تأهل نادي المصري البورسعيدي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، عقب الفوز على نظيره فاركو بهدف نظيف، مساء اليوم الخميس.

وسجل محمد الشامي هدف المصري الوحيد في الدقيقة 12 في المباراة، التي أقيمت على ملعب (برج العرب) بمدينة الاسكندرية.

وبهذا الانتصار، واصل المصري تفوقه على فاركو، بعدما تغلب عليه للمباراة الرابعة على التوالي في مختلف المسابقات، حيث كان من بينهما مواجهتا الفريقين بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وكان المصري فاز بهدف دون رد على فاركو في سبتمبر الماضي، قبل أن يكرر انتصاره عليه 2 / 1 في أبريل الماضي، على نفس الملعب.

وبذلك، ضرب المصري، الذي توج بكأس مصر عام 1998، موعدا في الدور قبل النهائي مع بيراميدز، الساعي للحصول على البطولة للمرة الأولى في تاريخه، الذي تغلب 4 / صفر على الجونة بدور الثمانية، أمس الأربعاء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري الدوري الممتاز الدوري المصري الدوري فاركو كأس مصر مباريات الدوري المصري اليوم الاهلي وفاركو مباريات الدوري المصري مباراة الأهلي وفاركو اهداف الدوري المصري الدوري المحلي المصري ضد فاركو فاركو ضد المصري اهداف مباراة فاركو و المصري مباراة فاركو ضد المصري المصري امام فاركو المصري و فاركو مباراة المصري و فاركو

إقرأ أيضاً:

المصري يؤدي مرانه الأول بمدينة بنغازي استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي

 أدي المصري البورسعيدي مرانه الأول، على ملعب نادي شمال بنغازي المغطى بالنجيل الصناعي  وذلك استعدادًا لمباراته  أمام مضيفه فريق الهلال الليبي  والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد المقبل على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

تفاصيل مران المصري البورسعيدي في ليبيا

بدأ المران اولًا بتدريبات فك العضلات والإطالات، ثم اشتمل على عدد من الوحدات البدنية والفنية في ضوء القراءة المتأنية من الجهاز الفني للمصري بقيادة  علي ماهر لمفاتيح لعب فريق الهلال الليبي والذي يقوده زوران مانولوفيتش المدير الفني الاسبق للاتحاد السكندري.

شهد المران تدريبات تخصصية لثلاثي حراس المرمى محمود جاد ومحمود حمدي ومحمد شحاته  تحت قيادة الكابتن مصطفى فتحي الذي ركز من خلال تدريباته على كيفية التعامل مع الكرات العرضية سواء من الثبات أو الحركة، وكذلك التعامل مع التسديدات من المسافات المتوسطة والبعيدة.

حرص  محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة على التواجد خلال مران الفريق، وعلى مدار اليوم توالت اتصالات مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي بمحمد موسى للاطمئنان على البعثة.

مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك قبل لقاء جورماهيا.. انتصارات مُدوية لـ الأهلي في المباريات الافتتاحية بدوري أبطال إفريقيا خلال العقد الأخير

كما حرص مسئولو القنصلية المصرية ببنغازي ومسئولي نادي الهلال الليبي  على التواصل الدائم مع الكابتن محمود جابر المدير الإداري للفريق للاطمئنان منه على توافر كافة المتطلبات.

سيطرت حالة من الحزن والأسى الشديد على الجهاز الفني لفريق المصري بقيادة علي ماهر وكذلك اللاعبين بسبب وفاة  إيهاب جلال المدير الفني الأسبق للمصري والذي كانت تجمعه علاقة طيبة بالجميع في النادي المصري.

يبذل  أعضاء الجهاز الإداري والطبي ومسئولي المهمات مجهود كبير  من أجل توفير كافة متطلبات الفريق على مدار اليوم سواء خلال تواجد الفريق بالفندق أو خلال التنقلات وكذلك المران بالإضافة لجلسات التأهيل والاستشفاء المستمرة على مدار اليوم.

مقالات مشابهة

  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع محمود صابر لاعب بيراميدز
  • المصري يؤدي مرانه الأول بمدينة بنغازي استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في رواندا استعدادًا لمواجهة الجيش
  • نائب السفير المصري في كينيا يحضر مران الزمالك
  • بعثة المصري تصل بنغازي استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية الأفريقية
  • القبضة الخضراء عالمية.. الأخضر الناشئ يتخطى كوريا ويواجه اليابان في نصف نهائي آسيوية اليد
  • بيراميدز يغادر إلى كيجالى اليوم استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي
  • اعرف مجموعك النهائي الآن.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع الوطن
  • تشكيلة منتخب النشامى لمواجهة نظيره الفلسطيني
  • منتخب الطائرة الشاطئية يحرز لقب البطولة العربية بتونس