بوابة الوفد:
2024-09-12@23:58:22 GMT

شاهد.. المقطع الدعائي للعبة Lonely Mountains: Snow Riders

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

من الأفضل أن تخرج معطفك الشتوي وقارورة ترمس مليئة بالكاكاو الساخن لأن لعبة ركوب الدراجات الجبلية Lonely Mountains: Downhill التي حققت نجاحًا كبيرًا ستحصل على تكملة ثلجية للغاية. أصدرت شركة Megagon Industries مقطعًا دعائيًا للعبة التزلج الجديدة Lonely Mountains: Snow Riders مع التعليق أثناء Gamescom.

ستحصل لعبة سباقات المنحدرات الجديدة على إصدار Steam بحلول نهاية العام.

إذا حققت نجاحًا كبيرًا مثل لعبة Lonely الأولى، فيمكن نقلها إلى وحدات التحكم.

تعتبر عناوين Lonely Mountains ألعاب سباق في جوهرها ولكنها ليست صاخبة ووقحة. ولا تحتوي حتى على أي موسيقى. هناك أوقات وتحديات يجب التغلب عليها بمكافآت مثل الدراجات الجديدة والمسارات والجبال الجديدة لاستكشافها. تركز اللعبة بشكل أكبر على التجربة البسيطة والهادئة المتمثلة في ركوب المنحدرات عبر المناظر الطبيعية المتعددة الأضلاع الجميلة بالسرعة التي تريدها والعثور على مسارات جديدة يمكن أن تقلل من أفضل أوقاتك. تمامًا كما يخبرك معالجك دائمًا، فإن الأمر يتعلق بالرحلة، وليس فقط خط النهاية.

تحمل Lonely Mountains: Snow Riders نفس صيغة اللعب البسيطة ولكن مع بعض الميزات الإضافية. ستوفر Snow Riders وضعًا فرديًا ومتعدد اللاعبين مباشرًا مع ما يصل إلى ثمانية لاعبين آخرين. يمكن أن تكون مباريات تعدد اللاعبين أيضًا سباقًا بسيطًا إلى أسفل الجبل أو وضعًا تعاونيًا حيث يجب على اللاعبين العمل معًا لإكمال تحديات معينة مهمة والعمل على الحصول على أعلى نتيجة جماعية، وفقًا لتعليق المقطع الدعائي.

ستحتوي لعبة المنحدرات الجديدة أيضًا على "وضع Zen" خاص. يسمح لك هذا الوضع بالركوب واستكشاف المسارات المختلفة على الجبل لاكتشاف الاختصارات والأسرار الأخرى. يمكنك حتى إيقاف جلسة الثلج مؤقتًا والجلوس والاستمتاع بالمناظر الطبيعية مع صديقك الراكب ذي الرأس الكتلي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في «المدرسية العالمية» بـ 14 لعبة


أبوظبي (وام)
أعلنت اتحادات رياضية إماراتية اعتمادها برامج الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب المدرسية العالمية، التي ستقام بالبحرين، خلال الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر المقبل.

أخبار ذات صلة منتخب الجودو يبدأ «المرحلة الثانية» من الإعداد التسجيل في كأس الاتحاد للجودو يُغلق الاثنين

وأكدت اللجنة البارالمبية الوطنية حرصها على توفير الإعداد المثالي للمشاركين في الفعاليات بالتعاون مع الأندية، بما يعزز فرص المنافسة على تحقيق النتائج الإيجابية.
ومن المقرر أن تشارك الإمارات في 14 رياضة هي القوس والسهم، وألعاب القوى، والريشة الطائرة، والريشة الطائرة لأصحاب الهمم، والملاكمة، والشطرنج، والمبارزة، والجودو، والكاراتيه، والبادل، والألعاب البارالمبية والسباحة، والتايكواندو، والمصارعة.
وأشار اتحاد الملاكمة إلى أن خطة الاستعداد تتضمن إقامة معسكر داخلي في إمارة أبوظبي مطلع الشهر المقبل لرفع جاهزية عناصر المنتخب، وأوضح اتحاد القوس والسهم أن المنافسات المحلية والمعسكر الإعدادي في أوزبكستان والمشاركة السابقة في بطولة كوريا الجنوبية، فرصة مثالية لإعداد اللاعبين واللاعبات.
واعتبر اتحاد الجودو أن مشاركة العديد من عناصر المنتخب في بطولة كأس الاتحاد للجودو لفئة الشباب والناشئين في افتتاح موسم الاتحاد الرياضي يوم 14 سبتمبر الحالي ستكون مرحلة مهمة ضمن خطة الاستعداد المقررة قبل الانتقال إلى أجواء الألعاب المدرسية العالمية.
ويستعد اتحاد ألعاب القوى من خلال المشاركة في فعاليات النسخة العاشرة من البطولة العربية للناشئين والناشئات لألعاب القوى تحت 18 سنة المقامة حالياً بالسعودية، والعديد من المسابقات الأخرى في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • لقطات مـؤلمة لشخص يهين أبناءه: سأضع مصروفكم في قدر الضغط يا كلاب.. فيديو
  • سباجيتي بالخضار على الطريقة الصينية
  • فندق يسمح للنزلاء بوضع سياراتهم في شرفة الغرفة .. فيديو
  • الزهور تعكس أناقة إنجي علاء (صور)
  • عادل حمودة يكتب: لعبة الأمم فى الصومال.. آبى أحمد من رجل دولة إلى مهرج فى البلاط
  • الإمارات تشارك في «المدرسية العالمية» بـ 14 لعبة
  • شاهد بالفيديو.. إبراهيم جابر في استقبال الآليات الجديدة لهيئة الموانئ البحرية
  • عذراً للعالم الحرّ فقط على نشر المقطع.. ولكن هل يمتلك العالم العربي والاسلامي الصامت الشجاعة ولو لمرة واحدة على المشاهدة؟!
  • عروس تثير ضجة بتصرفاتها تجاه عريسها في حفل زفافهما .. فيديو
  • ميسى يحصل على تصنيف كارثي في EA FC 25