قال الفنان حمزة نمرة، ان الموسيقى التي يقدمها يكون لها بعد إنساني وان يصبح لها تأثير، لافتا إلى أنه يصبح سعيدًا عندما يذكر له أحد أنه نجح في التعبير عن حالة يمر بها او فكرة تراوده.

وأضاف حمزة نمرة، خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي د. عمرو الليثي، أنه حريص علي تقديم أغاني يكون لديها إحساس خاص بها وان يكون لها شجن ولا أسعى وراء الترند.

وتابع : "هناك من يقول  أغانيك حزينة أو كئيبة فهذا غير صحيح وما اقدمه من أغاني يكون بها قدر من الشجن وافكار ورسائل إنسانية، وحريص علي التنوع في الأغاني التي اقدمها.

وتابع معلقا علي صورة تجمعه بوالده، انها كانت مصدر وروح لفكرة أغنية "مرايات " وتم كتابة الكلمات واللحن، وهو كان محب للفن علي الرغم من انه طبيب وكان يعشق الفن ولكن الطب اخذه منه وكان يدعمني وسعيد جدا بي وكانّه يقول اري نفسي وحلمي فيك ، وكان يحب ان يعيش سعيد .

واستكمل حديثه قائلًا : "وأغنية مرايات وكأنني اتحدث عن نفسي في مراحل مختلفة من عمري وعن فكرة تحقيق الأحلام وأهمية ان نعيش الحياة ونستمتع بها وبكيت بشدة 
وانا اسجل هذه الأغنية ، ومثلها اغنية مولود سنة ٨٠ وكل ما أحاول أغنيها ابكي.

وتابع : "دمعتي غالية ولا يراها إلا أقرب الأقربين لأنها شعور إنساني ولا أحب ان أظهرها لأحد، ووضعت كل حياتي وفني في الأثر الذي اتركه لدي المتلقي وهذا يهمني جدا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمزة نمرة الفنان حمزة نمرة الموسيقى برنامج واحد من الناس واحد من الناس عمرو الليثي

إقرأ أيضاً:

السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان (فيديو)

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية لا تدخر جهداً في توفير كل الدعم، وتهيئة المناخ المناسب لإنجاح تلك الجهود.

 

الإمام الأكبر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن إلى الإنجليزيَّة الأزهري: نبذل الجهود لإطفاء نيران الحرب في غزة تحت قيادة السيسي

وقال “السيسي” خلال كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف، اليوم الإثنين، إنه :"نحن في حاجة ماسة لمضاعفة الجهود التي تقوم بها جميع مؤسسات الدولة، وخاصة المؤسسات الدينية في مجالات بناء الإنسان، وترسيخ القيم، ونشر الفكر الوسطي المستنير، ومواجهة الأفكار المتطرفة والهدامة".

 

 

 

 

وتابع السيسي :" نحتفل اليوم بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين، هذا اليوم المبارك الذي أذن الله تعالى فيه لشمس الهداية النبوية أن تشرق على الدنيا بمولده صلى الله عليه وسلم.


وتوجه بالتهنئة للشعب المصري الكريم، والشعوب العربية والإسلامية كافة، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى على الشعب المصري والعالم، بالخير واليمن والبركات.


وتابع "السيسي"، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، يبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقة؛ إذ كان مولده صلوات الله وسلامه عليه، إحياء للإنسانية وتكريم لها.

 

مقالات مشابهة

  • السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان (فيديو)
  • بعد تصدرهما الترند.. أبرز المعلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي؟
  • تصدّر الترند عربياً.. معتصم النهار يحتفل مع محبيه بجائزة أفضل ممثل عربي
  • الأردنيون يتداولون صورة لمحادثة قديمة بين الزعبي وجعفر حسان
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • حمزة نمرة يتعاون لأول مرة مع الشاعر فلبينو في أغنية «استنوا شوية»
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"
  • موعد طرح أغنية حمزة نمرة الجديدة.. «استنوا شوية»
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة