بوابة الفجر:
2024-09-13@05:57:58 GMT

بعد خسارة نادي الزمالك... عمرو أديب: "تعبت وزهقت"

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

عقب الإعلامي عمرو أديب، على خسارة نادي الزمالك أمام طلائع الجيش في بطولة كأس مصر، قائلا: "لما الأهلي انسحب من الكاس قولنا الكاس هيروح لأجدع ناس.. لقينا الزمالك محتاس".

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، "ايه اللي بيحصل، فين اللاعيبة، وكده هنتغلب في السوبر، بينا وبين الأهلي فراسخ"، مضيفا: "تعبت وزهقت شوفوا حل، في برود شديد عند الإدارة والجمهور، أصبح شيىء معتاد".

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، "كنت انسحب أكرملك.. ولو كنتم خايفين من العقوبة ليه هما هيعاقبوا الأهلي، مش عارف استمتع بالإجازة". 

مصر في 24 ساعة| هل توجد زيادة جديدة في المرتبات؟.. تفاصيل مثيرة في واقعة محمد فؤاد وول ستريت: القاهرة رفضت مقترحا إسرائيليا بإنشاء 8 أبراج مراقبة بمحور فيلادلفيا خسارة نادي الزمالك

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافسات بطولة كأس مصر من دور الـ 16 على يد نظيره طلائع الجيش مساء امس الأربعاء.

وتعادل نادي الزمالك مع نظيره الطلائع في الوقت الأساسي من اللقاء، لكن لم يصمد الأبيض كثيرًا ليفشل في تحقيق التأهل من ركلات الترجيح.

بعد الخروج المخيب من كأس مصر، يحلل النادي اسباب الخروج بما في ذلك الأخطاء التكتيكية والفردية، ومراجعة أداء اللاعبين والجهاز الفني.

ويعمل مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب على تحسين أداء الفريق، سواء من خلال التدريبات المكثفة أو التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق، بجانب إجراء تغييرات على مستوى الجهاز الفني أو الإدارة لضمان استقرار الأداء.

اما الجهاز الفني فيعمل على إعادة الثقة وإسعاد الجماهر مرة اخرى من خلال تحسين النتائج في المباريات القادمة والبطولات المنتظرة في الموسم المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك كاس مصر برنامج الحكاية نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي

 

في بادرة مميزة تعكس روح الانتماء والولاء للنادي الأهلي، تقدمت رابطة مشجعي الأهلي في المملكة العربية السعودية بجزيل الشكر والتقدير للأستاذ حماده إسماعيل، المشجع الأهلاوي الكبير وصديق الرابطة، على مبادرته الكريمة بإهداء 300 تذكرة للرابطة، وذلك دعمًا وتشجيعًا للفريق في المباراة المرتقبة على كأس السوبر الأفريقي.

رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي

وتأتي هذه المبادرة كجزء من مسيرة دعم حماده إسماعيل للنادي الأهلي الذي يعشقه منذ الصغر، حيث ينتمي لعائلة عريقة معروفة بولائها للنادي. وقد أعرب عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في دعم النادي وجماهيره خارج مصر، مؤكدًا أن الأهلي ليس مجرد نادٍ رياضي بالنسبة له، بل هو جزء من تاريخه الشخصي.

وفي تصريح خاص، أشار حماده إسماعيل إلى أنه يتطلع إلى فوز الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، مشددًا على ثقته الكبيرة في قدرات الفريق والجهاز الفني. كما وعد بمشاركة الجماهير الأهلاوية في احتفالات الفوز من قلب الملعب، إن شاء الله، في حال تحقيق اللقب المنتظر.

الرابطة بدورها أكدت أن هذه المبادرة ليست جديدة على محبي الأهلي، الذين لطالما دعموا النادي وجماهيره في كافة أنحاء العالم، مشيدة بدور حماده إسماعيل ودعمه المتواصل.

مقالات مشابهة

  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الأهلي يُقيد رباعي الفريق الصاعد في القائمة الأفريقية
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • مصطفى إبراهيم: الزمالك كان الأفضل أمام الأهلي مع جوميز
  • نجم الزمالك السابق: جوميز تفوق على الأهلي في قمتين.. وأتمنى لعب السوبر بهذه الطريقة
  • الأهلي ينعى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق