(عدن الغد) خاص:

 

وجه الشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب اليمني بتسديد مديونية نادي فحمان الرياضي بطل الدوري الكروي اليمني الذي شارك مؤخراً في البطولة العربية للأندية، وجاء ذلك خلال توجيهه مباشرة للجهات المعنية في المجلس بتسديد المديونية كاملاً وبصورة عاجلة.
وأكد مصدر مسؤول في مجلس النواب أن الشيخ سلطان البركاني وجه بتسديد المبلغ المتاخر على النادي وتسليمها مباشرة مطاعم الشواطئ السياحية وذلك من باب الوقوف مع الأندية الرياضية وتقديراً للمستوى المشرف الذي ظهر به نادي فحمان أثناء مشاركته الرائعة في البطولة العربية وما قدمه من مستوى مشرف للرياضة والوطن.


من جانبه قدمت إدارة نادي فحمان الرياضي جزيل الشكر والتقدير للشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب على موقفه الداعم للنادي وحرصه على حل الإشكالية بصورة استثنائية التي واجهت النادي وهذا موقف يحسب للشيخ سلطان ويشكر عليه وتقدره تقديرا عاليا إدارة النادي، شاكرين الجهود الطيبة للاستاذ صالح الهظام رئيس دائرة الشئون المالية والإدارية للمجلس التي بذلها وموقفه الرائع الذي سجله تجاه النادي وكان محط احترام وتقدير كل أبناء النادي.

من: فضل الجونة

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت ينفي تعرض أحمد رفعت لأي ضغوط خارجية أو داخلية

ينعي نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والآسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت و اللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكرة المصرية، و يشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى إمتلاكه الخبرات المحلية و الدولية في التعامل مع أي موقف.

بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا وتركيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024

يؤكد نادي مودرن سبورت بأن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب قد تم الإهتمام به و عنايته من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور و على أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فرد من أفراد العائلة داخل النادي و مجلس ادارته.                

ختاماً نطلب ونهيب من جميع العاملين في مجال الرياضة والإعلام و باقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يعزّي بوفاة الشيخ سلطان بن صقر
  • مودرن سبورت ينفي تعرض أحمد رفعت لأي ضغوط خارجية أو داخلية
  • لاعب شباب بلوزداد يعود لناديه السابق
  • رسميا.. رئيس العين الإماراتي يكشف عن مستقبل رحيمي
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • رئيس الوزراء الاثيوبي : لا يوجد حكومة ضحت من أجل سلام
  • سلطان بن صقر بن سلطان القاسمي في ذمة الله