طوال السنين الماضية تمنى عشاق كرة القدم أن يجتمع أسطورتا كرة القدم ليونيل ميسي وكريسيانو رونالدو في فريق واحد لتكتمل متعة رؤيتهما على أرض المستطيل الأخضر، إلا أن هذا لم يحدث حتى الآن ، إلا أنه في حالة فريدة دفع حب أب مصري لكرة القدم لتسمية نجليه باسمي أشهر لاعبين على مستوى العالم.

وفي التفاصيل فقد قرر بشارة إبراهيم تسمية نجله الأول الذي بلغ عمره الآن 10 سنوات، كريستيانو، لحبه للاعب العالمي كريستيانو رونالدو.

ولم يكتف بذلك بل سمى نجله الآخر الذي يبلغ من العمر حاليا 8 سنوات، ميسي، على اسم اللاعب ليونيل ميسي.

كما أوضح أن قصة كريستيانو كانت ملهمة بالنسبة له، لاسيما مسيرته وحب الملايين له، مضيفا  “بعد عامين من ولادة الأول رزقت بطفل آخر فقررت تسميته ميسي على اسم أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ليصبح لدي “ميسي وكريستيانو” في منزل واحد لكن دون أن يتنافسا.

إلى ذلك، أشار وفقا للعربية نت إلى أن الشقيقين يعيشان سعيدين مع بعضهما لكن كل من يعرف اسميهما يتعجب ويظن أنهما مجرد لقب فقط ولكن الاسمين مدونان في الأوراق الرسمية.

كما ختم مشددا على أنه يربي نجليه على حب كرة القدم، ويأمل أن يكونا من أفضل الشخصيات في المستقبل ويحققا كل أهدافهما في الحياة.

الشرق القطرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: کرة القدم

إقرأ أيضاً:

برشلونة يسعى لجمع ميسي ولامين يامال

نواف السالم

يسعى نادي برشلونة الإسباني، إلى جمع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولاعبه الشاب لامين يامال، على عشب كامب نو سويًا خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة “ديلي سبورت” أن نادي برشلونة يهدف إلى استضافة نهائي كأس فيناليسيما، وهي المباراة التي تجمع بين بطلي أوروبا وكوبا أمريكا، خلال سنة 2026 على ملعب الكامب نو الجديد.

وتجمع هذه المباراة المرتقبة بين بطل كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” وبطل كوبا أمريكا 2024 بعد نهاية مشوار البطولتين بشكل رسمي

وأوضحت الصحيفة: “في صيف عام 2026، ستقام المباراة الثانية لنهائيات كأس فيناليسيما، ويهدف برشلونة إلى استضافة تلك المباراة في كامب نو الذي جُدِّد حديثًا”.

وأضافت: “قدم النادي بالفعل عرضًا رسميًا إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وينتظر الموافق”.

وقد تكون مباراة نهائي كأس فيناليسيما بمثابة وداع ليونيل ميسي في كامب نو، مع تزايد الإثارة حول مواجهة محتملة بين ميسي ونجم برشلونة الصاعد، لامين يامال.

مقالات مشابهة

  • سانتياغو برنابيو أفضل ملعب في العالم
  • برشلونة يسعى لجمع ميسي ولامين يامال
  • ألمح إلى وجود رونالدو في السعودية.. مدرب مانشستر يونايتد يرد على انتقاد كريستيانو
  • ميسي يصدم جماهير إنتر ميامي مجددًا
  • اجتماع يجمع مسعود بارزاني وبزشكيان في أربيل
  • خلاف بين كريستيانو وبنزيما.. ومبابي السبب
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • "ثلاثة ضد واحد!".. ترامب يعلق على مناظرته مع هاريس
  • في غياب ميسي.. ألفاريز يقوم هجوم الأرجنتين أمام كولومبيا بتصفيات كأس العالم
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم