قال حمزة نمرة، إنه يحب الغناء الشعبي وأنه عشق في طفولته أغاني أحمد عدوية، وغيرهم من المطربين الشعبين مضيفا: «مشروعي دائما تقديم هذه النوعية من الأغاني من خلال توليفة مٌحكمة، والأغاني التي أقدمها ومنها أغنية أنا الطيب وهي من ألحاني وحققت نجاحا كبيرا».

حمزة نمرة: أنا عاشق لأحمد عدوية

وأضاف خلال حلوله ضيفا ببرنامج «واحد من الناس» مع عمرو الليثي: «أنا عاشق لعدوية وهو أستاذ من أساتذة الفن والغناء الشعبي».

وعن تجربة تترات المسلسلات التي قدمها في الفترة الأخيرة ومنها تتر مسلسل «سر الهي» قال حمزة نمرة، إنها تجربة رائعة وتحمس لها للغاية مُوضحًا: «هي أول تجربة لي والحمد لله حقق نجاحا كبيرا وهذا شجعني تقديم أفكار أخرى وأتوقع أن يكون هناك مشاريع لأغاني في تترات لبعض المسلسلات الدرامية».

حمزة نمرة: لا أفكر حاليا في خوض تجربة التمثيل

وأشار إلى أن المطرب لا يشترط أن يكون مُمثل مؤكدا أنه حاليًا لا يفكر في خوض تجربة التمثيل قائلًا: «أنا عاشق للفن والأفلام السينمائية المصرية والأجنبية وهناك نجوم مثل أحمد زكي ونور الشريف وهم محترفين، وأنا لا أفكر في التمثيل ولو أردت ذلك لا بد أن ادرس، لكني أحب الموسيقى».

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حمزة نمرة حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل بسبب مرضه؟.. تصريح مثير يكشف السر (تفاصيل)

ترددت أنباء عدة خلال الساعات الأخيرة عن اعتزال الفنان القدير صلاح عبد الله للفن والتمثيل نهائيًا، وذلك بعد مشاركة جمهوره بمنشور غامض حول أول وآخر أعمال الفنية ما أثار حيرة وتساؤلات الجمهور حول ما إذا كان سيعتزل أو إن كان يقصد شيئًا آخر.

نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟) هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل؟

نشر صلاح عبد الله عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيسبوك"، يتضمن صورتين، الأولى ترجع لأحد المشاهد في أول عمل تلفزيوني شارك فيه وهو مسلسل "سنبل بعد المليون"، أما الثانية فكانت لشخصية "خميس فتيحة" التي جسدها في آخر أعماله الفنية "العتاولة"، الذي خاض به موسم دراما رمضان الماضي لعام 2024.

أرفق صلاح عبد الله الصورتين بتعليق مثير للجدل يتضمن أبيات شعر قائلًا: "أول ظهور وآخر ظهور... يا عمر دار من دور لدور... غايتي ومنايا تتر النهاية... بالخير أكون فيه مذكور".

فسر البعض كلمات صلاح عبد الله على إنه يلمح بطريقة غير مباشرة لإعتزاله الفن، في حين فسر البعض الآخر إنه يرغب في عدم المشاركة في أعمال فنية نظرًا لحالته الصحية.

صلاح عبد اللهأول تعليق من صلاح عبد الله بعد أنباء اعتزاله

سرعان ما نفى صلاح عبد الله تكهنات اعتزاله التمثيل والفن، مشيرً إلى إنه لم يقصد ذلك من منشوره الذي أثار جدلًا واسعًا بعد تداوله على نطاق واسع، بل كان فقط يُذكر نفسه بأعماله وتاريخه الفني من خلال أو وآخر ظهور له في الدراما التلفزيونية، وكذلك رغبته في كسب دعاء الجمهور له الذي يشعره بالسعادة البالغة.

صلاح عبد الله

وقال صلاح عبد الله: "أفكّر نفسي بأعمالي، وأكسب دعوات من الناس الطيبين، وأنبسط لما الناس تدعيلي"، متابعًا: "العملان المذكوران في المنشور هما فقط بداية وآخر أعمالي التلفزيونية، وهناك أعمال أخرى في السينما بعد مسلسل العتاولة، لكنني كنت أتحدث فقط عن التلفزيون".

مقالات مشابهة

  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل بسبب مرضه؟.. تصريح مثير يكشف السر (تفاصيل)
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا
  • "الاتحادية" تتيح للشباب الإماراتي فرصة للترشح في "التمثيل الخارجي"
  • عاجل - هاريس تعنف ترامب: لو كنت في الحكم حاليا لكان بوتين اليوم في كييف
  • نور النبوي: لو أبويا مش معروف مكنتش هبقى ناجح في التمثيل
  • طرق الحصول على كراسات شروط طرح الأراضي والمحلات التجارية.. متاحة حاليا