تناولت برامج التوك شو، اليوم الخميس، عددا من القضايا والملفات التي شغلت الرأي العام، واهتم بمتابعة تطوراتها، وإليكم التفاصيل:

عاجل من مستشار الرئيس للصحة بشأن ظهور جدري القرود في مصر

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إنه حتى هذه اللحظة لم ترصد أي حالة إصابة بفيروس جدي القرود في مصر.

وأضاف "تاج الدين" في اتصال هاتفي ببرنامج "اليوم" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الخميس، "فيه فرق بين الجديري وجدري فيروس جدري القرود".

وتابع "مرض معدي وتم إلغائه قد ينتقل إلى الإنسان وكانت حالاته حرجة كبيرة في انتشار الحالات بدأ ينتشر مرض معدي فيروسي يحدث فيه طفح جلدي وأعراض أخرى تصيب الإنسان".

عاجل من مستشار الرئيس للصحة بشأن ظهور جدري القرود في مصر بكري يكشف تفاصيل مثيرة بشأن واقعة محمد فؤاد وطبيب عين شمس (فيديو)

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل ما حدث في واقعة طبيب عين شمس والفنان محمد فؤاد، معلقا: محمد فؤاد مطرب كبير وكان يحيي حفلات الأيتام ويسافر معنا كل مكان، محمد شبه الناس العادية ودايما بيعد قيمة حقيقية.

وأشار "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، إلى أن كل الأطباء لهم احترام وتقدير والأطباء يتعرضون لمشكلات وأزمات وكل التقدير لهم ولنقابة الأطباء.

وتابع "أهل المريض لهم كل الدعم والخوف على مريضهم وقلقهم أمر طبيعي، وما رأيناه من حملات استهدفت محمد فؤاد شيء مؤلم، ونستنى نشوف إيه اللي هيسفر عنه التحقيق، السوشيال ميديا بتخلط كله ببعضه دلوقتي الصح في الغلط والشامي والمغربي".

بكري يكشف تفاصيل مثيرة بشأن واقعة محمد فؤاد وطبيب عين شمس (فيديو) صديق محمد فؤاد يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة مستشفى عين شمس التخصصي

كشف أحمد أيوب، صديق الفنان محمد فؤاد، وأحد الشهود العيان على الواقعة، تفاصيل مشادة الفنان محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، لافتا إلى أن هذه المشاجرات تتكرر في المستشفيات، متسائلا: "اللوم على مين في هذه المواقف؟.

وقال أيوب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الخميس، إلى أن شقيق محمد فؤاد توجه للمستشفى بمفرد وتوجهوا خلفه للمستشفى، مضيفا: "الطبيب كان بيعاملنا بطريقة غير لائقة.. كنا 4 أشخاص"، وحاولوا الاستفسار من الطبيب عن الحالة ولكنه كان يتعامل بحالة من اللامبالاة، فقال له فؤاد: "هو إحنا صحناك من النوم".

صديق محمد فؤاد يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة مستشفى عين شمس التخصصي عاجل| هل توجد زيادة في المرتبات الفترة المقبلة؟.. رئيس الوزراء يرد

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه سيتم افتتاح معارض أهلا مدارس قبل بداية العامة الدراسي، موضحا أنه ناقش مع وزير التموين أن تكون هذه المعارض دائمة.

وأشار مدبولي، خلال المؤتمر الصحفي عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي بمقرها في مدينة العلمين الجديدة، المذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، اليوم الخميس، إلى أنهم يبحثون أن تكون هذه المعارض دائمة وتقدم المنتجات بأسعار مخفضة.

وعن زيادة المرتبات الفترة المقبلة، أضاف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أنهم يعملون على صياغة حزمة حوافز اجتماعية ولكن ليس شرط أن يكون بها زيادة مرتبات حيث تم زيادتها في إبريل الماضي، ومن ثم فأن هدف الدولة تعظيم الحوافز المختلفة حتى يستطع المواطن الحصول على الخدمات بأسعار مناسبة.

عاجل| هل توجد زيادة في المرتبات الفترة المقبلة؟.. رئيس الوزراء يرد مهاب مميش يكشف كواليس حفر قناة السويس الجديدة

كشف الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس الأسبق، تفاصيل التفكير في إنشاء قناة السويس الجديدة، مشيرا إلى أنه ذهب إلى الرئيس السيسي في فندق الماسة وعرض عليه فكرة إنشاء قناة السويس الجديدة، وبعد انتهاء العرض لم يعلق.

وأشار مميش، خلال لقاء خاص ببرنامج "حوار عن قرب" المذاع عبر فضائية "TeN"، مساء الخميس، إلى أنه نام وهو يشعر بالإحباط لعدم رد الرئيس السيسي على مقترحه، ولكنه فوجىء بالرئيس السيسي يتصل به في الخامسة والنصف صباحا، وقال له: "أنا منمتش بسبب الفكرة".

مهاب مميش يكشف كواليس حفر قناة السويس الجديدة عمرو أديب يكشف تفاصيل غرق يخت ملياردير بريطاني شهير في ظروف غامضة

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك مليونير بريطاني شهير وهو مايك لينش كان في صقلية بمركب ثمنها 30 مليون دولار، وهى مركب معروف عنها أنها لا تغرق، وكان يحتفل بحصوله على براءة في إحدى القضايا.

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الخميس، إلى أن المركب غرق ليلا بسبب عاصفة مفاجئة، وأسرة الملياردير توفت بأكلمها، موضحا أن هذا الشخص كان له شريك وتوفى منذ أسبوع في حادث سيارة، والتساؤل حاليا كيف غرق هذا اليخت؟.

عمرو أديب يكشف تفاصيل غرق يخت ملياردير بريطاني شهير في ظروف غامضة


 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برامج التوك شو مستشار الرئيس مجلس الوزراء جدري القرود قناة السویس الجدیدة مساء الیوم الخمیس المذاع عبر فضائیة رئیس الوزراء یکشف تفاصیل محمد فؤاد عین شمس إلى أن

إقرأ أيضاً:

سمير فرج يكشف تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع جنوده في قاعدة محمد نجيب (فيديو)

كشف اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع الجنود والضباط في قاعدة محمد نجيب العسكرية.

سمير فرج: الصاروخ اليمني على تل أبيب ضربة مزلزلة لإسرائيل سمير فرج: إسرائيل خالفت اتفاقية كامب ديفيد باحتلالها محور فيلادلفيا

وقال "فرج" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، إن هذا اللقاء فرصة كي يسأل الجندي عن أكله وإجازاته وكيفية نزولها، ويستمع لمشاكل الجنود الشخصية وهل لهم مطالب من عدمه.

قاعدة محمد نجيب

وأشار إلى أن قاعدة محمد نجيب أكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط وهذا الكلام قاله منذ سنوات ولم يصدقه البعض، ومسئولة عن الاتجاه الإستراتيجي الغربي ناحية ليبيا، التي تعاني من عدم الاستقرار منذ 13 عاما ويحكمها المرتزقة ولا يوجد بها برلمان ولا حكومة ولا وزراء.

ونوه بأن قاعدة محمد نجيب بها وحدات دفاع جوي ووحدات مشاه ميكانيكي ومراكز تدريب وبها قوات بحرية، مؤكدًا أنه كان عضوا بالمجلس العسكري عندما تولى الرئيس السيسي وزيرا للدفاع، وعبر عن اهتمامه بأفراد القوات المسلحة.

زيارة رئيس المخابرات إلى أريتريا

وحول زيارة رئيس المخابرات ووزير الخارجية إلى أريتريا، أوضح اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، أن هناك استثمارات وتعاون في مجال الصحة والتعليم بين البلدين، كما سبق وزار رئيس أريتريا مصر.

وشدد اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي على أهمية تأمين مداخل قناة السويس لحماية الأمن القومي المصري، موضحا أنها من أهم الاستثمارات ومصادر الدخل لمصر.

مقالات مشابهة

  • «المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية
  • سمير فرج يكشف تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع جنوده في قاعدة محمد نجيب (فيديو)
  • محافظ الشرقية يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • بيومي فؤاد يكشف حقيقة تصالحه مع محمد سلام: «هناك أطراف مخلصة تدخلت»
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد