يمانيون -متابعات
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – اليوم الخميس، استهداف مجاهديها مبانيَ يستخدمها جنود الاحتلال في مستوطنة “المطلة”، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

وأكدت المقاومة الإسلامية أن مجاهديها استهدفوا تموضعاً لجنود الاحتلال في محيط موقع “الغجر”، بالأسلحة الملائمة، وتمكنوا من تحقيق إصابة مباشرة وإيقاع الجنود بين قتيل وجريح.

كما استهدف مجاهدو ‏المقاومة ‌‏الإسلامية مبانيَ يستخدمها جنود الاحتلال في مستوطنة “زرعيت” بالأسلحة ‏المناسبة، وأصابوها إصابة مباشرة.‏

وأشارت المقاومة إلى أن هذه العمليات تأتي في إطار الرد على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى اللبنانية الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

واستهدفت المقاومة، أيضاً، موقع “المرج” بالأسلحة الملائمة، وموقع “المالكية” بالقذائف المدفعية، وحققت فيهما إصابات مباشرة. كما أكدت أنّ مجاهديها ‌‏استهدفوا انتشاراً لِجنود ‏الاحتلال في محيط ثكنة “أفيفيم” بالأسلحة المناسبة، وتمكنوا من تحقيق إصابات مباشرة أيضاً.‏

وكانت المقاومة الإسلامية نفذت، صباح اليوم الخميس، سلسلة من العمليات، بحيث استهدفت ثكنة “برانيت” التابعة للاحتلال بالقذائف ‏المدفعية الثقيلة، وأصابتها إصابة مباشرة، وشنّت هجوماً جوياً، عبر سربٍ من المسيّرات الانقضاضية، على تموضعات ‏لجنود الاحتلال في مستوطنة “كريات شمونة”، وأصابتها بدقة.‏

وشملت العمليات المنفّذة صباحاً، أيضاً، استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع “جل العلام”، عبر محلّقة انقضاضية أصابت هدفها بصورة مباشرة، وقصفَ تموضعاتٍ لجنود الاحتلال في محيط موقع “المطلة”، وتحقيق إصابات مباشرة‏.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: جنود الاحتلال فی إصابات مباشرة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل 9 عمليات نفذها حزب الله ضد الاحتلال.. في اليوم الـ 341

نفذ حزب الله - المقاومة الإسلامية في لبنان، عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش الاحتلال  الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأربعاء 11-09-2024، دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة.

 

وفي السطور التالية ملخص عمليات حزب الله: 

 

 

1- الساعة 08:30 استهداف تجمع لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع الراهب بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

 

2- الساعة 10:25 استهداف موقع رويسة ‏القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.‏

 

3- الساعة 10:25 استهداف ثكنة زبدين في ‏مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابتها إصابة مباشرة.‏

 

4- الساعة 12:25 استهداف دشمة يتموضع ‏فيها جنود العدو الإسرائيلي في موقع المطلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابةً مباشرة.‏

 

5- استهداف حاجز عسكريً في ‏مستوطنة دان بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابةً مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا على طريق النبطية - ‏زبدين.

 

6- استهداف المقر المستحدث التابع ‏لقوات الفرقة 146 في قاعدة أبيريم المستحدثة بصليات من صواريخ الكاتيوشا، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية الآمنة وخصوصًا في خراج بلدة ‏زبقين.

 

7- استهداف مربض الزاعورة بصليات من صواريخ ‏الكاتيوشا، كردٍّ على تمادي ‏العدو الإسرائيلي في الاعتداء على القرى الجنوبية الصامدة لا سيما مدينة الخيام وبلدة عيتا الشعب.

 

8- الساعة 18:00 استهداف تموضع لجنود ‏العدو الإسرائيلي في موقع العباد بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة.‏

 

9- استهداف كتيبة ‏الاستخبارات العسكرية 8200 في ثكنة ميتات بصلية صاروخية، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية الآمنة وخصوصًا الاعتداء والاغتيال ‏في بلدة ميس الجبل.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف قاعدة “ناحل ‏غيرشوم” بالطائرات الانقضاضية
  • حزب الله يستهدف موقع بياض بليدا بقذائف المدفعية الثقيلة
  • حزب الله اللبناني يستهدف مستوطنتي متسوفا و عين يعقوب.. ويقصف «روش هانيكرا» لأول ‏مرة
  • تفاصيل 9 عمليات نفذها حزب الله ضد الاحتلال.. في اليوم الـ 341
  • مواقع الاحتلال تحت ضربات حزب الله.. والإعلام الإسرائيلي يصف مشاهد العمليات بـ”المقلقة” (فيديو)
  • حزب الله: قصفنا بالصواريخ كتيبة ‏استخبارات عسكرية في ثكنة ميتات الإسرائيلية
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تدك بالصواريخ تجما لجنود الاحتلال في “الراهب”
  • 3 عمليّات لـحزب الله ضدّ إسرائيل... إليكم ما استهدفه اليوم
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقعي رويسة ‏القرن والمطلة وثكنة زبدين للعدو الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية وتحقق فيها إصابات مباشرة
  • حزب الله: استهدفنا تمركزا لجيش الاحتلال الإسرائيلى وحققنا إصابات مباشرة