صحيفة صدى:
2024-09-13@00:19:24 GMT

غضب مارسيلو بروزوفيتش بعد تبديله .. فيديو

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

غضب مارسيلو بروزوفيتش بعد تبديله .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أبدى مارسيلو بروزوفيتش، لاعب فريق نادي النصر، غضبه بعد تبديله في الدقيقة 82 من عمر المباراة التي أقيمت أمام فريق نادي الرائد.

وأثناء خروج بروزوفيتش من أرضية الملعب أشار بيده تعبيرا عن غضبه لقرار تبديله مع أحد زملائه بالفريق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قد تعادل أمام نظيره الرائد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الأول بارك.

يذكر أن فريق النصر سيواجه فريق الفيحاء يوم الثلاثاء المقبل، كما سيشهد اليوم ذاته مباراة يخوضها الرائد أمام فريق القادسية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/BHVySwu5mZ3II6Ql.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرائد الفيحاء النصر دوري روشن

إقرأ أيضاً:

نقل مباراة ⁧‫النصر‬⁩ و ⁧‫الشرطة‬⁩ من استاد كربلاء الدولي إلى استاد المدينة الدولي في بغداد

ماجد محمد

حدثت تغييرات عاجلة، تخص ملعب مباراة فريقي الشرطة العراقي والنصر في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

‎وكان من المقرر أن يتواجه الفريقان على ملعب كربلاء الدولي، يوم الإثنين المقبل، في إطار مباريات الجولة الأولى من البطولة لمجموعات الغرب عند الساعة السابعة مساءً

‎وأشارت مصادر إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أرسل خطاباً رسمياً إلى نظيره العراقي بشأن نقل مباراة فريق الشرطة أمام النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة من ملعب كربلاء الدولي إلى ملعب آخر في بغداد أو في البصرة، حيث رفضت إدارة النادي العراقي الطلب في بادئ الأمر لأنها مقتنعة بإقامة المباراة في كربلاء”.

‎وأضافت: “الاتحاد العراقي تحدث مع نادي الشرطة بشأن نقل المباراة إلى ملعب آخر، حيث اقترح إقامة المواجهة في ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد أو في ملعب البصرة الدولي بمدينة البصرة، خصوصاً أن أغلب ملاعب العراق جاهزة بنسبة كبيرة جداً لاحتضان المباريات”.

‎ونوهت إلى أن إدارة الشرطة قد اعتذرت عن عدم نقل المباراة إلى ملعب آخر لمجموعة أسباب من بينها الأمور التنظيمية وتثبيت الإعلانات والأمور المتعلقة بالرعاية واللوحات وكل الأمور اللوجستية المتعلقة باللقاء، لكن بعد مخاطبات الاتحاد العراقي ونادي النصر السعودي، قررت إدارة نادي الشرطة تغيير رأيها والنظر في مقترحات نقل المباراة”.

وأكملت: “المباراة وبحسب المقترحات ستقام إما في ملعب المدينة في بغداد أو في ملعب البصرة الدولي، حيث وعدت إدارة نادي الشرطة الاتحاد الآسيوي والجانب السعودي بحسم الأمر رسمياً اليوم والملعب الأقرب لاحتضان المباراة هو ملعب البصرة الدولي”.

‎وأشارت المصادر إلى أن إدارة النادي العراقي تفضل نقل المباراة إلى ملعب البصرة الدولي كونه الأكبر على مستوى العراق ويتسع لـ65 ألف متفرج، خصوصاً مع تأكيدات الجانب السعودي بحضور النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في المباراة، لذلك سيحتاج النادي إلى ملعب أكبر لاحتضان المباراة وبالتالي سيعود الأمر عليه بفائدة مالية كبيرة”.

 

مقالات مشابهة

  • ماثيوس يصل الرياض للمشاركة في المباراة المرتقبة غدا أمام الأهلي
  • تحويل مكتب المهيدب لقاعة اجتماعات لأعضاء نادي النصر ..فيديو 
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • نقل مباراة ⁧‫النصر‬⁩ و ⁧‫الشرطة‬⁩ من استاد كربلاء الدولي إلى استاد المدينة الدولي في بغداد
  • الفحص الطبي يحسم موقف نجم الأهلي من المشاركة أمام النصر
  • الدهش: النصر أقرب للفوز على الأهلي .. فيديو
  • الفراج: فزنا على أضعف فريق بالمجموعة بدعوة صادقة.. فيديو
  • التويجري: تصرف ⁧كنو‬⁩ أمام الصين فيه رعونة ليست المرة الأولى .. فيديو
  • الجمهور الكويتي يبحث عن المياه أثناء المباراة أمام العراق .. فيديو
  • صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر