في خزانة الشباب، يجب أن تكون هناك مجموعة من الملابس المميزة، خاصةً ملابس الجامعة، لأنها ستكون وسيلة لإبراز شخصيتهم وشكلهم الخارجي، وتكون مناسبة للأجواء حتى تمنحهم الشعور بالراحة والثقة طوال اليوم، لذا من المهم تحديد القطع مع الأخذ بعين الاعتبار جو وبيئة المكان ومتطلباتهما، إذ يمكن الاعتماد على قطع لا يمكن الاستغناء عنها في جميع الأحوال، وتكون ذات ألوان هادئة، بحسب موقع مجلة الموضة الفرنسية «elle».

البنطلون الأسود القماش والجينز

يعتبر البنطلون الأسود من أكثر القطع الفريدة متعددة الاستخدامات، والتي تكون مهمة في دولاب البنات والشباب، كونه يسهّل عليها عملية تنسيق الإطلالات، لذا يمكنك اختيار المصنوع من قماش الكتان والقطن، مع جيوب أمامية، باللون الأسود، كما أن البنطلون الجينز يُعتبر من القطع الأساسية ويكون سهل التنسيق كما أنه يعتبر من ملابس الشتاء والصيف.

القميص الكلاسيكي

القميص الأبيض أو الأسود أو المخطط، يعتبر من القطع الأساسية في الدولاب، إذا كانت فتاة أو شاب يرغب في تنسيقات الجامعة، إذ يعتبر القميص الأبيض البسيط والأنيق من قطع الملابس الأساسية والتي يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة، ويمكنك ارتداء القميص المخطط أو الأسود مع أي بنطال رسمي، سوا جينز أو قماش.

القميص الجينز

القميص الجينز من علامات الموضة الحاضرة هذا العام، لذلك يمكن شراء قميص جينز حتى يكون ضمن دولابك ويمكن للفتيات تنسيقه على جيب أو بنطال جينز أو قماش الجامعية، إذ يعتبر من أكثر الملابس العملية، ونظرًا لأنه يمكن تنسيقه في الكثير من الإطلالات للشباب مثل تيشرت، أسفله وفتح القميص.

الملابس الرياضية

الملابس الرياضية تُعتبر واحدة من أكثر الإطلالات الهادئة والعملية خلال الصباح، نظرًا لأنها من الملابس العملية وتساعد الأشخاص على سهولة الحركة، وعدم الشعور بالتقيد خلال التواجد لساعات طويلة داخل الجامعة ويمنكهم التحرك بسهولة دون تقييد، لذا يمكنك شراء الأسود منها وتنسيقه مع جميع الألوان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجامعة ملابس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنى سويف الأهلية يتفقد سير العمل ويوجه بوضع خطة لاستقبال الطلاب الجُدد

أجرى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف الأهلية، اليوم، جولة تفقدية أخرى موسعة داخل الجامعة الأهلية لمتابعة سير العمل، وآليات التحاق الطلاب بالبرامج المتنوعة، جاء ذلك بحضور الدكتورة سحر داود النائب الأكاديمي للجامعة الأهلية، محمد سليم أمين عام الجامعة.

 

 وأكد رئيس الجامعة، على وضع خطة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى بكل كلية وتعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة تتضمن توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس، وإنهاء كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الجامعي الجديد، مشّددا على المتابعة المستمرة داخل الإدارات المختلفة.

 

وأكد رئيس الجامعة خلال الجولة، بتيسير كافة الإجراءات للطلاب، والالتزام بكافة التعليمات المنظمة، مشددا على  ضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية على مستوى كافة البرامج، لما لها من أهمية كبرى في بناء شخصية الطلاب وصقل مهاراتهم البدنية والعلمية، فضلا عن تدريب الطلاب على العمل الجماعي وخدمة المجتمع.

 

والتقى رئيس الجامعة خلال جولته بعدد من الطلاب وأجابهم على العديد من الأسئلة  المتعلقة بالدراسة، مؤكدًا أن الجامعة الأهلية تهدف إلى تخريج أجيال قادرة على مواكبة احتياجات سوق العمل والمشاركة في عملية التنمية المستدامة للوطن، لافتًا إلى أن دور الجامعة لا يقتصر على التعليم فقط، بل التعليم والتثقيف والتدريب، بما يعني بناء المجتمع بإعداد الطالب الجامعي  إعدادًا متميزًا.

مقالات مشابهة

  • انطلاق المرحلة الثانية من برنامج «lnonov Egypt» في جامعة الزقازيق
  • رئيس جامعة بورسعيد تبحث الاحتياجات الأساسية لتشغيل الأقسام الداخلية بمستشفى الجامعة
  • إعداد مخفي في “آيفون” قد يضاعف عمر البطارية
  • ختام فعاليات دورة التربية العسكرية بجامعة المنصورة الجديدة
  • بلينكن يعتبر أن زيارته لكييف تظهر الالتزام الأميركي بـ”انتصار” أوكرانيا
  • رئيس جامعة بنى سويف الأهلية يتفقد سير العمل ويوجه بوضع خطة لاستقبال الطلاب الجُدد
  • انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها
  • إنطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها
  • «نجم الجامعة».. أول مسابقة أدبية تنظمها جامعة طنطا لطلابها
  • «مصر للمعلوماتية» تختتم برنامج تدريب الطلاب الصيفي لربطهم بسوق العمل