قالت الفنانة سوسن بدر، إنها لم تكن تتوقع الحضور الجماهيري الكبير لمهرجان نبتة للأطفال بالعلمين الجديدة، وأن جميع الفقرات كانت كاملة العدد، وأنها مفاجأة حلوة لها ولجميع المشاركين بفعاليات مهرجان «نبتة»، كما أن المهرجان شهد تفاعلا كبيرا للأطفال مع العروض، وفرحة شديدة لهم، مشيدة بتفاعلهم معها في هذه اللعبة.

مدينة العلمين تتميز بموقعها المميز وأجواءها الساحرة

أضافت سوسن بدر خلال لقاء خاص مع الإعلامية جاسمين طه ذكي عبر شاشة قناة «DMC»، أن مدينة العلمين الجديدة تتميز بموقعها المميز وأجواءها الساحرة المطلة مباشرة على شاطئ البحر، ومدينة العلمين الجديدة تمتزج بين الحداثة في الشكل والطابع، وبين تقاليد المصرين على شاطئ البحر، وكل من زار المدينة يشعر بأنها مكان للطاقة الإيجابية ولراحة البال.

وتابعت: «فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية تشهد تنوع كبير في الأنشطة، وأنشطة تخاطب جميع الفئات العمرية والطبقات الاجتماعية والفنون، في مهرجان العلمين تجمع بين كل الأذواق».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين الجديدة سوسن بدر مهرجان نبتة

إقرأ أيضاً:

صنعاء: تأجيل الخروج الجماهيري لنصرة فلسطين الى الاحد المقبل

وحيت لجنة نصرة الأقصى التفاعل الجماهيري العظيم لإقامة الفعاليات التحضيرية الواسعة لهذه المناسبة المباركة في كل مناطق اليمن وعكست الروح الإيمانية الجهادية الصادقة لشعب الإيمان والحكمة والجهاد، ورسوخ المحبة الغامرة لنبي الهدى والرحمة والجهاد، صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الأكرمين في قلوب أهل هذا الشعب كباراً وصغارا ورجالاً ونساء. وأشارت اللجنة لأبناء الشعب اليمني بأنه تقرر أن يكون الخروج الجماهيري الكبير لنصرة الشعب الفلسطيني هذا الأسبوع متزامنا مع إحياء ذكرى المولد النبوي المبارك يوم الأحد المقبل الـ 12 من ربيع الأول. ودعت جميع أبناء الشعب اليمني المؤمن المجاهد الكريم إلى التميز المعهود في صناعة الملحمة الإيمانية اليمانية التاريخية العظمى بالحضور النوعي والمشرف في كافة الساحات المعتمدة والمقررة في كل المناطق لإحياء ذكرى المولد ونصرة الشعب الفلسطيني. وعبرت اللجنة بهذه المناسبة باسمها وكل المحتشدين في ساحات النصرة والجهاد عن أسمى آيات التبريكات للسيد القائد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وكافة زملائه، وكافة قادة الدولة، والمجاهدين العظماء قادة وأفراداً في كافة جبهات الرباط، سائلة الله تعالى عاجل النصر والفرج للشعب الفلسطيني وكافة المجاهدين في جبهات المساندة والجهاد والشفاء العاجل للجرحى الميامين والخلاص للأسرى الصامدين.

مقالات مشابهة

  • هل تودع الشركات العملاقة ميزة "التعامل المميز" حول العالم؟
  • المئات يتجمعون على شاطئ سياتل احتجاجاً على مقتل الناشطة الأمريكية عائشة نور برصاص إسرائيلي
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • صنعاء: تأجيل الخروج الجماهيري لنصرة فلسطين الى الاحد المقبل
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • سافر عبر الزمن وتجوّل بين معالم القاهرة القبطية الساحرة في مصر
  • محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات 311 مواطن في لقائه الجماهيري
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»