نبه المركز الوطني للأرصاد من انتشار ضباب بين خفيف وكثيف على 7 مناطق خلال ساعات الصباح الباكر اليوم الجمعة.
وتشمل التأثيرات المصاحبة، تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات لأماكن الضباب الخفيف، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 – 3) كيلومترات لأماكن الضباب الخفيف.أماكن انتشار الضبابالمنطقة الشرقية: الأحساء والجبيل والخبر والخفجي والدمام والظهران والقطيف وبقيق ورأس تنور.


أخبار متعلقة تفاصيل مشاركة "ملكية الجبيل وينبع" في منتدى مدن التعلم بأمريكا اللاتينيةطقس السعودية.. أمطار على عسير والباحة وجدةمكة المكرمة: القنفذة والليث والطائف وميسان.
المدينة المنورة: الرايس وينبع.
تبوك: الوجه وأملج.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الأحساء #الجبيل #الخبر ...+5
للتفاصيل https://t.co/aMlnJWkjQq #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/xZlLpz3iyC— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) August 22, 2024
الباحة: القرى والمندق والباحة وبلجرشي وبني حسن.
عسير: أبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة والنماص وبلقرن وتنومة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب.
جازان: الحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفا وهروب.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد ضباب ضباب خفيف على الشرقية ضباب خفيف على المدينة المنورة ضباب خفيف على مكة المكرمة

إقرأ أيضاً:

طقس السعودية.. هطول أمطار متوسطة على جازان

نّبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة جازان، يصاحبها رياح نشطة وشبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول.
وذلك على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، و الدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وجزيرة فرسان.
أخبار متعلقة الغذاء والدواء: التقنية الحيوية تضع المملكة رائدًا في الابتكار الطبيسفيرة فلسطين لدى جنوب أفريقيا: زيارة إمام الحرم المكي تبرز جهود المملكة في نشر التسامحوبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.

بالتفاصيل.. اعرف الحالة الجوية ليوم السبت على مناطق #المملكة#اليوم #طقس_المملكة #درجات_الحرارة #الأرصادhttps://t.co/eklae7JbIy— صحيفة اليوم (@alyaum) September 14, 2024أمطار رعديةسبق وكشف المركز، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت في المملكة.
ويستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة، بحسب الموقع الرسمي للأرصاد.

مقالات مشابهة

  • الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر
  • من بينها الشرقية.. ضباب خفيف على أجزاء من 5 مناطق
  • مدن الهيئة الملكية للجبيل وينبع تتوشح بالأخضر بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • الوطني للأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت في الدولة
  • حتى 8 صباحًا.. ضباب خفيف على أجزاء من 7 مناطق
  • عسير: القبض على مخالف لنظام الحدود لتهريبه 57 كيلوجرامًا من مادة الحشيش
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على الحناكية والعلا وخيبر
  • المركز الوطني للأرصاد بجازان يحتفي بيوم الأرصاد العربي
  • الأرصاد يحذر من أمطار رعدية على مناطق الجنوب الغربي
  • طقس السعودية.. هطول أمطار متوسطة على جازان