الوطن:
2024-09-13@01:23:35 GMT

 برج الجدي.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس مهنيا وعاطفيا

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

 برج الجدي.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس مهنيا وعاطفيا

الجدي برج ترابي يتسم بالانضباط والجدية، ومواليد الجدي يميلون إلى الطموح والتفاني في العمل، كما يفضلون البقاء ضمن حدود الأمان والاستقرار، سواء في حياتهم المهنية أو الشخصية، ويُعرفون بحبهم للنظام والترتيب، وغالبًا ما يكونون مصدراً للثقة والاعتماد.

برج الجدي في حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس

تقدم «الوطن» عبر السطور التالية برج الجدي في حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية:

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

على الصعيد المهني قد تشعر اليوم بثقل المسؤوليات ولكنك ستكون قادرًا على تنظيم أمورك بفعالية، كما قد تظهر بعض العقبات التي تحتاج إلى تركيزك الكامل، لكن لا تقلق؛ لديك القدرة على التغلب عليها بفضل تنظيمك ودقتك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

على الصعيد العاطفي، قد تحتاج إلى إعادة النظر في الطريقة التي تتعامل بها مع شريك حياتك، حاول أن تعطي المزيد من الوقت والاهتمام لشريكك، قد يكون التحدث بصراحة حول مشاعرك وأفكارك هو الحل لتحسين التواصل.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي

انتبه لصحتك ولا تفرط في العمل على حساب راحتك، قد تحتاج إلى فترات من الراحة والتأكد من الحصول على ساعات نوم كافية، وتناول أطعمة مغذية واحرص على شرب الكثير من الماء للحفاظ على توازن جسمك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج الجدي برج الجدي اليوم برج الجدي على الصعید حظک الیوم برج الجدی

إقرأ أيضاً:

فيديو| "ياحلاوة الإيد الشغالة".. إيمان أول دليفري في الصعيد: "بكافح من صغري"

رغم رقة طباعها التي تظهر في سلوكها وأثناء  الحديث، إلا أنها اختارت أن تتخلى عن مظهرها كأنثى؛  لتجبر ظروف المعيشة الآنسة إيمان رجب صاحبة ال28 ربيعا أن تظهر في زي الشاب، ترتاد دراجتها النارية وتتنقل بها من شارع لآخر داخل مدينة الأقصر؛ لتوصيل طلبات للمنازل؛ متحدية تقاليد مجتمع فيه مهنة "الدليفري" وقيادة الدراجة النارية هي حكر على الجنس الآخر.

المظهر الذي اختارته إيمان جاء كمحاولة منها لتجنب المضايقات أو الانتقادات التي قد تتعرض لها خلال عملها، مؤكدة أن عملها كدليفري لم يكن مصدر انتقاد من  العائلة أو المقربين، بل على النقيض فهم يدعمونها لكونها تحرص على العمل منذ صغرها نظرًا لظروفها الاجتماعية التي أجبرتها على اختيار هذا الطريق.
 

"بعد انفصال والداي؛ أنا اللى بصرف على نفسي وأسرتي، واشتغلت أكتر من شغلانة؛ لكن الدليفري بالنسبة لي هي مهنة مستمرة تساعدني على إعالة الأسرة".. كلمات قالتها إيمان في بداية حديثها للوفد مجيبة عن سؤال يتردد في أذهان الكثيرين: ليه الدليفري؟.
 

من العاشرة صباحًا وحتى منتصف الليل، تجوب إيمان رجب، شوارع المدينة السياحية، بدراجتها النارية؛ لتمارس عملها الذي اختارته لتستطيع من خلاله أن توفر متطلبات الحياة لأسرتها بشكل يومي، وهو جمع المنتجات من الأفراد أو شركات، وتوصيله إلى الزبائن بالمنازل.
 

انتقادات كثيرة تتعرض لها الفتاة العشرينية بسبب قيادتها للدراجة النارية؛ إلا أنها لم تأبه بها؛ تؤكد إيمان:" برد على الانتقادات بالعمل، دي فرصة العمل الوحيدة المتاحة أمامي والمستمرة؛ مشيرة إلى أن كلام الناس نابع من عدم معرفتهم أو إدراكهم بظروف غيرهم؛ وأضافت متسائلة: " لو سبت شغلي، هيوفرولي شغل؟".. 

 

رسالة فتاة الديلفري لمنتقديها..

ووجهت فتاة الديلفري رسالة لمنتقديها؛ مطالبة بدعمها سواء بتوفير فرصة عمل، أو الصمت.

وأكدت الفتاة أنها لم تجد سبيلا آخر سوى أن تستغل دراجتها النارية في العمل، مؤكدة أن رحلة كفاحها لم تجعلها تهتم بالانتقادات الموجهة لها، مضيفة: أهم حاجة إنه شغل حلال؛ معربة عن أمنيتها في توفير فرصة عمل لها؛ تعينها على مسؤوليتها التي حملتها على عاتقها تجاه أسرتها.
 

مقالات مشابهة

  • برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي
  • برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي
  • برج الحمل.. حظك اليوم 13 سبتمبر 2024 مهنيا وعاطفيا
  • برج الجدي.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024: احذر التصرفات غير المسؤولة
  • جامعة أسيوط تشهد فعاليات المائدة المستديرة الثالثة للمركز الجامعي للتدريب المهني حول تكنولوجيا المعلومات    
  • اليوم.. بدء عرضه مسلسل "انترفيو" على منصة واتش ات الرقمية.. كل ما تحتاج معرفته
  • تطور صناعه الافلام وسقوط الاقنعه في حرب الخرطوم
  • برج الجدي.. حظك اليوم الأربعاء 11سبتمبر 2024: تجنب الجدال 
  • مركز التطوير المهني بجامعة المنصورة يناقش المسارات المهنية في مجال الذكاء الاصطناعي
  • فيديو| "ياحلاوة الإيد الشغالة".. إيمان أول دليفري في الصعيد: "بكافح من صغري"