أبلغ نتنياهو مسؤولين أن فريق التفاوض يبحث عن «تقديم تنازلات» في مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة، بينما يتمسك هو بمصالح إسرائيل، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

وقال نتنياهو للمسؤولين، إنه يقف وحيدا في وجه فريق التفاوض وقادة أجهزة الأمن، مشددًا على أنه لن يخضع للمطالب التي تعرض أمن إسرائيل للخطر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتنياهو الاحتلال مفاوضات وقف إطلاق النار

إقرأ أيضاً:

«علام» يشيد بجهود «النواب» واستجابته لمطالب المحامين

أثنى عبد الحليم علام نقيب المحامين، بجهود مجلس النواب، ولجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالمجلس، على الجهد المبذول في إعداد مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد بما يحقق مزيداً من الضمانات المتعلقة بالحقوق والحريات للمواطن المصري.


وأشاد نقيب المحامين، باستجابة لجنة الشئون الدستورية والتشريعية لمقترحات نقابة المحامين وتعديل بعض المواد ذات الصلة من مشروع القانون.
جاء ذلك خلال لقاء عقده المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب عبد الحليم علام نقيب المحامين، بعد الانتهاء من أعمال لجنة الشئون الدستورية والتشريعية اليوم، حيث وجه علام الشكر والتقدير لمجلس النواب.

 

عنصر أساسي في منظومة العدالة

 

وأكد المستشار الدكتور حنفي جبالي، على احترام مجلس النواب وتقديره البالغ لجميع محامي مصر باعتبارهم عنصر أساسي في منظومة العدالة والمتمثل في الدفاع عن حقوق المتهمين.
وأضاف أنه اشتغل في مجال القضاء لحقبة كبيرة من الزمن وملماً بجميع متطلبات العدالة، مشيراً أنه كان متابعاً لجميع الآراء والمقترحات البناءة التي أبديت في شأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية وكانت جميعها محل اعتبار طالما كانت مبنية على اسس ودراسة موضوعية دون شطط او مزايدات.
وأكد رئيس مجلس النواب، أن المجلس كان حريصاً منذ اللحظة الأولى على تمثيل جميع الوزارات والجهات ذات الصلة بمشروع القانون في اللجنة الفرعية التي أعدت مشروع القانون، وأن الواقع الجديد فرض ضرورة إقرار قانون جديد متكامل للإجراءات الجنائية يواكب التطور الزمني ويكفل الحقوق والحريات ويؤكد على ما ورد في الدستور من ضمانات ويفعلها من الناحية العملية.

مقالات مشابهة

  • الأمريكيون الهايتيون: تصريحات ترامب عن المهاجرين تعرض أرواحنا للخطر
  • محافظ أسوان يستجيب لمطالب المواطنين.. قرار بترخيص التوك توك
  • تقرير أممي: الأمطار الغزيرة والفيضانات المفاجئة تعرض الأرواح للخطر في اليمن
  • «علام» يشيد بجهود «النواب» واستجابته لمطالب المحامين
  • عاجل - فضيحة كبرى لـ "نتنياهو".. قنبلة تهز إسرائيل من مشاهد وتسجيلات صوتية كارثية تعرض لأول مرة
  • مصطفى الفقي: نتنياهو يسعى لتخويف العالم.. والتأكيد على أن إسرائيل لا تقهر
  • إسرائيل تعرض على السنوار وعائلته الخروج الآمن من غزة
  • جنرال مصري يهز إسرائيل ويكشف كيف سيتم قطع رأس ” نتنياهو”
  • لماذا يخشى نتنياهو من عرض الفيلم الوثائقي "ملفات بيبي" في إسرائيل؟
  • هآرتس: نتنياهو يحضر للاستيطان وضم شمال غزة إلى إسرائيل