كشف أحمد أيوب، صديق الفنان محمد فؤاد، وأحد الشهود العيان على الواقعة، تفاصيل مشادة الفنان محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، لافتا إلى أن هذه المشاجرات تتكرر في المستشفيات، متسائلا: "اللوم على مين في هذه المواقف؟.

واقعة محمد فؤاد

وقال أيوب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الخميس، إلى أن شقيق محمد فؤاد توجه للمستشفى بمفرد وتوجهوا خلفه للمستشفى، مضيفا: "الطبيب كان بيعاملنا بطريقة غير لائقة.

. كنا 4 أشخاص"، وحاولوا الاستفسار من الطبيب عن الحالة ولكنه كان يتعامل بحالة من اللامبالاة، فقال له فؤاد: "هو إحنا صحناك من النوم".

عمرو أديب عن واقعة محمد فؤاد: "الخناق في المستشفيات عادة مصرية" حزب المؤتمر: مقترحات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي انجاز

وأضاف، "فوجئنا بالطبيب بيتكلم بأعلى صوته وقال هاتوا الأمن وطلعوه بره"، متابعا: "فؤاد مقالوش إنت عارف إنت بتكلم مين.. قاله إنت بتكلمني كده ليه، وفوجئنا بالطبيب بيضرب فؤاد برجله" ثم قام الطبيب بسحب الهاتف من يد محمد فؤاد، وحاول التعدي عليه مرة أخرى.

وأشار إلى أنهم غادروا المستشفى ومعهم شقيق محمود فؤاد وهو مريض ولم يحاولوا أن يمنعوه، مضيفا: "خرجنا من المستشفى ومكناش عارفين نروح فين.. وطلعنا على مستشفى مبرة مصر القديمة". 

ولفت إلى أن محمد فؤاد فوجىء بالمحاضر المحررة ضده، ولكنه صرح أنه لا يوجه اتهام لأحد ويرى الطبيب مثل شقيقه أو ابنه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد فؤاد واقعة محمد فؤاد طبيب مستشفى عين شمس التخصصي مستشفى عين شمس التخصصي الحكاية محمد فؤاد إلى أن

إقرأ أيضاً:

بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"

بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، يطرح غدا المطرب طارق فؤاد على اليوتيوب، والمنصّات الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى، ومحطات الراديو، ألبومه الدينى الجديد بعنوان "ولد الحبيب" ويضم 12 أغنية متنوعة، وقد أعرب الفنان طارق فؤاد عن سعادته بهذا الألبوم مؤكدا أن جميع أغنياته خرجت من قلبه بصدق، قاصدا به كل الخير. 

وقام بالرويج له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وكتب "دي أول غنوه في ألبومي الديني الجديد ولد الحبيب اللهم أجعله فاتحة خير بحق جاه حبيبك المصطفي".. وقد لاقى العديد من التعليقات الإيجابية من متابعيه، متمنيين له التوفيق.

الألبوم جميع أغنياته من ألحان طارق فؤاد، وشارك أيضا فى كتابة بعض  كلماته مع الشاعر حسن رياض، وأشعار من التراث القديم لـ الشريف محمد مهدى التبر، والشيخ عبد الله القوصى، وقام بالتوزيع الموسيقى كل من يحي الموجى، ومحمد يسرى، ومحمد حسن، وطارق فؤاد.. والألبوم من توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

أغنيات ألبوم "ولد الحبيب":

 

ولد الحبيب.. شعر الشريف محمد التبر ألحان وتوزيع طارق فؤاد، سيدنا.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد يسرى، الصدقه..  كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع يحى الموجى، المدينه..كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد حسن، مقام النبي..  كلمات حسن رياض وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد حسن، موصول.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد يسرى، روحي له.. شعر سيدى عبد الله القوصى وألحان طارق فؤاد وتوزيع يحى الموجى، هو الحبيب.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد حسن، إذا ماشئت.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع يحيى الموجى، أنا حبيبك.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد حسن، ماكنت صديقا له.. كلمات وألحان طارق وتوزيع يحى الموجى، الحكاية.. كلمات والحان طارق فؤاد وتوزيع محمد يسري

مقالات مشابهة

  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • محمد بن راشد: ملك البحرين صديق لا يتغير وسند لا يتزحزح
  • السطو المسلح على شركة أدوية بكرداسة.. تفاصيل
  • بعد حبس سعد الصغير.. تطورات جديدة في واقعة الماريجوانا وصدمة بالعقوبة المنتظرة
  • الشريعي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي للزمالك وموقفه من الأهلي ورابطة الأندية
  • غرامة كبيرة تواجه الطبيب النفسي الذي يفشي أسرار المرضى (تفاصيل)
  • الإعلام العبري يكشف تفاصيل جديدة بشأن تسريب وثائق مزعومة لحماس