بوابة الوفد:
2024-09-12@23:55:01 GMT

المشدد 5 سنوات للمتهم بقتل قهوجي بشبرا الخيمة

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

 

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة،  بالسجن المشدد 5 سنوات للمتهم الأول وبراءة المتهم الثانى لشروعهم في قتل قهوجى بطلق نارى أثر خلافات ميراث بينهم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة محافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 9500 لسنة 2024 جنايات ثان شبرا والمقيدة برقم 1183 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة كلا من "أحمد.

م.ا.خ"، و"محمد.ا.خ.ك" مقيمين 32 ش 3 عزبة عطية الخصوصي ثان شبرا القليوبية لأنهما في يوم 2024/4/1 بدائرة قسم شرطة ثان شبرا محافظة القليوبية شرعا في قتل المجني عليه محمد طه أحمد خليل، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله إثر خلف سابق بينهم فما أن ظفرا به حيث أيقنا تواجده حتى تكالبا عليه وباغته الأول بسلاح ناري "أت وصفه اطلق منه عيار ناري صوبه واستتبعه الثاني ضربًا بأداة "أت وصفها على رأسه قاصدين من ذلك قتلا، فأحدثا إصاباته الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة إلا أنه قد خاب آثر جريمتهما لسبب لا دخل لأرادتهما فيه وهو مداركه المجني عليه بالعلاج على النحو المبين بالأوراق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات شبرا الخيمة شبرا الخيمة قتل قهوجى قتل محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة للمتهم بالاعتداء جنسيًا على شقيقته

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى مستأنف،  بالسجن المشدد لمدة 15 سنوات لصنايعي، وذلك بعد قبول حكم المستأنف الذي صدر عليه، لتعديه جنسيًا على شقيقته بالإكراه، وإنجابها طفلة منه، بدائرة مركز قليوب بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار فوزي يحيى أبو زيد، وعضوية المستشارين محمد أحمد راشد وعماد سامي، وشريف إسماعيل هاشم وأمانة سر حلمي محمود.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم "كريم ط ع خ" 22 سنة - صنايعي - مقيم كفر رمادة مركز قليوب، في القضية رقم 6704 لسنة 2023 جنايات قسم قليوب والمقيدة برقم 1766 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، لأنه في تاريخ سابق على المحضر بدائرة قسم شرطة قليوب بمحافظة القليوبية واقع شقيقته الطفلة «هاجر.ط.ع»، بغير رضائها بأن استغل حداثه سنها وراودها عن نفسها حال كونه من المتولين رعايتها، فلما أبت تعدى عليها ضربًا بأنحاء جسدها وهددها بالإيذاء وجثم فوقها حاسرًا عنها ملابسها، ووالى معاشرتها معاشرة الأزواج - غير مرة - وكان من ثمار ذلك إنجابها طفلة كاملة الأشهر الرحمية على النحو المبين بالأوراق.

وأشارت "هاجر.ط.ع" 16 سنة - طالبة - ومقيمة كفر رمادة مركز قليوب، بأن شقيقها استغل تواجدهما بالمنزل منفردين وراودها عن نفسها، فلما أبت تعدى عليها ضربًا بأنحاء جسدها، وجثم فوقها حاسرًا عنها ملابسها ووالى معاشرتها معاشرة الأزواج بغير رضائها أكثر من مرة حتى أنجبت طفلة كاملة الأشهر الرحمية.

مقالات مشابهة

  • انهيار عقار بشبرا مصر على السكان..صور
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بترويج المخدرات بالقليوبية
  • جنايات شبرا الخيمة تعاقب شاب تعدى على شقيقته وأنجب منها سفاحا بقليوب
  • المشدد 6 سنوات لفني تبريد وتكييف لاتهامه بالاتجار في المخدرات بطوخ
  • المشدد 15 سنة للمتهم بالاعتداء جنسيًا على شقيقته
  • المشدد 6 سنوات لعامل لإتجاره بالمخدرات وحيازة سلاح فى طوخ
  • المشدد 5 سنوات لسائق جرار سرق تروسيكل تحت تهديد السلاح بطوخ
  • «مشاجرة انتهت بقتل شاب».. السجن المشدد 10 سنوات لـ «ممرضة المقطم»
  • المشدد 15 سنة لـ 3 أشخاص لشروعهم في قتل أخر بشبرا الخيمة
  • المشدد 15 عامًا لـ3 أشقاء حاولوا إنهاء حياة شخص بشبرا الخيمة