كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي مصطفى بكري، على واقعة المشاجرة التي نشبت بين الفنان محمد فؤاد، وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي، وذلك خلال تواجده بها مساء أمس، قائلًا: "محمد فؤاد مطرب كبير وكان يحيي حفلات الأيتام ويسافر معنا كل مكان، محمد شبه الناس العادية.

وأشار بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد"، إلى أن كل الأطباء لهم احترام وتقدير والأطباء يتعرضون لمشكلات وأزمات وكل التقدير لهم ولنقابة الأطباء.

وتابع قائلا: أهل المريض لهم كل الدعم والخوف على مريضهم وقلقهم أمر طبيعي، وما رأيناه من حملات استهدفت محمد فؤاد شيء مؤلم، ونستنى نشوف إيه اللي هيسفر عنه التحقيق، السوشيال ميديا بتخلط كله ببعضه دلوقتي الصح في الغلط والشامي والمغربي.

ونوه قائلا: ممكن المهندس والطبيب والصحفي والمطرب يكونوا غلطانين، وأقول لمحمد فؤاد روح وخد حقك من الطبيب دا، وفيه منشور للطبيب المتشاجر مع محمد فؤاد قال فيه للشباب الصغير "سيبوا البلد وهاجروا.. متدخلوش كلية الطب وسيبوها تخرب على اللي فيها".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مصطفى بكري محمد فؤاد مستشفى عين شمس التخصصي واقعة الفنان محمد فؤاد محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد

يستعد أبطال مسرحية عريس البحر، للمخرج وليد طلعت، لإقامة 4 عروض على مدار 4 أيام متتالية في ساحة روابط للفنون بوسط البلد، وتأتي هذه العروض بعد الإقبال الكبير والنجاح الذي حققته المسرحية ضمن الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

مواعيد عرض مسرحية عريس البحر

ومن المقرر أن تعرض مسرحية عريس البحر على خشبة مسرح «روابط» في فترة «20، 21، 22، 23» سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الـ8 مساء، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي درامي، وهي قصة من الفلكلور الصعيدي، مستوحاة من موال للفنان الراحل محمد طه، وهي تدور حول مشاجرة سببها الميراث بين شقيقين يعيشان في صعيد مصر، ومع تطور الأحداث نرى عدة صراعات إنسانية تتضمن متناقضات عن الخير والشر، الفرح والحزن، الفراق واللقاء.

أبطال مسرحية عريس البحر

«عريس البحر» التى تم عرضها في  مهرجان العلمين بطولة مجموعة كبيرة من ممثلي وراقصي فرقة مسرح الجامعة البريطانية من بينهم «سارة حامد، محمد عطية، محمد مجيد، سما حسن، شريف غانم، وهي من إخراج وليد طلعت، دراماتورج محمد عادل، مساعد المخرج خالد سليمان، سارة صلاح»، موسيقى وألحان محمد الصاوي، استعراضات شيرين حجازي، أشعار أحمد شاهين، مخرجان منفذان طارق سعيد ومحمد رأفت.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • مصطفى بكري يطالب بموقف عربي موحد يرعب الأعداء وينهي الأزمة الفلسطينية (فيديو)
  • مصطفى بكري: مصر لم تنشغل عن وقف العدوان البربري الصهيوني على غزة (فيديو)
  • مصطفى بكري يشيد بدور مستشفى الناس في خدمة أطفال قنا
  • مصطفى بكري: نحتاج موقف عربي موحد يرعب العدو من أجل إقامة دولة فلسطين (فيديو)
  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • محمد عبده لرئيس روتانا: وجودك في كل حفل دافع مهم لنجاحه
  • والدة عروسة كفر الدوار: «بنتي نفسيتها تحت الصفر والكوافير سبب اللي احنا فيه»