صحيفة اليوم:
2024-09-13@03:47:51 GMT

طقس السعودية.. أمطار على عسير والباحة وجدة

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

طقس السعودية.. أمطار على عسير والباحة وجدة

هطلت الليلة أمطار على أنحاء متفرقة من محافظة جدة.
كما هطلت اليوم أمطار من غزيرة على منطقة عسير، شملت مدينة أبها ومحافظات خميس مشيط والحرجة وظهران الجنوب وأحد رفيدة والفرشة ومحايل و بلّسمر وتنومة.
أخبار متعلقة 2 سبتمبر.. أمير الرياض يرعى مهرجان العلوم والتقنية 2024رئيس الترفيه ينشر فيديو لمشاريع هوية اليوم الوطني 94كما شملت الأمطار مراكز بلّحمر والواديين والحيمة وتندحة، بالإضافة إلى عقبتي ضلع وشعار، سالت على إثرها الأودية والشعاب.

#أمطار على #مكة_المكرمة والمرتفعات الشرقية في #أملج#اليوم #طقس_المملكة
التفاصيل: https://t.co/ZEjDLhvpNZ pic.twitter.com/leGjx9gCY3— صحيفة اليوم (@alyaum) August 22, 2024أمطار على الباحةشَهِدَتْ منطقةُ الباحةِ، اليوم، هطولَ أمطارٍ متفرقةٍ من خفيفة إلى متوسطةٍ مع انعدام الرؤية بسبب الضباب بأجزاء بقطاع السراة ومنتزهاتها.
وشَمِلَتْ أجزاءً من مدينة الباحة وضواحيها وأجزاءً من محافظات, والعقيق, وبني حسن, وبلجرشي، والقرى, والمندق, والمخواة, وقلوة, والحجرة, وغامد الزناد, والمراكز التابعة لها، وعدداً من منتزهاتها، سالتْ على أثرها عدد من الأودية والشعاب وارتوتْ الأرضُ.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس مناطق طقس السعودية أمطار على عسير أمطار على الباحة جدة أمطار على

إقرأ أيضاً:

أمطار رعدية متوقعة على عدة محافظات يمنية في الساعات القادمة

الجديد برس:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية متفاوتة ومتفرقة على عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة.

وأفاد المركز في نشرته الجوية، بأنه من المحتمل هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من محافظات تعز، إب، الضالع، ريمة، ولحج وتمتد غرباً الى مرتفعات سهل تهامة.

ومن المتوقع هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحياناً على محافظات المحويت، حجة، عمران، غرب كل من ذمار، صنعاء وصعدة وأجزاء من مرتفعات شبوة، حضرموت والمهرة.

وحذر المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول، ومن الصواعق الرعدية، والتدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنحدرات الجبلية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب.

مقالات مشابهة

  • أمطار رعدية متوقعة على عدة محافظات يمنية في الساعات القادمة
  • شرطة منطقة عسير تقبض على مقيم لترويجه 1.5 كيلوجرام من مادة الشبو المخدر
  • توقعات بأمطار غزيرة على هذه المحافظات
  • طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية محتملة ورياح نشطة على 4 مناطق
  • بالتفاصيل.. باكستان تنتظر طقسًا صعبًا اليوم الأربعاء
  • الأرصاد يُحذّر من أمطار رعدية غزيرة على هذه المحافظات
  • توقعات باستمرار هطول الأمطار على عدة محافظات يمنية
  • اليمن.. الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات
  • طقس الثلاثاء: أمطار متفرقة... ورعد في الجنوب