تسعى نائبة الرئيس الأمريكي كمالا هاريس، والمرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة، لتحقيق مجموعة من الأهداف الرئيسية خلال خطابها الذي ستلقيه اليوم الخميس في المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو، وفقًا لمسؤول في الحملة، حيث ستعلن فيه قبولها رسميًا ترشيح الحزب لها لتمثل منصب رئيسة الجمهورية الأمريكية، حسبما أفادت إي بي سي نيروز.

وبحسب المسؤول، فإن هاريس سوف تطرق في الحديث عن نشأتها في حي من أحياء الطبقة المتوسطة على يد أم عاملة، ما يؤكد على معرفتها بالتحديات اليومية لعامة الشعب وما يواجهونه من صعوبات حياتية.

وستتحدث عن حمايتها ودفاعها عن المظلومين من خلال مهنتها السابقة كمدعية عامة حيث كانت تدافع عن الناجين من الاعتداء الجنسي أو عن أصحاب المنازل المتضررين من الرهن العقاري حسبما قال مسؤول في هاريس- والز لشبكة إيه بي سي نيوز.

وتخطط هاريس للمُضي قدمًا في طريق جديد للتقدم بالبلاد وتحسين ظروف المعيشة عن طريق توفير فرص اقتصادية للجميع، وحماية حريات الأمريكيين، بحسبما قال مسؤول الحملة لـ«إي بي سي نيوز».

وأكد المسؤول للشبكة أن هاريس تعلم أن حب الوطن ما هو إلا أن تكون مستعدا للقتال من أجل مبادئه، وهو شعور دفين متعلق بالوطنية ورغبة لأن تكون رئيسا للشعب الأمريكي، وهي مستعدة لهذا القتال.

تيم والز أعلن قبوله رسميًا لمنصب نائب الرئيس

وقد ألقى تيم والز المرشح لمنصب نائب الرئيس خطابه أمس الأربعاء خلال مؤتمر الحزب الديمقراطي، معبرًا عن سعادته لإعلان قبوله رسميًا لاختيار الحزب له لتمثيل منصب نائب الرئيس، حيث اعتبر أن الوقوف بجانب هاريس «شرف حياتي»، وفقًا لما نقلت الشرق الأوسط.

وأكد والز أنه سعيد لقبول ترشيح الحزب لمنصب نائب رئيس أمريكا، موضحًا سبب تجمعهم لاحتفالهم بهذا الترشح قائلًا «نحن جميعاً هنا الليلة لسبب جميل وبسيط، نحن نحب هذا البلد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كامالا هاريس الانتخابات الأمريكية خطاب هاريس مؤتمر الحزب الديمقراطي

إقرأ أيضاً:

«الوطني للإعلام» يشارك بمؤتمر أوروبا للتسويق المتقدم في برلين

يشارك وفد من المكتب الوطني للإعلام برئاسة عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب ورئيس مجلس الإمارات للإعلام، في مؤتمرSMX Advanced Europe 2024 الذي تستضيفه برلين من 10 حتى 11 سبتمبر الحالي، لمناقشة الاتجاهات الحديثة في استراتيجيات الإعلام الرقمي وتحسين محركات البحث والتسويق، وتعزيز الابتكار في قطاع الإعلام.
واطلع وفد المكتب خلال مشاركته في المؤتمر على أحدث الاستراتيجيات الخاصة بالتسويق الرقمي وتقنيات تحسين محركات البحث، كما تبادل الخبرات مع مجموعة من الخبراء الدوليين وتعرف إلى أحدث التقنيات والأفكار المتقدمة في هذا المجال، بهدف تمكين الإعلام الوطني من مواكبة التطورات العالمية وتطبيق أحدث الحلول المبتكرة التي تُسهم في تطوير المشهد الإعلامي في الدولة.
وأكد عبد الله آل حامد، حرص الإمارات على الاستعانة بتطبيقات المستقبل المتقدمة في كافة القطاعات وفي مقدمتها قطاع الإعلام، بهدف تقديم محتوى إعلامي تفاعلي ومبتكر، عالي الجودة وذي تأثير يُعزز التواصل مع الجمهور المحلي والدولي، ويسهم في الوقت نفسه في تطوير المشهد الإعلامي بالدولة ويحقق رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز مكانة الإمارات مركزاً عالمياً للابتكار والإبداع.
وقال: إن المشاركة في المؤتمر تأتي في إطار حرص المكتب الوطني للإعلام على بحث كيفية الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة في تطوير الإعلام وعلى رأسها الذكاء الاصطناعي التوليدي، بالإضافة إلى كيفية مواجهة التحديات التقنية وتعزيز القدرة التنافسية للمنتج الإعلامي المحلي عبر تحليل البيانات والتنبؤ باختيارات واتجاهات الجمهور المستهدف وزيادة كفاءة المحتوى.
وأضاف: إن أهمية مؤتمرSMX Advanced Europe 2024 تنبع من تركيزه على الاستراتيجيات المتقدمة والتقنيات الحديثة في مجال الذكاء الاصطناعي، مع تقديم دراسات ورؤى متعمقة حول أحدث الابتكارات والاتجاهات في عالم التسويق الرقمي، لافتاً إلى أن المؤتمر ناقش موضوعات مهمة تقع على تماس مع مساعي الإعلام الإماراتي لتصدر المشهد الإعلامي في المنطقة ومواكبة إنجازات الإمارات وصدارتها في العديد من مؤشرات التنافسية العالمية، وشهد عبد الله آل حامد والوفد المشارك عدداً من جلسات المؤتمر. (وام)

مقالات مشابهة

  • قطاع الطاقة في الجزائر.. 5 ملفات حيوية أمام الرئيس تبون في الولاية الجديدة (تقرير)
  • بعد بيان «اللجنة التشريعية».. الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي يتضامن مع نقيب الصحفيين
  • رئيس الحزب الديمقراطي بواشنطن: هاريس كانت واثقة في نفسها بالمناظرة أمام ترامب
  • «الوطني للإعلام» يشارك بمؤتمر أوروبا للتسويق المتقدم في برلين
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: التيسيرات الضريبية تعزز مناخ الاستثمار في مصر
  • بنسعيد: تجميد عضوية أبوالغالي تجنبنا تكرار قضية “إسكوبار الصحراء”
  • سنجر: هاريس وضعت ترامب في موقف دفاعي.. وتفوقها يهدد مستقبل الحزب الديمقراطي
  • عضو الحزب الديمقراطي لـ«الوطن»: هاريس دمَّرت ترامب خلال المناظرة
  • عاجل - هاريس تهاجم المرشح الجمهوري: ترامب يشكل تهديدا للأمن الوطني والقومي
  • «المؤتمر»: طرح ملف محو الأمية على الحوار الوطني يعزز النقاش حول القضايا المجتمعية