حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري الفوز على نظيره فاركو 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما بالدور الثمانية من منافسات الدور الثمانية من بطولة كأس مصر.

المصري يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر

سجل محمد الشامي، هدف اللقاء الوحيد لمصلحة المصري البورسعيدي في مرمى فاركو بالدقيقة 12.

وجاء تشكيل المصري في مواجهة فاركو كالتالي: محمود جاد لحراسة المرمى،  كريم العراقي، محمد دبش، عمرو موسى، حسن علي لخط الظهر، محمود حمادة، أمادو با كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط،  ميدو جابر،  سمير فكري  ، محمد الشامي  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد صلاح محسن.

نشرة منتصف اليوم.. كانسيلو إلى الهلال وعرض سعودي فلكي لضم إمام عاشور عاجل.. عرض فرنسي لضم نجم الأهلي

وفي المقابل ضم  تشكيل فاركو   كل من محمد سعيد شيكا لحراسة المرمى،  ياسين مرعي، أحمد عوض  ، أحمد جمال، جابر كامل  لخط الظهر، محمود جهاد، محمود عماد كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط،  محمد فخري،  شكري نجيب  ، عمرو ناصر كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد سيف تيري.

وبهذه النتيجة يتأهل النادي المصري للنصف النهائي من منافسات كأس مصر ليواجه فريق بيراميدز بعدما تغلب على الجونة بأربعة أهداف مقابل لاشئ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشامي المصري البورسعيدي النادي المصري بطولة كأس مصر تشكيل المصري تشكيل فاركو كاس مصر محمد الشامي نصف نهائي كأس مصر

إقرأ أيضاً:

هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير

أعلنت رابطة الأندية المحترة لكرة القدم ، اختيار هدف إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي في شباك فاركو ، خلال منافسات الدوري الممتاز في موسمه المنقضي ، الأفضل بالبطولة المحلية.
 

قناة أبوظبي تعلن إذاعة مباراة الأهلي الأولى بكأس إنتركونتيننتال


كان الشناوي قد حصل خلال وقت سابق على لقب أفضل حارس مرمى بالدوري عن الموسم ذاته ، ومحمد هاني أفضل ظهير أيمن ، كذلك كريم فؤاد أفضل ظهير أيسر.

على صعيد آخر ، تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي «كاف»، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.
جاءت موافقة «كاف» بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري؛ رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة.

مقالات مشابهة

  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • جيش الاحتلال يقر بمقتل 3 أسرى إسرائيليين بنيرانه في غزة.. ويبلغ عائلاتهم
  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • المصري البورسعيدي يخسر أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية
  • تعرف على تشكيل المصري لمباراة الهلال الليبي بالدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في الكونفدرالية