الجلسة الأولى كانت جلسة إجرائية وحضر كوكيل عن بعض ورثة المتوفي إلا أن الأمر يحتاج في الفترة الحالية قرار وصاية لأن الراحل لديه ابنتين قاصرتين، ويحتاج بعض الأمور الإجرائية القانونية.

حقيقة وجود صلح بين أحمد فتوح وأسرة المجني عليهونفى محامي أسرة أمين الشرطة وجود أي صلح بين أحمد فتوح، وأسرة المجني عليه، مشيرًا إلى أن ما حدث فقط هو طلب أعضاء مجلس إدارة الزمالك، زيارة الأسرة لتقديم واجب العزاء والتطرق للحديث عن الدية إلا أن الأسرة طلبت أن تكون الجلسة للزيارة فقط.

وأوضح مكارم وجود أي خطوة إيجابية من نادي الزمالك أو أهل أحمد فتوح أو من أي طرف لحل الأزمة والحديث عن سداد الدية الشرعية الخاصة بحق أمين الشرطة الراحل مشددًا أن كل الأرقام التي تتردد عن قيمة الدية غير صحيحة.

وواصل محامي الأسرة أن قبول الدية من عدمه هو قرار الأسرة فقط مشيرًا إلى أن دوره كمحامي هو لو وجد اتفاق عليه تفعيله فقط، ولا دخل له بقبول الدية.

تخفيف عقوبة أحمد فتوحوأتم مكارم أن التصالح مع أسرة المجني عليه تخفف العقوبة على أحمد فتوح، مشيرًا إلى أنه هناك اتهام بتعاطي الحشيش أثناء قيادة السيارة بجانب تجاوز السرعة، موضحًا أن هيئة المحكمة هي من تحدد العقوبة حينها.

إحالة فتوح لمحكمة الجناياتوكانت النيابة العامة قد أحالت أحمد فتوح لمحكمة الجنايات بتهمة القتل الخطأ في حق المجني عليه أحمد السيد الشبكي، على طريق الساحل وتعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة، وذلك بعد الخضوع لاختبار المنشطات عقب الحادث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المجنی علیه أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم " قناص الكالتشيو السابق"

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك مساعيه لضم مجموعة من الصفقات القوية وذلك لضمان المنافسة على كافة الألقاب الموسم المقبل.

الزمالك يستهدف ضم النيجيري ايزاك سوكسيس

وعلم موقع “ الفجر الرياضي ” من مصادره الخاصة أن إدارة نادي الزمالك قد فتحت خط المفاوضات لضم اللاعب النيجيري ايزاك سوكسيس نجم نادي أودينيزي الإيطالي السابق تمهيدًا للحصول على توقيعه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع لمواجهة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية

وسبق وأن تواصل نادي الزمالك مع اللاعب بصورة مباشرة لاستطلاع رأيه فيما يخص إمكانية تواجده داخل جدران القلعة البيضاء.

ورحب اللاعب النيجيري بخوض تجربة في الدوري المصري وهو ما جعل الإدارة تعرض عليه الحصول على 750 ألف دولار كراتب سنوي.

وينتظر مجلس حسين لبيب رأي اللاعب حول المقابل المادي الذي سيتقاضاه ودراسة عرضهم لمعرفة موقفه النهائي.

يُذكر أن النادي قد نجح في رفع القيد وهو ما مكنه من الحصول على توقيع بينتايج من سانت ايتيان وعمر فرج ومحمد حمدي الظهير الأيسر لنادي إنبي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • مش بس إعدام..أسرة ضحية سفاح التجمع الثالثة تطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • سيناريوهات تنتظر أحمد فتوح لاعب الزمالك المتهم بالقتل الخطأ وحيازة المخدرات
  • عاجل.. أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك وموعد وصوله للقاهرة
  • عاجل.. الزمالك يكشف تفاصيل مثيرة بشأن تعاقده مع بوبيندزا
  • جاسم المطوّع يُحاضر حول "أسرة مستقرة في عالم مُتغيِّر".. الإثنين
  • خاص| الاتحاد المغربي يكشف مفاجأة بشأن مدة غياب أشرف داري| عاجل
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي
  • عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم " قناص الكالتشيو السابق"