الجديد برس:

أكد نائب قائد “فيلق القدس” في الحرس الثوري الإيراني، العميد محمد رضا فلاح زاده، أن عمليات محور المقاومة ستتواصل ما استمرت جرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وشدد فلاح زاده، خلال كلمة في مدينة شيراز الإيرانية، على أن “إسرائيل” لن تحقق النصر عبر الاغتيالات، مشيراً إلى أن جبهة المقاومة أفسدت كل معادلات كيان الاحتلال.

وقال إن الكيان الصهيوني انهار بصورة كاملة، في معركة “طوفان الأقصى”، بينما تولت الولايات المتحدة قيادته من أجل “تهدئة الأوضاع”.

من جهته، أكد عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، محسن رضائي، الأربعاء، أن إيران سترد على “إسرائيل” في الزمان والمكان الملائمين، لأن الاعتداءات الإسرائيلية ستستمر في حال لم تتلق رداً حاسماً.

وفي حديث إلى شبكة “سي إن إن” الأمريكية، قال إن إيران درست تبعات القرار، ولن تسمح لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بالخروج من مأزقه، مستغلاً الظروف الإقليمية.

وأكد أن إجراءات إيران ستكون مدروسةـ، داعياً إلى وقف إطلاق النار في غزة ومحاكمة نتنياهو.

وفي السياق، صرح المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، العميد محمد علي نائيني، أن “رد إيران قد لا يكون تكراراً للعمليات السابقة”، مؤكداً أن “قادة القوات المسلحة، في أعلى مستويات اتخاذ القرار، يقومون جميع المواقف، ويتخذون قرارات دقيقة ومحسوبة، ويغيّرون حسابات العدو عبر إجراءات فعالة”.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

حماس: عملية رام الله رد طبيعي على جرائم إسرائيل

قالت حركة حماس، اليوم الأربعاء، إن عملية الدهس، التي وقعت على حاجز بيت إيل العسكري قرب رام الله، هي رد طبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية، وتأكيد أن المقاومة ستبقى مشتعلة.

وأضافت حماس، في  بيان صحافي، أوردته وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا"، "إننا إذ ننعى قتلى طوباس  إثر قصف إسرائيلي غادر صباح اليوم، لنعتبر أن هذه العمليات هي رد الفعل المناسب لمثل هذه المجازر بحق شعبنا، وتمثل عملاً بطولياً جديداً يضاف لسجل مقاومتنا المتصاعدة في وجه اعتداءات الاحتلال، وتأكيد أن البطش سيواجه بمزيد من الضربات".

ودعت حماس لـ "مزيد من رص الصفوف تحت خيار مقاومة الاحتلال، وإشعال ساحات المواجهة والتصدي بكافة السبل المتاحة، حتى كنسه عن أرضنا ومقدساتنا".

???? متابعة صفا| تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الإسلامية (حماس):

▪️إن عملية الدهس البطولية التي وقعت على حاجز "بيت إيل" العسكري قرب رام الله، والتي أدت لمقتل جندي وإصابة آخرين، هي رد طبيعي على إجرام الاحتلال في غزة والضفة، وتأكيد أن جذوة المقاومة ستبقى مشتعلة، وأن العدوان لن…

— وكالة صفا (@SafaPs) September 11, 2024

وكانت صحيفة يديعوت أحرونوت ذكرت أن شخصاً واحداً على الأقل أصيب بإصابات خطيرة، فيما يشتبه أنه عملية دهس، بالقرب من مستوطنة بيت إيل في الضفة الغربية .

مقالات مشابهة

  • إيران:القطار الإيراني سيصل إلى سوريا من خلال سكة الحديد العراقية لنقل “البضائع وأخرى”
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تدك بالصواريخ تجما لجنود الاحتلال في “الراهب”
  • قائد الحرس الثوري الإيراني يتوعد إسرائيل بالانتقام
  • ‏قائد الحرس الثوري الإيراني: العدو سيلمس قريبا الانتقام من أعماله الشريرة كما سيتذوق الفلسطينيون طعم الانتصار
  • حماس: عملية رام الله رد طبيعي على جرائم إسرائيل
  • وزراء الخارجية العرب يرفضون مزاعم نتنياهو حول محور «فيلادلفيا»
  • إيران: طهران تؤيد أي اتفاق لوقف إطلاق النار توافق عليه المقاومة
  • وزراء الخارجية العرب: مزاعم نتنياهو عن محور “فيلادلفيا” تستهدف عرقلة جهود ايقاف إطلاق النار بغزة
  • قرية أبو ديس.. احتلتها إسرائيل عام 1967 وقسمها جدار الفصل
  • تسبب بمقتل 40 فلسطينيا.. إسرائيل تقر بقصف موقع بالمنطقة “الآمنة” بغزة