أضافت يوتيوب ميزة جديدة لمساعد الذكاء الاصطناعي تسمح للمستخدمين الذين تم اختراق حساباتهم باستعادة حساباتهم وحمايتها من الاختراقات المستقبلية. 

ظهر إعلان عن ميزة المساعدة الجديدة في وقت سابق اليوم على صفحة دعم جوجل ليوتيوب.

سوف يسمح "مساعد القناة المخترقة" الجديد، المتاح على يوتيوب، "للمبدعين المؤهلين" بطريقة لاستكشاف أخطاء حساباتهم وإصلاحها عندما يتم اختراقها.

يمكن الوصول إلى الميزة في مركز مساعدة يوتيوب.

سيطرح المساعد سلسلة من الأسئلة لمساعدة المستخدمين المتأثرين في تأمين تسجيل الدخول إلى جوجل، والتراجع عن أي شيء قد يكون المخترق قد فعله لقناتهم وتأمين قناتهم من الوصول الإضافي للمخترقين. حتى الآن، الميزة متاحة باللغة الإنجليزية فقط ولمجموعة مختارة من "المبدعين المعينين"، لكن جوجل تقول إنها تعمل على جعل الميزات متاحة لجميع منشئي يوتيوب.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«دبي للسلع المتعددة» يطلق مركز الذكاء الاصطناعي


دبي (الاتحاد)
أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، افتتاح مركز الذكاء الاصطناعي كأحدث منصّة ابتكار في دبي، بهدف تعزيز الاعتماد على حلول الذكاء الاصطناعي وتطوير تطبيقاته العملية التي تواكب احتياجات حياتنا اليومية، مع التركيز على توسيع نطاق استخداماتها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وخلال حفل الافتتاح، أطلع المتحدثون باسم مركز دبي للسلع المتعددة أكثر من 60 ضيفاً من كبار الشخصيات والمسؤولين، بما في ذلك خلفان بالهول، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، والدكتور مروان الزرعوني، الرئيس التنفيذي للذكاء الاصطناعي في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، بالإضاقة إلى وزراء حكوميين، وممثلون عن السفارات، وشركات متخصصة في الذكاء الاصطناعي، وأصحاب المصلحة في القطاع، على ما يقدمه المركز الجديد من باقة واسعة من الخدمات والمزايا الفريدة.
وأكد خلفان بالهول، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، على التزام دبي والإمارات بتحقيق الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي بحلول عام 2031 من خلال «استراتيجية الإمارات الوطنية للذكاء الاصطناعي».
وأشار إلى أن افتتاح مركز الذكاء الاصطناعي التابع لمركز دبي للسلع المتعددة يمثل محطة مهمة في تحقيق هذا الهدف، من خلال خلق بيئة جاذبة للشركات الجديدة، وتشجيع الابتكار، وتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للذكاء الاصطناعي والتقنيات الناشئة.
يضم مركز دبي للسلع المتعددة أكثر من 50 شركة تعمل في مجال الذكاء الاصطناعي والروبوتات من جميع أنحاء العالم.
وقال أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: سيوفر مركز الذكاء الاصطناعي التابع لمركز دبي للسلع المتعددة للشركات والمستثمرين والشركاء نظاماً بيئياً على مستوى عالمي يمكنهم من خلاله الاستفادة من أفضل الخدمات وحلول الذكاء الاصطناعي.

أخبار ذات صلة «شراع» يبحث تعزيز مكانة الشارقة مركزاً إقليمياً لريادة الأعمال "الاختبار الجيني".. جزء أساسي من فحوصات ما قبل الزواج في أبوظبي

مقالات مشابهة

  • استخدام الذكاء الاصطناعي من جوجل لمعالجة البطالة
  • أدوبي تعرض أدوات الفيديو العاملة بالذكاء الاصطناعي
  • Z Fold 6.. تجربة الهاتف الذكي المستقبلية المزود بالذكاء الاصطناعي
  • مطوري جوجل يستعرضون بصلالة مفاهيم الذكاء الاصطناعي وتطوير التطبيقات
  • «دبي للسلع المتعددة» يطلق مركز الذكاء الاصطناعي
  • زر التحكم في الكاميرا في آيفون 16: ميزة مبتكرة تسهّل التصوير وتدمج الذكاء الاصطناعي
  • روبوت يقدم القهوة السعودية لزوار قمة الذكاء الاصطناعي … فيديو
  • تريد هاوس تطلق أنظمة الحماية الذكية بالذكاء الاصطناعي
  • “أبل” تطلق “آيفون 16” المعزز بالذكاء الاصطناعي
  • معززا بالذكاء الاصطناعي.. كل ما تريد معرفته عن "آيفون 16"