الثورة نت../
اختتم بصنعاء، اليوم البرنامج التدريبي “إدارة وتطوير التدريب” بتمويل وإشراف صندوق تنمية المهارات.

هدف البرنامج الذي نظمه في خمسة أيام، مركز كمران للتدريب إلى إكساب 15 كادراً من شركة كمران للصناعة والاستثمار معارف ومهارات حول إدارة التدريب وتطويره، بما يؤهلهم لإدارة التدريب بكافة قطاعات الشركة.

وفي الاختتام أوضح نائب المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات، المهندس جميل النعيمي أن البرنامج يأتي ضمن سلسلة برامج يمولها الصندوق لتلبية الاحتياجات التدريبية للمؤسسات المساهمة فيه وبما يؤدي إلى رفع كفاءة العاملين.

واعتبر، برنامج إدارة وتطوير التدريب من البرامج النوعية التي يحرص الصندوق على تمويلها لإيجاد كوادر قادرة على إدارة التدريب في تلك المؤسسات تخفف العبء على الصندوق والمؤسسات بذات الوقت.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

QNB يتعاون مع صندوق التنمية الحضرية لتمويل الوحدات العقارية

وقع QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، بروتوكول تعاون مع صندوق التنمية الحضرية – رئاسة مجلس الوزراء، وذلك في إطار تحقيق أحد أهداف الصندوق والتي تسعى إلى تحقيق التنمية المتكاملة والمستدامة ومعالجة مشكلات العمران وتوفير رصيد سكني لكافة شرائح المجتمع بمشروعات التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى التي نفذها الصندوق في ربوع مصر. حيث يقوم البنك بتسهيل حصول المواطنين وعملاء البنك على وحدات عقارية بشروط ميسرة ومزايا فريدة.

ويأتي هذا التعاون في إطار حرص البنك على تعزيز جهود الدولة في توفير سكن كريم لكل المصريين والمساهمة في تحقيق التنمية العمرانية الشاملة وزيادة حجم التمويلات العقارية، بما يتناسب مع خطط وأهداف البنك في السوق المصرية من جهة وتحقيق أهداف الاستدامة من جهة أخرى.

كما يعكس الدور الرائد الذي يلعبه البنك في مجال التمويل العقاري وما يقدمه من مجموعة متنوعة من المنتجات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات هذا القطاع الحيوي.

وقام بتوقيع بروتوكول التعاون محمد بدير الرئيس التنفيذي لـبنك قطر الوطني والمهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية.

أعرب محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـبنك قطر الوطني ، عن تقديره لهذا التعاون مع صندوق التنمية الحضرية الذي من شأنه تكريس أهداف الشمول المالي من خلال تطوير منتجات مصرفية مصممة خصيصاً للاستجابة لاحتياجات أكبر شريحة من العملاء الراغبين في الحصول على تمويل عقاري ويناسب كافة تطلعاتهم في الحصول على السكن المناسب بدءاّ من محدودي الدخل وصولاً إلى الراغبين في اقتناء عقار فاخر.

وأضاف بدير، أن QNB هو أحد البنوك المصرية الرائدة في قطاع التمويل العقاري بحجم تمويلات بقيمة 6.7 مليارات جنيه استفاد منها نحو 30 ألف عميل كما يعد ضمن المؤسسات المالية الداعمة لجميع مبادرات التمويل العقاري التي أصدرها البنك المركزي المصري.

من جانبه أعرب المهندس/  خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول الذي سيساهم في دعم القطاع العقاري ويساهم في تحقيق نمو اقتصادي مستدام، مؤكداً حرص الصندوق على إتاحة المزيد من الوحدات العقارية في مختلف محافظات الجمهورية وبما يحقق التنمية المتكاملة والمستدامة  .

وأكد أن الصندوق يتيح وحدات سكنية كاملة التشطيب من خلال مشروع التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى وإتاحة مسكن ملائم بأسعار في متناول الجميع وفي مواقع مميزة داخل المدن الرئيسية

مقالات مشابهة

  • بتوجيهات منال بنت محمد.. برنامج المرأة في مجالس الإدارة العالمية ينطلق غداً
  • برنامج «المرأة في مجالس الإدارة العالمية» ينطلق السبت
  • صندوق الإسكان: سنطلق صكوك 16 ألف معاملة بهذا الموعد
  • صندوق تنمية المهارات يقيم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • التدريب على إدارة المخاطر والحالات الطارئة في مدارس الداخلية
  • صندوق التنمية: نسبة الإعمار في درنة وصلت إلى 60 %
  • QNB يتعاون مع صندوق التنمية الحضرية لتمويل الوحدات العقارية
  • وزارة التربية تنفي صرف أي مبلغ من موارد صندوق دعم المعلم لأي أنشطة أو فعاليات
  • التربية تنفي صرف أي مبلغ من موارد صندوق دعم المعلم لأي أنشطة أو فعاليات
  • صندوق الشهداء و"سدايا" يعتزمان إنشاء مركز خدمة مستفيدي الصندوق