نواف السالم

علق العضو الذهبي السابق لنادي النصر سعد آل مغني ، على تعادل النصر أمام نظيره الرائد ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن .

وقال آل مغني عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : “جيسوس ولاعيبته ، سبب التعادل بمثابة الخساره وإهدار نقطتين ، كاسترو ورونالدو يحتاجون طبيب نفسي
للخروج من إهانة خيسوس” .

وكان النصر تعادل أمام الرائد بنتيجة 1-1 ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأول بارك ، ليحصد كل فريق أولى نقاطه في الموسم الجديد .

وسيواجه النصر نظيره الفيحاء ، يوم الثلاثاء المقبل ، في ثاني مواجهات روشن ، فيما سيقابل الرائد نظيره القادسية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر دوري روشن سعد آل مغني

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي

يستضيف ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، واحدة من أقوى مباريات الدوري السعودي بين النصر والأهلي، مساء اليوم الجمعة في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دوري روشن.

ويبحث النصر عن تأكيد صحوته ومواصلة انتصارات بين التعثر في الجولة الافتتاحية أمام الرائد بالتعادل ثم الفوز على الفيحاء في الجولة الثانية، حيث يستهدف عدم التفريط في أي نقاط في الوقت الحالي من أجل عدم الابتعاد عن المنافسة.

والحال لا يختلف في الأهلي الذي خسر في الجولة الماضية أمام الفتح بهدف، على الرغم من البداية القوية بالفوز على العروبة بثنائية نظيفة.

موعد مباراة النصر والأهلي..

تنطلق مباراة النصر والأهلي، اليوم الجمعة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وتُنقل المباراة عبر فضائية SSC HD ويتولى مهمة التعليق على المباراة كل من فهد العتيبي ومحمد حسين. 

تاريخ المواجهات..

وتواجه الفريقان من قبل في 138 مباراة، حقق النصر الفوز في 49، بينما فاز الهلال في 54، وحسم التعادل 35 لقاء.

استعدادات الأهلي.. 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، وذلك من أجل خوض مباراة النصر، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام غداً الجمعة على أرضية ملعب الأول بارك.

وحرص ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين، من أجل التأكيد على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، في ظل الخسارة في اللقاء الأخير أمام الفتح بنتيجة هدف نظيف.

وخاض لاعبو النادي الأهلي، تدريبات بدنية، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التعليمات الفنية، وذلك بقرار من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، من أجل تنفيذها خلال لقاء النصر في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وشهد المران مشاركة رياض محرز بشكل كامل، في التدريبات الجماعية، بعد التعافي بشكل كامل، من الإصابة التي لحقت به في الركبة، مع منتخب الجزائر، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، قبل أن يجتاز الفحوصات الطبية، لتتأكد جاهزيته الكاملة لمباراة النصر.
وأنهي المدرب الألماني، ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، تدريبات الفريق، بمناورة في وسط الملعب، وسط حماس كبير من جانب اللاعبين، وذلك من أجل الحصول على ثقة المدير الفني للتواجد في التشكيل الأساسي.
وغادرت بعثة النادي الأهلي، جدة خلال الساعات الماضية، متجهه إلى الرياض للدخول في معسكر مغلق، وخوض مباراة النصر في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن. 

مقالات مشابهة

  • النصر بالقوة الضاربة أمام الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • النصر يفتقد 3 لاعبين في كلاسيكو الأهلي
  • رغم تحفظ جيسوس.. الهلال يسجل نيمار ولودي
  • غياب نواف العقيدي عن مواجهة الأهلي 
  • الفحص الطبي يحسم موقف نجم الأهلي من المشاركة أمام النصر
  • رابطة دوري روشن تعلن ضوابط ومعايير اختيار جوائز الأفضلية
  • في الجولة الثالثة من دوري روشن.. كلاسيكو مرتقب بين النصر والأهلي.. والهلال يواجه الرياض
  • رابطة دوري روشن تعلن عن الضوابط والمعايير لاختيار جوائز الأفضلية في الشهر للموسم الرياضي الجديد
  • تعادل مثير بين هولندا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية