كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة المشاجرة التي نشبت بين الفنان محمد فؤاد، وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي، وذلك خلال تواجده بها مساء أول أمس،

قال أديب خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر": فيه عادة مصرية مبتحلصش غير عندنا، مفيش حد في العالم بيتخانق بالإيدين والرجلين في مستشفيات غيرنا".

أضاف مقدم "الحكاية": "لا أحد أفضل من أحد كلنا سواسية، مفيش حاجة اسمها الدكتور تحت ضغط.. دي مش مسؤوليتي لو مضغوط متشتغلهاش، طالما باحترامي أخد أحسن خدمة ومعاملة"

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "المستشفى مش معمولة عشان أتضرب فيها.. دي معمولة عشان اتعالج فيها لما أتضرب، كل يوم خناقات ما بين الأطباء وأهل المرضى، طب دي مسؤولية مين؟".

واختتم أديب حديثه: "دي مستشفى مس ساحة قتال، الدكتور المصري عظيم عشان بيتابع عدد كبير من الحالات يوميًا، لازم الخناقات دي تتوقف تمامًا".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان عمرو أديب محمد فؤاد واقعة الفنان محمد فؤاد مستشفى عين شمس التخصصي

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب: عايزين قانون إجراءات جنائية متوافق عليه.. إحنا أكتر شعب بيدخل القسم


كتب- حسن مرسي:
أعرب الإعلامي عمرو أديب عن أمله في الوصول إلى توافق حول مشروع قانون الإجراءات الجنائية وتجاوز نقاط الخلاف حول مواد القانون.

وخلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، قال أديب: "انتظرنا عشرات السنوات لتعديل قانون الإجراءات الجنائية القديم، نريد قانون متوافق عليه الأطراف".

تابع مقدم "الحكاية": "ليس من مصلحة طرف أن يُسجل لبرلمان 2024 أو الحكومة أنهم أصدروا قانون عليه ملاحظات تستمر لسنوات"، مضيفًا: "كدولة حققنا الأمن والأمان ولا نحتاج لأي إجراءات استثنائية".

ووجه أديب رسالة إلى البرلمان، قائلا: "بقالنا سنتين نبحث هذا القانون ادوا للناس فرصة، وبعد كده اتكلوا على الله"، مضيفًا: "عايزين قانون محترم لأن هذا القانون دستور مصغر، إحنا أكتر شعب بيدخل القسم لأمور متنوعة رايح تعمل محضر، تعمل توكيل، وحاجات تانية كتير".

وأردف: "عايزين صورة واحدة يكون فيها نقيب الصحفيين ونقيب المحامين ورئيس مجلس النواب في حالة من التوافق، عايزين قانون يتوافق عليه الجميع".

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: عايزين قانون إجراءات جنائية متوافق عليه.. إحنا أكتر شعب بيدخل القسم
  • نظرة محمود حميدة العفوية تحوله لـ "ملك الكوميكسات" بلا منازع.. ايه الحكاية؟
  • عمرو أديب: مش عيب أننا نقول مش قادرين نشيل عبء ضيوف مصر
  • عمرو أديب يغير موعد برنامجه ويكشف علاقة أنغام بالتعديل
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • عمرو أديب عن ضيوف مصر: "مش عيب إننا نقول مش قادرين نشيل كل الكلام ده"
  • عمرو أديب عن قانون الإجراءات الجنائية: "عمدة القوانين.. اهتموا به"
  • "إحنا أكتر شعب بيدخل القسم"| رسالة عمرو أديب بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • عمرو أديب يشيد بدور نقابة الصحفيين بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)