أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

زف "هشام أيت منا"، رئيس الوداد الرياضي، مساء أمس الأربعاء، خبرا سارا جديدا لجماهير النادي الوفية، حيث أعلن عن نجاحه في التعاقد مع الموهبة البرازيلية "بيدرو هنريكي دي أسيس"، الشهير بـ "بيدرينهو"، والبالغ من العمر حاليا 20 سنة.

وارتباطا بما جرى ذكره، نشر رئيس الوداد الجديد، عبر حسابه على "إنستغرام"، صورة للاعب البرازيلي سالف الذكر، ارفقها بتعليق جاء فيه: "لقد حصلنا عليه"، في إشارة إلى "بيدرينهو" الذي يعتبر من المواهب الكروية المعروفة بالبرازيل، والذي ينتظر يتنبأ له الكل بمستقبل كبير، بالنظر إلى المهارات والإمكانية التي بصم عليها سابقا، سواء مع فريقه "كورينثيانز" أو حتى رفقة المنتخب البرازيلي لأقل من 17 و19 سنة.

في سياق متصل، لم يتم حتى الآن الكشف عن تفاصيل أكثر حول تعاقد الوداد الرياضي مع اللاعب البرازيلي "بيدرينهو" الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي، في انتظار تقديمه بشكل رسمي، إلى جانب باقي اللاعبين الجدد الذين ضمتهم إدارة النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقبل ذلك بساعات قليلة، أعلن النادي الأحمر عن نجاحه في التعاقد مع المهاجم "كاسيوس مايلولا"، اللاعب السابق لنادي "صن داونز" الجنوب إفريقي ونادي تورونتو الكندي، لمدة سنة، على سبيل الإعارة، مع إمكانية شراء العقد.

وجاء تعاقد الوداد مع المهاجم "الكاسيوس" بناء على طلب خاص من مدربه السابق "موكوينا"، الربان الجديد للفريق البيضاوي، والذي يعرف جيدا مهارات هذا اللاعب وقدرته الكبير على تقديم الإضافة المرجوة.

وبالإضافة إلى اللاعبين سالفي الذكر، يشار إلى أن الوداد الرياضي، تعاقد منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية مع ستة لاعبين مميزين، وهم محمد الرايحي، محمد مفيد، حمزة الساخي، نبيل مرموق، جواد خلوق والحارس عبد العالي العالي المحمدي.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب

أكد محمد عبدالهادي رئيس نادي أحد السعودي، أنه يتمنى نجاح ميشالاك مع نادي الزمالك في الموسم القادم.

وقال محمد عبدالهادي في مداخلة هاتفية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" اللاعب ميشالاك تلقى عروض كثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وأضاف رئيس نادي أحد السعودي:" اللاعب سيكون له شأن كبير جدا وان شاء الله سيكون بعيد عن الاصابات وينجح، أطالب الجماهير بالصبر عليه".

وأردف:"اللاعب سيضيف لنادى الزمالك ولنادى أحد، تعامل حسين لبيب وأحمد سليمان معنا يقول أن هؤلاء الأشخاص يريدون أن يقدموا شيئًا لنادى الزمالك".

وأختتم حديثه قائلًا:" اللاعب أول مباراة له معنا كانت ضد النصر وبدون معسكر إعدادي لعب بعد 48 ساعة وقدم أداء كبير أمام لابورت لاعب المنتخب الإسباني والعامري لاعب المنتخب السعودى".

مقالات مشابهة

  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟
  • رسالة متعب الحربي لجماهير الهلال بأول يوم له في النادي .. فيديو
  • بداية لمفاجآت من العيار الثقيل.. 7 متهمين بقضية الابتزاز في ذي قار
  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي
  • عاجل| خاص لـ "الفجر الرياضي".. رد رسمي على انتقال ستراندبيرج إلى الأهلي
  • رونالدو يرشح هذا اللاعب للفوز بالكرة الذهبية.. ويكشف عن النادي الأفضل على مر التاريخ
  • بشير التابعي: مندهش من تعاقد الزمالك مع هذا اللاعب
  • رسميًا.. ممفيس ديباي ينتقل إلي الدوري البرازيلي من بوابة هذا النادي