أخبارنا المغربية- هدى جميعي

يقترب اللاعب المغربي الدولي، منير الحدادي، الذي سبق له اللعب مع أندية كبيرة مثل برشلونة، إشبيلية، فالنسيا، وخيتافي، من اتخاذ قرار جديد في مسيرته الرياضية. 

فبعد أن كان على وشك الانضمام إلى أحد الأندية السعودية خلال الأسابيع الماضية، يبدو أن منير الآن يميل للبقاء في الدوري الإسباني، وتحديداً عبر الانضمام لنادي ليغانيس.

ووفقاً لمصادر مطلعة، من بينها برنامج "El Chiringuito" وصحيفة "ماركا"، فقد أبدى منير اهتماماً كبيراً بعرض ليغانيس، وهو ما يجعله يفضل الاستمرار في "لاليغا" بدلاً من الانتقال إلى الدوري السعودي.

منير، الذي أنهى عقده مع نادي لاس بالماس في 30 يونيو الماضي، كان يعمل بجد للحفاظ على لياقته، منتظراً العرض المناسب. ورغم تراجع عدد أهدافه في المواسم الأخيرة، إلا أن خبرته في الدوري الإسباني تجعله هدفاً مغرياً لعدة أندية.

إذا تمت الصفقة، فإن المدرب بورخا خيمينيز قد يجد في منير اللاعب المثالي لتعزيز خط الهجوم، خاصة وأنه يمتلك قدرة على اللعب في مركز الجناح وكذلك كمهاجم صريح. 

منير، الذي سبق له تمثيل المنتخبين الإسباني والمغربي، يسعى لاستعادة حاسته التهديفية التي جعلته من أبرز المهاجمين الصاعدين على الساحة الإسبانية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد مع نظيره فالنسيا يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024 على ملعب "ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الليجا.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني مع عودة نجومه.. ريال مدريد جاهز لمواجهة سوسييداد القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

سيتم نقل وإذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب فريقي أتلتيكو مدريد وفالنسيا  في الدوري الإسباني

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يتذيل فريق فالنسيا الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في مباراة وخسارة ثلاثة لقاءات.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • معلومات استخباراتية من الأمن المغربي ساهمت في تحديد قتلة عنصري الحرس المدني الإسباني في بارباتي
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • النصر يصطدم بالأهلي.. و6 أندية تبحث عن الفوز الأول في الدوري السعودي
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • وداعًا إيهاب جلال.. من اللعب للأهلي والإسماعيلي والمصري لتدريب أكثر من 10 أندية ومنتخب مصر (بروفايل)
  • دسوقي : مودرن سبورت من أندية القمة بالدوري المصري
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس