يحاول نادي الهلال السعودي، التعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في أوروبا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد فشله فى التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وانتقاله إلي فريق إنتر ميامي الأمريكي، وابتعاد الفرنسي كيليان مبابي الذي يرتبط اسمه دائما إلي انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني.

ووفقا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن الهلال السعودي يجهز 200 مليون يورو، لحسم صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا من سان جيرمان، هذا الصيف، بعد أن أبلغ لاعبه، اليوم الأربعاء، بالخروج من حسابات النادي في الموسم الحالي، وطالبه بالبحث عن نادٍ جديد.


وأشارت إلى أن المبلغ المخصص لصفقة نيمار جزء من الأموال التي حاول النادي السعودي استخدامها للتعاقد مع كيليان مبابي، منذ عدة أسابيع.
وأوضحت أن مبلغ الـ200 مليون يورو ينقسم إلى الأموال التي سيحصل عليها باريس، بالإضافة إلى راتب نيمار أثناء اللعب في الدوري السعودي.
وذكرت أنه حتى الآن لا توجد مفاوضات بين الناديين، حيث يخطط الهلال لبدء المحادثات، إذا تلقى ردا إيجابيا من اللاعب البرازيلي بشأن اللعب في الدوري السعودي.
يذكر أن الهلال، حاول ضم مبابي، لكن نجم باريس، يتمسك باستكمال الموسم الجديد مع سان جيرمان، ثم الرحيل إلى ريال مدريد مجانا بعدها.

كما ارتبط اسم نيمار مؤخرًا بالعودة إلى برشلونة؛ لكن المشكلات الاقتصادية التي يواجهها النادي الكتالوني تحول دون قدرته على ضم اللاعب سواء في صفقة نهائية أو بنظام الإعارة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهلال السعودي الميركاتو الصيفي ميسى كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول

تشكل الأندية السعودية في الفترة الأخيرة، خطرا كبيرا على إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب العروض الضخمة التي تجهزها، للحصول على العديد من خدمات نجوم الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

- ليفربول يرفض رحيل فان دايك

ونشر موقع "ذا كوب تايمز" المختص بأخبار ليفربول، أن إدارة الفريق تخطط لبدء مفاوضات تجديد عقد فان دايك مع الريدز في الفترة الحالية.

وتابع، إدارة البارسا سارعت ببدء مفاوضات التجديد بسبب العروض الضخمة من أندية السعودية، حيث سيتم عقد جلسة تفاوضية مع وكيل اللاعب خلال الأيام المُقبلة، لحسم بعض الأمور المعلقة في الصفقة المنتظرة ومعرفة مدى إمكانية انتقال اللاعب للدوري السعودي هذا الصيف.

وواصل، الإدارة الإنجليزية لا ترغب في رحيل فان دايك، في ظل موافقتها الأخيرة على رحيل الكاميروني جويل ماتيب.

وأختتم الموقع، أن الإدارة تخطط لاستمرار العديد من العناصر الأساسية، لمساعدة  المدرب الجديد آرني سلوت لبداية عمله مع الفريق، وأن الخطة الآن هي اتخاذ نفس أسلوب مخطط إفساد مفاوضات الدوري السعودي مع نجمه محمد صلاح في وقت سابق.
 

مقالات مشابهة

  • تحرش وتمييز في دافوس.. موظفون يفجرون مفاجأة من العيار الثقيل
  • يورو 2024: قمة أوروبية من العيار الثقيل تجمع منتخبي فرنسا وبلجيكا ضمن دور الـ16
  • مواجهتان من العيار الثقيل في يورو 2024 الإثنين
  • مواجهتان من العيار الثقيل في أمم أوروبا اليوم
  • مبابي ودي بروين.. مواجهة من العيار الثقيل
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • نيمار يخضع لتدريبات في لاس فيغاس
  • نادٍ أوروبي يستهدف التعاقد مع محترف الأهلي السعودي
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور