نجاح كبير حققه النجم أحمد حاتم بمسلسله «عمر أفندي»، والذي يعرض حاليًا على قنوات on، الذي تدور أحداثه حول شخصية عمر أفندي «أحمد حاتم» الذي يعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها آية سماحة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، إذ يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقته العاطفية.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها أحمد حاتم عملًا، يعود من خلاله بالزمن إلى الوراء، وبخلاف تجربة فيلم الكنز، التي شارك في بطولتها مع المخرج الكبير شريف عرفة، حيث ظهر في الفيلم بشخصية، ابن "بشر باشا" الشخصية التي لعبها الفنان محمد سعد، وكان هو حلقة الوصل بين الأزمان، من خلال الحكايات، ومع نهاية الجزء الثاني يكتشف السرداب المؤدي لـ"الكنز".

لكن أحمد حاتم قدم في السينما من قبل فيلم «الغسالة»، الذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي خيالي، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، ويتنقل حاتم بين الأزمنة ويلتقي نسخته الأكبر والأصغر سنًا، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم.

رغم جرأة الفكرة، التي ربما يخشى البعض خوضها، لكن أحمد حاتم نجح مجددًا في اقتناص إعجاب الجمهور في عمر أفندي، الذي يتعاون فيه مع الفنانة الشابة آية سماحة ورانيا يوسف ومحمد رضوان ومحمود حافظ وهو عمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

يعرض مسلسل عمر أفندي يوميًا من الأحد لـ الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة «ON»، ويتم إعادة مسلسل عمر أفندي الساعة 1:15 صباحًا على قناة «ON»، ويُعرض مسلسل عمر أفندي في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة «ON Drama».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حاتم عمر أفندي مسلسل عمر أفندي عمر أفندی أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور

حرصت الفنانة رانيا يوسف على الاحتفال النجاح الذي حققه مسلسل "عمر أفندي"، طوال فترة عرضه على شاشة قناة ON، حيث لاقى تفاعل كبير من الجمهور، بسبب أحداثه المشوقه التي، كما وجهت رسالة للجمهور، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وشاركت رانيا مقطع فيديو مجمع من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت عليه قائلة:" وداعًا دلال، وداعًا البنسيون، وداعًا مسلسل عمر أفندي، أتمنى تكونوا استمتعتوا بشخصية دلال في المسلسل".

 

منشور رانيا يوسف

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"  


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  


 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • «نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»