كشف الفنان حمزة نمرة، كواليس أغنية "فاضي شويه"، قائلا: " فكرت أغنية فاضي شوية  كتبها المؤلف خليل عز الدين، في ظروف نفسية صعبة".

حمزة نمرة : لا اسعي وراء الترند وبكيت عند تسجيل هذه الأغنية حمزة نمرة : حريص علي تقديم أغاني يحترمها الجمهور وتعيش لفترة طويلة

وأضاف حمزة نمرة خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "سهرة خاصة"، على قناة "الحياة".

: "عندما سمع كلمات الأغنية تواصلت مع الشاعر، وبدأنا عمل معالجة غنائية"، متابعا: "في عام 2020، أثناء فترة جائحة كورونا بدأت الأغنية تاخد الشكل النهائي، وقدمت اللحن لها، وسمعها المؤلف وبدأنا في تركيب الكلمات علي الجمل الموسيقية".

أغنية  “فاضي شوية” حققت نجاحا كبيرا أثناء التحضير لها

وأردف: "الأغنية حققت نجاحا كبيرا أثناء التحضير لها، وبعد خروجها إلى النور، وأنا حريص في الأغاني التي أقدمها أن أكون متأثرا بفكرة أو رسالة، وأناقش هذا الأمر مع فريق العمل من المؤلفين".

 

وتحدث الفنان حمزة نمرة، عن مشاركته في مهرجان العلمين الجديدة، قائلا: "كان شعور مايتوصفش إنك تكون في وسط أهلك وناسك في مدينة العلمين"، مضيفا: "أتمنى أكون عن حسن الظن دائما وأقدم فن الناس تقدره وتحترمه ويعيش".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمزة نمرة مهرجان العلمين بوابة الوفد حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس «ري ستارت» | صورة

كشف السيناريست أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن أبرز كواليس تصوير مشاهد فيلم ري ستارت، اليوم الأربعاء، وذلك بعد الانتهاء من تصويره استعدادا لعرضه ضمن أعمال موسم عيد الفطر 2025.

وتحدث أيمن بهجت قمر، عبر حسابه على «فيسبوك» عن كواليس فيلم ري ستارت، قائلا: «الفيلم ده أنا كتبته في أصعب ظروف نفسية كنت بمر بيها، سافرت 21 يوم لوحدي في يناير عشان انتهي من الدرافت الأول للسيناريو، وجالي كورونا هناك ومقلتش لحد، وبعتبر أن تامر حسني وسارة وفيق كانوا في الوقت ده هدية من ربنا ليا عشان يدعموني نفسيا ويمكن حتى من غير مايعرفوا، أوقات الشغل بيبقى هو العلاج من الأزمات وإن شاء الله أنا واثق أن الفيلم ده هيكسر الدنيا».

فيلرم ري ستارت

وأضاف أيمن بهجت قمر: «شكرا لكل عناصر الفيلم وشكرا لأصحابي اللي دعموني ووقفوا جنبي في الفترة دي بالمكالمات اللي كانت بتقويني والحمد لله.. خلصنا».

تفاصيل فيلم ري ستارت

ويعد فيلم ري ستارت هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

أبطال فيلم ري ستارت

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاًبعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ري ستارت» بطولة تامر حسني وهنا الزاهد

تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)

«المسامح كريم».. تامر حسني يرد على اعتذار شذى بهذة الطريقة

مقالات مشابهة

  • أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • خُلع وطلاق ونفقة.. مؤلف "روچ أسود" يكشف لـ 24 كواليس المسلسل
  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • نباح الكلب كشف اللصوص.. كواليس سرقة شقة مذيعة قناة الأهلي
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • قبل عرضه.. أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس «ري ستارت» | صورة
  • درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا
  • ”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة
  • ناشط يكشف كواليس جريمة سمية العاضي التي هزت صنعاء”