تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من العثور على تمساح أثار ذعر أهالي قرية أبو صير بالبدرشين بعد تداول فيديو وصور له أثناء سباحته في ترعة بالقرية. 

استيقظ أمس يوم الإثنين، أهالي قرية أبو صير بالبدرشين، على خبر ظهور تماسيح في ترعة الشبرامنتية، لم يصدق البعض خبر ظهور التمساح في محافظة الجيزة، إلا أن البعض التقط فيديوهات للتمساح في الترعة هو يسبح، وكان الحيوان يشبه الورل المتشابهة للتمساح النيلي.

 

وفحصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، صور تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لتمساح يطفو على سطح المياه في ترعة الشبرامنتية، بقرية أبو صير بالبدرشين، لكشف ملابسات تلك الصور وصحتها من عدمه.

وفرضت قوات الشرطة من مركز البدرشين كردونا أمنيا حول الترعة للسماح لمعدات مجلس مدينة البدرشين “لودرات” بتطهير الترعة وتفريغ محتواها بحثا عن التمساح تحت إشراف مباشر من قوات الإنقاذ النهري التابعة للحماية المدنية بالجيزة. 

فيما أخطرت مديرية أمن الجيزة جهاز حماية البيئة ومسؤولي الري والصرف الصحي التي حضرت عمليات البحث، وأغلقت قوات الإنقاذ النهري مسافة نحو 6 كم من الترعة مع إغلاق فتحات المصارف لتسهيل عملية البحث وحصرها في مسافة محددة لكبر مساحة الترعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالجيزة العثور على تمساح محافظة الجيزة مديرية أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

«الأجهزة تحولت لـ رماد».. النيران تلتهم محل أدوات كهربائية في الحوامدية بالجيزة

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة، على حريق كبير التهم محل أجهزة كهربائية في منطقة الحوامدية جنوب الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت إدارة شرطة النجدة بالجيزة، إخطارًا من الأهالي يفيد بنشوب حريق كبير بداخل إحدى المحالات التجارية في شارع سعد زغلول بمنطقة الحوامدية جنوب الجيزة، وعلى الفور هرعت قوات الشرطة مدعومة بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وبالفحص تبين نشوب حريق كبير في محل أجهزة كهربائية.

ونجحت قوات الحماية المدنية، في السيطرة على الحريق بعد أن أحكمت محاصرة النيران قبل امتدادها لباقي المحالات التجارية بذات العقار، فيما تجري القوات عمليات التبريد لمنع تجدد ألسنة النيران مرة أخرى.

معاينة رجال المباحث، بينت أن النار التهمت كافة الأجهزة الكهربائية داخل المحل، حيث جري انتداب المعمل الجنائي لكشف ملابسات الحريق وبيان عما إذا كان وجود شبهة جنائية من عدمه.

حرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاًوزير الصحة يؤكد حرص مصر على الاستثمار في «طول العمر الصحي» كضرورة استراتيجية

وزير الأوقاف: آلية عمل جديدة ستشهدها هيئة الأوقاف وتطبيقها على أرض الواقع

مقالات مشابهة

  • «الأجهزة تحولت لـ رماد».. النيران تلتهم محل أدوات كهربائية في الحوامدية بالجيزة
  • العثور على جثث أربعة متسلقين مفقودين في جبال الألب الفرنسية
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة
  • الداخلية السعودية تقبض على 12 وافدا سوريا بعد فيديو أثار تفاعلا
  • عاطل ينهي حياة جاره بالبدرشين والسر في لهو الأطفال
  • البيض: بعد 4 أيام من البحث.. العثور على جثة الشخص الذي جرفه واد دميرينة ببوسمغون
  • حفل زفاف ينتهي بعرض للملاكمة وتبادل اللكمات بين الزوجين (فيديو)
  • بعد رفع علم دولة أجنبية على إحدى إداراتها.. الشركة التونسية للسكك الحديدية تعتذر وتحقق(فيديو)
  • 90 ألف طن سنويا بمصر.. خبير يُحذر من مخاطر النفايات الإلكترونية (فيديو)
  • ‎إيميليانو مارتينيز يغضب على أحد المصورين عقب لقاء الأرجنتين وكولومبيا ..فيديو