بوابة الوفد:
2024-09-17@06:19:41 GMT

حمزة نمرة : أعشق الفن ولا ألتفت إلى الصراعات

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

قال الفنان حمزة نمرة، انه حريص على الاستماع إلى رأي اقرب الناس إليه، لافتا إلى أن وزوجته هي الخط الاول ويحب الاستماع  الي رأيها بجانب آراء أقرب المقربين فيما يقدمه، وانا بطبيعتي انطوائي وليس لي شلة ولا احمل الكره او الضغينة لأحد، وأحب ان أقدم فن راق والتوفيق من عند الله وأحب أن ان أعيش في هدوء والفن ان استمتع بما اقدمه ولا مجال للخلافات.

وأكد حمزة نمرة، خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي،  أنه حريص علي ان يقدم ما يرضي الجمهور ولا يشغل باله بأمور أخرى، مضيفًا أنه عندما طرح ألبومه في الصيف الماضي وحقق نجاح كبير ، من الممكن انه ادخلني في دائرة الصراعات لأن الصيف موسم للأغاني، قائلًا : " لو حد زعلان مني يسامحني وانا لم اقصد.

وتابع : "في بدايتي كنت قلق ومشدود قبل الصعود إلى المسرح ومع الوقت أصبحت هادئ جدًا ولا أتناول الطعام قبل الحفل واشرب كابتشينو وفقط وأكون حريص على الهدوء واتحدث مع أهلي او أصدقائي.

وعن رد فعله بعد نجاح أغنية "داري يا قلبي"، قال : " لم أكن متوقع ولها بعد صوفي وعندما نزلت حققت نجاح كبير وانتشار هائل وسابقت الوقت حتي اقدم الكليب وهذه الأغنية عايشة مع الجمهور لمدة ما يقرب من تسع سنوات وهي من أكثر الأغاني إنتشار لدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برنامج واحد من الناس واحد من الناس عمرو الليثي الفنان حمزة نمرة حمزة نمرة المسرح الصيف

إقرأ أيضاً:

برلماني: مجلس النواب حريص على تعزيز حقوق الإنسان في قانون الإجراءات الجنائية

ثمن النائب محمد البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، انفتاح مجلس النواب وحرصه على فتح أبواب المناقشة حول مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، مؤكداً أن هذا التشريع يأتي بعد 75 عاما من تطبيق القانون الحالي ويعد خطوة كبيرة نحو تحسين النظام القضائي في مصر، وتحركات هامة ومجهودات مثمنة من اللجنة التشريعية لإرساء العدالة الناجزة، لافتًا إلى أن تقارب وجهات النظر هو السبيل لتحقيق هذا المنجز الذي يلبي احتياجات المواطنين ويضمن استمرار مسيرة الإصلاحات السياسية والتشريعية في مصر.

استقرار المجتمع

وأوضح البدري في بيان، أن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد يمثل نتاج عمل جماعي وتشاركي، يهدف في المقام الأول إلى إرساء نظام قضائي عادل يحمي حقوق الأفراد ويضمن استقرار المجتمع، موضحًا أن التعديلات المقترحة من الحوار الوطني وبقية الأطراف تستجيب للتحديات الراهنة وتواكب تطلعات المواطنين نحو نظام قضائي سريع وفعال.

وأكد البدري أهمية الدور الذي قام به مجلس أمناء الحوار الوطني في التأكيد على أن المحاكمة القانونية العادلة والناجزة هي حق دستوري لكل المواطنين، مشيراً إلى أن هذا الحق هو الوسيلة الحقيقية لتحقيق العدالة وضمان الاستقرار في المجتمع، خاصة فيما يتعلق بحقوق المتهم أن تكون المحاكمة في فترة زمنية معقولة، وهو الهدف الذي يتطلع إليه الجميع في إطار تعزيز حقوق الإنسان.

استقبال مختلف الآراء

وشدد البدري على ضرورة أن يواصل مجلس النواب جهوده في تحقيق هذا الهدف من خلال مناقشة التعديلات بشكل شامل، واستقبال مختلف الآراء لضمان خروج القانون بصيغة تعبر عن التطلعات الشعبية وتحقق العدالة للجميع، مؤكدًا أن هذا التشريع سيكون خطوة محورية في تطوير النظام القضائي المصري، بما يحقق التوازن بين حقوق الأفراد واستقرار المجتمع، خاصة أن مجلس النواب حريص على تعزيز حقوق الإنسان وتحقيق العدالة الناجزة لكل مواطن.

مقالات مشابهة

  • سمسم شهاب: المهرجانات والذكاء الاصطناعي خطر كبير على الفن (خاص)
  • برلماني: مجلس النواب حريص على تعزيز حقوق الإنسان في قانون الإجراءات الجنائية
  • «الإصلاح والنهضة»: الدبلوماسية المصرية نموذج استثنائي لدعم الاستقرار في المنطقة
  • إنتل في ورطة.. 5 أشياء يمكن لشركات التكنولوجيا تعلمها لتجنب نفس الصراعات
  • حمزة نمرة يتعاون لأول مرة مع الشاعر فلبينو في أغنية «استنوا شوية»
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"
  • بعد نجاح ألبومها.. أنغام تهاجم الذكاء الاصطناعي
  • موعد طرح أغنية حمزة نمرة الجديدة.. «استنوا شوية»
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام